شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments

تعد شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments من الشركات المتميزة سواء على مستوى مصر أو على مستوى الشرق الأوسط، والتي تعرف بالمشروعات المميزة التي تقوم بتوفيرها، والشركة تتمتع بالخبرة الكبيرة التي ساهمت في أن تحظى بمجموعة متنوعة من العملاء والموالين لها، والذين يمكنهم بلا شك أن يقوموا بالحصول على الوحدات العقارية المميزة من خلالها، التي يتم تصميمها على أعلى وأحدث طراز حديث ومميز.

والشركة بدأت في سوق العقارات منذ عام 2008، وتمكنت من تحقيق مجموعة متنوعة من المميزات، والتي أبرزها أن تقدم المشروعات التي تعتمد على أفضل التصميمات العالمية الرائعة، والمشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها توجد على أحدث طراز حديث في القاهرة الجديدة، وعدد من الأماكن المثالية الحيوية الجديدة.

كما أن هذه الشركة أصحابها ذو خبرة هندسية كبيرة، وهو ما ساهم في أن تكون هذه الشركة تحظى بتلك المكانة التي يمكن من خلالها أن تضمن الحصول على أفضل وحدة عقارية سواء كانت سكانية أو تجارية، والمهندس حلمي عباس هو صاحب الشركة، والذي يعد من أهم الكوادر الهندسية التي توجد في مصر.

والشركة جمعت المشروعات التي قامت بتنفيذها بين مجموعة من العناصر المميزة، والتي أهمها الاهتمام بالبنية التحتية القوية، وفي ناحية أخرى الحرص بصورة أساسية على أن لا يكون المشروع بناء مصمت، بل يكون به العناصر الطبيعية، والتي منها المساحات الخضراء، بالإضافة إلى توفير كل متطلبات العملاء في المشروع.

أهم مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments

قامت الشركة بتقديم المشروعات المميزة على الرغم من كونها من الشركات الجديدة في ساحة العقارات المصرية، ولكن الشركة المطورة رغبت بشكل مباشر في تطرح مشروعات ضخمة ذات مواصفات معدة بإتقان من أجل أن تحصل على رضا العملاء، ولذلك نجد أن العملاء يثقون كل الثقة في كافة الوحدات التي يتم تقديمها من خلال شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتدشينها ما يلي:

افيري بارك العاصمة الإدارية الجديدة Aviary Park New Capital

إن شركة أرقى قامت بتنفيذ هذا المشروع في العاصمة الإدارية كجزء من مشروع أي بيزنس، والذي تقدم الشركة من خلالها الوحدات المتنوعة سواء كانت هذه الوحدات هي الوحدات التجارية أو الوحدات الطبية، أو الوحدات الإدارية، ولذلك نجد أن المشروع بجانب الوحدات يتواجد به العديد من المرافق الأخرى التي تقوم بتقديم الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء، حيث أنه يتواجد المطاعم المعلقة التي تعد تحفة معمارية فريدة من نوعها.

ومن المميز وأهم الاستراتيجيات في هذا المول أو أي من المشروعات التي تقوم الشركة بتقديمها أنه يتواجد في الموقع الجغرافي المميز، حيث أن هذه المشروعات التي يتم تقديمها من قبل الشركة قبل تنفيذها يتم عمل بالفعل الدراسة المميزة التي يتم من خلالها الحصول على الموقع المميز.

أهم تفاصيل المساحة والأسعار افيري بارك العاصمة الإدارية الجديدة Aviary Park New Capital

إن الوحدات التجارية التي يتم تقديمها من خلال المشروع تبدأ من 31 متر. كما أن الوحدات الطبية التي يتم تنفيذها تبدأ من 40 متر. بالإضافة إلى أن المطاعم المعلقة التي تعد روعة وتحفة معمارية رائعة تبدأ مساحتها من 64.5 متر. وهذه الأسعار التي يتم تقديم الوحدات بها أسعارها مميزة، حيث أن الوحدات التجارية سعرها يبدأ من 180.000.

كما أن الوحدات الإدارية يبدأ سعرها 60.000 كما أن الوحدات الطبية فإن السعر يبدأ من 58.000. وتستطيع أن تقوم بالدفع عبر دفع مقدم 10%، وتستطيع أن تقوم بسداد باقي التكلفة الكلية الخاصة بالوحدة على مدار 10 سنوات.

اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة I Business Park New Capital

اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية يعتبر هذا العمل المعماري الضخم في العاصمة الإدارية من ضمن أطروحات شركة أرقى. الذي يتكون من مجموعة متنوعة من الوحدات. سواء كانت هذه الوحدات هي الوحدات الإدارية أو المول التجاري الطبي أو الوحدات الفندقية.

المول يتكون من 3 أبراج، وكل برج من هذه الأبراج يتكون بما يتعدى 30 دور. والمشروع تم تدشينه على مساحة 21.450، والمساحات التجارية تتواجد في الدور الأرضي. بالإضافة إلى الدور الخامس، كما أن الوحدات بداية من الخامس إلى الرابع عشر يتكون من وحدات طبية وإدارية، ويبدأ سعر المتر من 36,000 جنيهًا، وهي من الأسعار التنافسية للغاية. حيث أن المساحات تبدأ من 26 متر ويتم تقسيم قيمة هذه الوحدة على ما يقرب من 10 سنوات.

أهم المشروعات الأخرى التي قدمتها شركة أرقى للتطوير العقاري

قامت الشركة منذ انطلاقها بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات. والتي كان الغرض الأول منها أن يتم توفيرها على أعلى درجة من الجودة. بالإضافة إلى أعلى قدر من الروعة في التصميم. ولذلك نجد ألأن المشروعات التي قدمتها الشركة تجمع بينها جميعًا التواجد في المنطقة الحيوية. ومن أهم هذه المشروعات التي عملت الشركة على تقديمها هي مشروع أي بيزنس بارك، وتنفيذ مقر شركة نخيل. وينيك بيرل جروب، وغيرها من المشروعات الأخرى.

شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments

هذه الشركة قامت بتدشين العديد من المشروعات ولذلك نجد أنها قامت بتحقيق الكثير من المشروعات. ومن أهم الشراكات التي تقوم بتحقيقها. هي الشركات التي تقوم بتدشينها مع كبرى الشركات الهندسية كما أن الشركة قامت بتدشين المشروعات بشراكة شركة حسن صبور.

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات شركة أرقى للتطوير العقارى ومعرفة المساحات وتحديث الاسعار بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة 

متى انطلقت شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments؟

بدأت عملها في عام 2019

ما هي أهم مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments؟

افيري بارك العاصمة الإدارية الجديدة Aviary Park New Capital • اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة I Business Park New Capital

ما أهم ما يميز شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments؟

أفضل أنظمة دفع وسداد • الالتزام بالمواعيد • تدشين مشروعات راقية تتمتع بكل الخدمات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments؟

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -