شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments

تعد شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments  واحدة من الشركات العقارية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات، حيث أن هذه الشركة تم تأسيسها عام 1994، أي أنها تنعم بما يقرب من 30 عام في سوق العقارات من الخبرة، تمكنت بصورة مثالية أن تقدم الكثير من المشروعات في العديد من المدن المصرية الحيوية.

كما أن الشركة تمتلك الخبرة في العديد من المجالات غير مجال العقارات، مثل مجالات الطاقة، والبتروكيماويات، والصناعات الدوائية، أي أن حجم الاستثمارات التي تقوم بها الشركة كبير للغاية، وهي مصدر من مصادر الأمان، وأخرى مشروعات الشركة في التجمع الخامس قامت بضخ 15 مليار جنيه من أجل تنفيذه وهو ما يدل على قدرتها.

كما أن الشركة قامت بالتعاون مع الحكومة المصرية في العديد من المشروعات الوطنية، مثل مشروعات السكك الحديدية، وبناء الطرق والجسور، كما أن مشاركات الشركة من حيث تنفيذ المشروعات لم تقتصر على مصر بل وصلت إلى أفريقيا.

إدارة شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments

من أهم أسباب نجاح شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري هي الإدارة التي تنعم بالخبرة الهندسية الكبيرة، والتي تقوم بتوجيهها بصورة مثالية على القيام بالعديد من الخطوات الصحيحة والتي تمكنها من الوصول إلى توفير مشروع سكني أو تجاري بالمقاييس الحديثة التي تلبي من خلاله كافة متطلبات العملاء.

فيشغل منصب المدير العام لشركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري ذو الخبرة الكبيرة المهندس إبراهيم زايد، والذي يعد من أصحاب الخبرة الهندسية الكبيرة، كما أن رئيس القطاع التجاري في شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري هو السيد بسام سعيد.

أهم مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments

قامت Samco Holding Developments بالعديد من المشروعات في الكثير من المدن المصرية، والتي تميزت مشروعاتها جميعًا باختيارها الموقع الحيوي الذي يتم تنفيذ المشروع به، ولذلك نجد أن الاقبال على Samco Holding Development كبير، وهو ما مكنها أن تكسب فئة كبيرة من الموالين، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Samco Holding Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند ريفولي القاهرة جديدة

يعد كمبوند ريفولي القاهرة جديدة من أحدث مشروعات شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري في قلب التجمع الخامس، وبالتحديد على بعد10 دقائق من شارع التسعين الجنوبي، ويقترب من مجموعة من المشروعات العقارية الحديثة التي توجد في قلب التجمع مثل مشروع مفيدا التجمع الخامس.

المساحات تبدأ من 120 متر مربع وأسعار الوحدات في الكمبوند فتتيح إليك شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري فرصة استثمارية. أكثر من رائعة. حيث أن الأسعار في المشروع تبدأ من 55,0000 جنيه للمتر. ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد من أجل حجز وحدتك التي تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد تصل على 7 سنوات.

مول ذا ويف 6 اكتوبر The Wave 6 October

قامت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري بتنفيذ المشروع بمواصفات قياسية، حيث أن مول ذا ويف 6 اكتوبر يتوافر في أفضل موقع حيوي في قلب أكتوبر، وراعت الشركة توفير كافة المرافق الخدمية، والكمالية التي مكنت الشركة من توفير أفضل بيئة عمل مثالية للعملاء، غير التسهيلات الراقية والمثالية حيث باقات الدفع والسداد المرنة.

وتميزت شركة سامكوا بأنها أصبح لها القدرة بصورة مباشرة على أن تقوم بتوفير الوحدات التجارية والإدارية. والطبية التي تتميز بالمساحات المتنوعة. فتبدأ مساحة الوحدات من 50 متر مربع، والأسعار مميزة تبدأ أسعار الوحدات في مشروع شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري من 130,000 جنيه للمتر. بجانب وجود باقات دفع وسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

أهم مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments  الأخرى

قامت شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى، ومنها المشروعات السكنية والتجارية. والمشروعات التي قامت بتنفيذها مع الهيئة الهندسية. حيث أن هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها مع الهيئة الهندسية بلغ بالفعل عددها إلى 20 مشروع. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • ميريدا الشروق.
  • قطامية جاردنز.
  • جامعة بنها.
  • كمبوند بانوراما الشروق.
  • لايف بارق الشروق.

للحجز في أي من مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments.  قم بالتواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق عبر إدارة المبيعات.

متى انطلقت شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري؟

عام 1994.

ما أهم مشروعات شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري؟

ريفولي القاهرة الجديدة.

ما عنوان شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتسب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -