مبيعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

المحتويات

من الشركات التي فرصت أسمها بقوة على الساحة العقارية هي شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development، كونها من الشركات التي استطاعت أن تقوم بتوفير كافة المرافق والخدمات التي ترغب بها في أي من مشروعاتها كي توفر إليك أفضل بيئة سكنية أو بيئة عمل مميزة.

وتعتاد الشركة دومًا على الاعتماد على الشركات ومكاتب التصميم التي تتميز بالخبرة الكبيرة، ولذلك تعد من أكثر الصفات السائدة التي تسيطر على هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها أن هذه المشروعات دومًا متطورة لا تشبه هذه المشروعات المحلية بل تنافس المشروعات العالمية.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي يتم توفيرها من قبل هذا المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها تعد مشروعات مثالية فالشركة دومًا تعمل على وضع العميل في المقام الأول، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية أن توفر قائمة أسعار مميزة، بجانب مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي تساهم في أن يقوى العملاء على تسديد ثمن هذه الوحدات التي يمتلكونها بدون أي نوع من أنواع المشكلات المالية.

وتتمتع الشركة بعنصر يجعلها تفوق العديد من الشركات المطورة المنافسة، وهي أنها تتميز بعنصر الخبرة، حيث أن الشركة لها ما يفوق 20 عام من الخبرة في هذا السوق، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل منها على مشروعات بالمواصفات العالمية وليست المحلية.

مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

شركة اي كابيتال للتطوير العقاري قامت بتنفيذ مجموعة من المشروعات الهامة وكافة هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتميز بكونها مشروعات منتقاة بعناية شديدة، وبناء عليه تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن كل ما تبحث عنه، ومن أبزر مشروعات ما يلي:

كمبوند اورلا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Orla Residence New Cairo

يعد كمبوند اورلا ريزيدنس التجمع الخامس من الشواهد التي تدل على أن I Capital Development من الشركات التي تعمل بفكر أوربي وعالمي على الساحة المصرية، فالشركة أبدعت في توفير مجتمع سكني من الطراز الأول، فالمشروع يتميز بأن موقع مميز في البداية حيث أنه يتواجد بالتحديد في شارع التسعين، والمشروع يتوافر به مجموعة من المساحات المتنوعة، وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع تبدأ من 120 متر مربع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل I Capital Development هي أسعار تنافسية، فأسعار الوحدات تبدأ من 20,000 جنيه للمتر، وبناء على ذلك الأمر يعد هذا السعر تنافسي مقارنة بالموقع، والمواصفات ويمكنك أن تسدد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مول كلاود 7 بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cloud 7 Business New Capital

مول كلاود 7 بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التجارية التي قانت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري بتنفيذها، فالشركة دومًا تقوم بالحرص على كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء في المشروع سواء التجارية أو السكنية.

وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل من قبل شركة اي كابيتال للتطوير العقاري على كافة المرافق والخدمات التي تريدها من قبل هذا المشروع، سواء أساسية أو كمالية توفير إليك أفضل بيئة عمل، والمشروع تم اختياره في منطقة الداون الون، ومساحة الوحدات تبدأ من 29 متر مربع، والأسعار تبدأ من 20,000 جنيه ويوجد باقات مخصصة من  أجل الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development الأخرى

إن نصيب I Capital Development من المشروعات كبير، ولذلك قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات بناء على مواصفات عالمية أثبتت من خلالها قدرتها على أن تقوم بتنفيذ فكرة مميزة يمكن عبرها أن تضمن أن تسطر وترتفع بمستوى الوحدات العقارية المصرية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات النرجس الجديد.
  • مشروع بيت الوطن.
  • مشروعات الأندلس.

شركاء شركة اي كابيتال للتطوير العقاري

قامت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات كي تتمكن من تنفيذ مشروعات مثالية ومن همها شركات مع شركات العقارات، ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development فقط قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة