شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development

تعد شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development من كبار الشركات المصرية المطورة التي تتمتع بالخبرة العقارية الكبيرة، كما أن هذه الشركة تتمتع بصورة مباشرة بامتلاكها الخبرة التي تساعدك في أن تحصل على أفضل البنايات الحديثة، كما أن هذه الشركة تتمتع المشروعات التي تقوم بتنفيذها بكل معاني الحداثة التي يمكن أن يتم بالحث عنها في المشروعات الجديدة.

والشركة تمتلك الفريق الإداري الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة، وذلك لأن هذه الخبرة الهندسية راجع إلى الإدارة الكبيرة التي يتم الاعتماد عليها من قبل هذه الشركة والتي تساهم في توفير كل المتطلبات سواء كانت الأساسية أو الكمالية التي يمكن أن يحلم بها العملاء، والشركة تم تأسيسيها على يد السيد وائل رمضان، والمهندس الخبر عبدالله أنور، وغيرها من الأسماء التي تتمتع بها إدارة الشركة.

كما أنها قامت بتوفير الكثير من التفاصيل القياسية في البنايات التي يتم تصميمها بناء على أفضل الأسس الأوربية التي يتم توفير المشروع بناء عليها، وهو الأمر الذي يساهم بصورة أساسية أن يجعلك تحصل على أفضل وحدة عقارية حديثة.

ومن أهم مميزات الشركة أنها تقوم بصورة مباشرة بالاعتماد على توفير هذه الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية، كما أنها في الوقت ذاته تعمل بصورة مباشرة على توفير مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي يمكن أن يتم تسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد عليها.

ما أهم مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development

قامت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري بتوفير مجموعة من المشروعات القياسية، هذه المشروعات قامت الشركة بتوفيرها على أفضل النظم الحديثة والتي سيكون لها دور كبير في أن تحصل بصورة مثالية على الموقع المميز، كما أنها تتمتع بالتصميم الراقي والمميز، بالإضافة إلى أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها عرضت بأسعار تنافسية، ومن أهم مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري ما يلي:

مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة Mall Harmony New Capital

يعد مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي قامت Center Point Development بتنفيذها، والتي أظهرت الشركة قدرتها بصورة مثالية على تحقيق الكثير من النتائج المثالية من قبل المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك يمكنك بصورة مثالية أن تقوم بالوصول إلى تصميم مثالي وموقع مميز، حيث أنه يوجد في قلب العاصمة الإدارية.

كما أن المميز في هذا المشروع هو التصميم المثالي الذي يتم توفير المول به، كونه يتكون من 10 أدوار علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي، كما أن الشركة من أجل تلبية كافة الاحتياجات التي يمكن أن يرغب بها العملاء في لمشروع قامت بصورة مثالية بتوفير المساحات المتنوعة والمميزة التي يمكنك أن تحصل على المساحة التي تناسب من بينها، بالإضافة إلى الكثير من المرافق المميزة التي تواجد عليها المشروع.

مساحة وأسعار مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة بأن المساحات التي تم توفيرها به مساحات متنوعة، وذلك كي تتمكن من تلبية وتوفير كل المساحات التي تتناسب مع متطلبات العملاء في هذا المشروع التجاري، حيث أن هذه الوحدات التي توجد في مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 27 متر مربه.

كما أن الأسعار التي قامت الشركة بعضها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالاستثمار به، وهو من الفرص التي توفرها إليك Center Point Development، فأسعار الوحدات تبدأ فقط من 1,407,120 جنيه، كما أنك يمكنك أن تقوم بالاستفادة من هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل الشركة، والتي تصل سنوات السداد بها إلى 15 عام، بالإضافة إلى أن هذا المشروع يمكنك أن تقوم باستلام وحداته في العام 2026.

أهم مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development الأخرى

قامت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الخرى على نفس القدر من الجودة التي قانت بتنفيذ هذا المشروع بناء عليها، ومن أفضل هذه  المشروعات التي قامت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري بتنفيذها في الساحة العقارية المصرية ما يلي:

  • مشروعات السكنية في بيت الوطن.
  • المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة.
  • فلل في حي الزهور.

شركاء شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development

قامت Center Point Development بتكوين مجموعة من الشراكات عبر استمراها في السوق العقاري، وذلك من أجل تنفيذ المشروعات المثالية، ومن أبرز هذه الشراكات مع مكاتب التصميم، والشركات الهندسية، والشركات المتخصصة في إدارة المشروع.

للحجي في أي من مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري Center Point Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري؟

مول هارموني العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة التجمع الخامس.

من صاحب شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري؟

السيد وائل رمضان.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري.؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -