مبيعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development

المحتويات

قدمت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development مجموعة من المشروعات الراقية في ساحة العقارات المصرية والتي وضعت بالفعل اسمها بأحرف من ذهب بين أسماء الشركات المطورة الأخرى في الساحة المصرية، وبناء عليه تستطيع من قبل هذه الشركة أن تحصل على وحدات راقية من قبل أي من مشروعاتها.

فمن استراتيجيات أرقى في العمل أن تستعين بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ المشروعات، وهو ما ساعدها بشكل أساسي أن يكون لك مشروع من المشروعات التي تقوم بتوفيرها صورة وتصور معماري يختلف شكلًا ومضمونًا عن المشروعات المحلية، وينافس المشروعات العالمية.

فالمرافق والخدمات التي تسعى الشركة إلى توفيرها في المشروعات التي تقوم بتنفيذها حققت بصورة مثالية تكافئ مميز لهذه الوحدات التي تقوم بتنفيذها، وانتقال واضح ومباشرة من كون هذا المشروع السكني مخصص من أجل السكن وانتقل إلى نظرية توفير مشروع من المشروعات المميزة التي يعينك على أن تمتع بجمال الطبيعة من خلال امتلاكك وحدة من الوحدات الراقية من خلاله.

أما بالنسبة إلى قائمة أسعار الشركة فتقوم الشركة بتوفير الأسعار التنافسية، خاصة أن هذه الأسعار التي تقوم بتوفيرها تتميز بكونها أسعار تعينك بصورة مثالية أن تحصل على قيمة عقارية حقيقية وكبيرة مقابل سعر تنافسية، وتسهل الشركة عملية تسديد ثمن هذه الوحدات عبر باقات الدفع والسداد المرنة والمميزة التي تقوم بتوفيرها.

مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development

إن نصيب Center Point Development من المشروعات كبير، وبناء على ذلك تستطيع بصورة أساسية أن يكون بين يديك بالنهاية المقدرة على أن تنفذ مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة التي باستطاعتك من خلالها أن تحصل على أفضل خدمة عقارية، ومن أبرز هذه المشروعات التي نفذت من قبل Center Point Development ما يلي:

مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة Mall Harmony New Capital

مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع المول بأنه من أفضل المشروعات التجارية التي نفذت في قلب العاصمة الإدارية، وذلك لأن شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري أبدعت في الاستعانة بأفضل شركات التصميم كي توفر مشروع يظهر بين العشرات من المولات التجارية التي توجد في العاصمة وقد وفقت في ذلك.

لأن شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري قامت بتوفير هذا المشروع بناء على  10 أدوار علوية والدور الأرضي، وفرت لهذه الوحدات التجارية المتنوعة كل هذه المرافق سواء كانت الأساسية أو الكمالية التي تهيء بيئة العمل وتوفر إلى العملاء أفضل بيئة عمل مثالية، ولهذا تعينك شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري دوًما على تحقيق واختيار الأفضل لمشروعك.

تفاصيل مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى المساحات التي قامت Center Point Development بتوفيرها في مشروعها فهي مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مباشرة من قبل هذا المشروع أن تحصل على الوحدة التجارية المناسبة إليك، وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ ممن 27 متر مربع.

أما بالنسبة إلى أسعار هذه الوحدات التي عرضت من قبل Center Point Development فيمكنك أن تضمن من خلالها أفضل خدمة عقارية من حيث المرافق والخدمات، والمكونات الأخرى وبالوقت ذاته السعر التنافسي، فالأسعار التي تم عرض هذه الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 1,407,120 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 15 عام، وهذه الوحدات يمكنك أن تقوم باستلامها في غضون عام 2026.

مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development الأخرى

إن نصيب Center Point Development من المشروعات كبير، ولكن الصفة المشتركة أنك تستطيع أن تحصل على أفضل وحدة راقية من أي من مشروعاتها، بالإضافة إلى أن هذه الوحدات بشكل مثالي تتمتع جميعها بمواصفات قياسية وأسعار تنافسية ومن أهم مشروعات Center Point Development السابقة ما يلي:

  • مشروعات في حي الزهور.
  • مشروعات في القاهرة الجديدة.
  • فلل في بيت الوطن.

شركاء شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point

قامت Center Point Development بتوفير مجموعة من المشروعات الراقية والمميزة والتي تستطيع من خلالها أن تضمن توفير وحدة من الوحدات الراقية والمميزة وذلك لأن الشركة تقوم بالاعتماد على هذه الشراكات التي تتمثل في شركات الهندسة ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ هذه المشروعات المثالية.

للحجز في أي من مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development سارع بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات Center Point Development؟

مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة.

ماتى انطلقت Center Point Development؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوىان Center Point Developmen؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Center Point Developmen؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك