مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments

المحتويات

تعد شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments واحدة من الشركات العقارية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، والتي تستطيع بصورة مثالية من خلالها أن تحصل على أفضل خدمة عقارية مميزة، حيث أنها لها القدرة على توفير المشروعات العقارية التي تتمتع بالجودة والخبرة الكبيرة.

فالشركة انطلقت في العام 2008 في سوق العقارات المصري، والتي كانت لها وجهتها المحددة وهي أن تقوم بالاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة في الهندسة العقارية وأفضل مكاتب التصميم على مستوى الوطن العربي من أجل تنفيذ المشروع الذي يتمتع بشكل مثالي بأنها ليست مشروعات محلية اعتيادية، وبناء على ذلك تستطيع أن توفر مشروع ذات تصميم عالمي.

والشركة ترجع ملكيتها إلى المهندس حلمي عباس، وهو أحد أهم الأسماء الهندسية التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات، والتي كان لها فضل كبير في أن يتم الاستعانة بمجموعة من الكوادر التي لها خبرة كبيرة في مجال العقارات في هذه المشروعات من أجل أن يتم توفير استراتيجية مثالية وهو توفير كل ما يرغب به العملاء.

والشركة من حيث الأسعار التي تقوم بتوفير هذه الوحدات عليها برعت في توفير مجموعة من الأسعار التنافسية المميزة في كل مشروعاتها، كما أنها برعت بشكل مثالي في أن توفر العديد من باقات الدفع والسداد التي يمكنك أن تختار أي منها من أجل حجز وحدتك.

مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments

ARQA Developments مشروعاتها متنوعة، وبناء على ذلكم الأمر يمكنك بصورة أساسية أن تقوم بالحجز في أي من مشروعاتها وتضمن أن يكون هناك بصورة أساسية تصميمات عالمية راقية توجد في مشروعاتها، وتصميمات مثالية داخلية وخارجية، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذ المشروع بناء عليها ما يلي:

 افيري بارك العاصمة الإدارية الجديدة Aviary Park New Capital

إن مشروع افيري بارك في العاصمة الإدارية الجديدة تم توفيره في أفضل موقع في العاصمة، حيث أن شركة أرقى للتطوير العقاري تقوم بتوفير هذا الموقع بناء على هذه التصميمات الراقية التي يمكن منها أن ترى بالفعل أفضل وحدات تجارية وإدارية وطبية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية من قبل هذا المشروع أن تضمن بالنهاية أن يكون بين يديك وحدة بمساحة مميزة وتصميم فاخر وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة أرقى للتطوير العقاري في هذا المشروع تبدأ من 31 متر مربع.

أما بالنسبة إلى تلك الأسعار التي تم عرض الوحدات بها هي أسعار مميزة كعادة شركة أرقى للتطوير العقاري في عرض مشروعاتها فهي دومًا تسعى إلى ما يمكن أن يوفر إليك بصورة أساسية كل متطلباتك، والمشروع سعره يبدأ من 16,000 جنيه للمتر ويوجد باقات دفع وسداد تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات.

اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة I Business Park New Capital

اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي برعت ARQA Developments فغي تنفيذها في موقع مميز في قلب العاصم الإدارية الجديدة بالتحديد في منطقة الأبراج الذكية، ومن المميز في هذا المشروع أنه يضم الوحدات التجارية والإدارية والفندقية المميزة، وبناء عليه تستطيع أن تحصل على وحدات مميزة من قبل هذا المشروع.

أما بالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها فهي مساحات متنوعة المساحة. فراعت ARQA Developments متطلبات العملاء وفرت مساحات تبدأ من 26 متر. وسعر المتر يبدأ من 35,000 جنيه. ويمكنك أن تسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments الأخرى

إن شركة أرقى للتطوير العقاري لها نصيب كبير من المشروعات. وبناء على ذلك لها العديد من الإسهامات في هذه المشروعات المميزة. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة أرقى للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.
  • مقر شركة النخيل.
  • وينيك بيرل جروب.

شركاء شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments

قامت ARQA Developments ببناء العديد من الشراكات من أجل تنفيذها مشروعات مثالية. وذلك عبر شراكات مع  شركات العقارات الهندسية. ومكاتب التصميم وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة أرقى للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري؟

اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة أرقى للتطوير العقاري؟

عام 2008.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أرقى للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة مبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

pyramids developments
المدونة

pyramids developments

تعتبر pyramids developments أكبر الشركات العقارية التي توجد بالساحة العقارية المصرية والتي لها تاريخ يصل إلى 20 عام في السوق العقاري وأكثر، حيث أن الشركة

Sales Office Nile Developments
المدونة

Sales Office Nile Developments  

تعتبر Nile Developments من أفضل وأكبر الشركات العقارية التي توجد على الساحة المصرية، والتي تتمتع بقدرتها على تنفيذ وتوفير المشروعات ذات التصميمات العالمية والتي تتمتع