مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments

المحتويات

تعد شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد بالساحة العقارية المصرية الكبيرة، والتي أولى المميزات التي تتمتع بها هذه الشركة أنها تمتلكم الخبرة التي تصل إلى 30 عام في السوق العقاري، وبناء على ذلك بإمكانك أن تحصل منها على أفضل وحدات عقارية.

وهذه الخبرة التي تكاد تقترب من 30 عام في سوق العقارات والتي كانت نقطة انطلاقته في العام 1994، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تعلم أن من المميز الذي جعل هذه الشركة تستمر طيلة هذه السنوات في السوق العقاري المصري هي الشفافية والمصداقية واحترامها الدائم لمواعيد التسليم.

والشركة لها العديد من التعاون مع الحكومة المصرية، حيث أنها من الشركات المطورة التي لها بصمتها على مشروعات البنية التحتية، خاصة أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها دومًا تقوم بالاعتماد على أفضل خبراء التصميم وشركات الهندسة من أجل تنفيذها، وبناء على ذلك بإمكانها أن توفر إليك كل ما ترغب به في مشروعاتها.

وبرغم هذه المواصفات المعمارية الراقية التي تتمتع به هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها إلا أنها على الدوام تقوم بالحرص على توفير المشروعات ذات الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تتمتع من خلالها بأسعار تنافسية، وبالجودة العالية، وبناء على ذلك تستطيع أن توفر وحدة ذات مواصفات قياسية بأسعار مميزة من قبل مشروعاتها.

مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments السابقة

قامت Samco Holding Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة، والتي يرجع سبب التميز في تنفيذ هذه المشروعات أن المهندس إبراهيم زايد هو بالفعل قائد هذه الشركة ومديرها العام، والذي يتمتع بالخبرة الكبيرة في مجال العقارات ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Samco Holding Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند ريفولي القاهرة جديدة

إن اختيار العناصر التي يتكون منها مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري تكون مختارة بعناية، وبداية هذا المجتمع السكني الراقي والذي قامت الشركة باختياره في أفضل موقع مميز في قلب التجمع الخامس، وبالتحديد بالقرب من شارع التسعين، والذي يفصل بينهما أقل من 10 دقائق، والشركة قامت بالاعتماد على أفضل شركات التصميم من أجل تنفيذ هذا المشروع.

بالإضافة إلى أن هذه المشروع تكلفة استثمارات كبيرة، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل المشروع أن تتمكن من الحصول على وحدتك في مجتمع راقي ومميز تسيطر عليه المساحات الخضراء وتوفر فيه شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها من أجل خدمتك.

تفاصيل كمبوند ريفولي القاهرة جديدة

إن كمبوند ريفولي القاهرة جديدة الذي قامت Samco Holding Developments.  بتنفيذه وفرته بمساحات سكنية متنوعة. أي أن المساحة التي تتناسب مع أسرتك يمكنك أن تقوم بالحصول عليها من قبل هذا المشروع. وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل هذا المشروع أن تتمتع بالوحدات السكنية التي تبدأ من 120 متر مربع.

وهذه الأسعار التي تم تنفيذ المشروع بناء عليها أسعار تنافسية، حيث أن سعر المتر الذي قامت Samco Holding Developments بتوفيره يبدأ من 40,000 جنيه، ومقارنة بهذا الكم من المميزات والموقع المميز هو سعر تنافسي ومميز، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم ويكنك أن تقوم بتسديد ثمنها على 7 سنوات.

مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments الأخرى

للشركة نصيب من المشروعات الأخرى، والتي تعطيك بها الثقة. حيث أن شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري. قامت بتنفيذ ما يقرب من 20 مشروع فقط مع الإدارة الهندسية. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن يكون  لك ثقة في هذه الشركة التي تضع وتوفير مشروعات. بإمكانك من خلالها أن تضمن توفير قيمة عقارية ومن أبرز مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري الأخرى ما يلي:

  • كمبوند بانوراما الشروق.
  • ميريدا الشروق.
  • حامعة بنها.
  • لايف بارق الشروق.
  • مول ذو ويف بأكتوبر.

شركاء شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding

قامت Samco Holding Developments بتكوين العديد كم الشركات في الساحة العقارية من أجل تنفيذ مشروعات راقية ومثالية. ومن أبرز هذه الشركات التي قامت بها هي شركات مع الشركات الهندسية ومكاتب التصميم وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

كمبوند ريفولي القاهرة جديدة.ذ

ما عنوان كمبوند ريفولي القاهرة جديدة؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

1994.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة