مبيعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments

المحتويات

أحد أهم الشركات المتخصصة في التطوير العقاري هي شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments والتي لها القدرة على أن تقوم بتنفيذ المشروعات المثالية على مدار ثلاثين عام من الخبرة في السوق العقاري المصري من تنفيذ مشروعات مع الحكومة المصرية وتنفيذ المشروعات السمنية والتجارية.

واعتماد الشركة على أفضل التقنيات الحديثة في تصميم هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها سواء التجارية أو السكنية، واستراتيجيات وآليات التصميم الحديث ساهم بصورة مثالية أن تتمكن هذه الشركة من تنفيذ مشروع من المشروعات الراقية والمميزة والتي بإمكانك أن تتمتع بها بكل المرافق والخدمات.

حيث أن الشركة برعت في أن تقوم بتوفير المشروعات السكنية التي يتوافر بها من مساحات خضراء ومرافق ترفيهية ما يكون له القدرة على صناعة هذا المجتمع الراقي الذي يمكن أن يحلم الجميع على التواجد به، أم بالنسبة إلى هذه المشروعات التجارية التي تقوم الشركة بتنفيذها فيمكنك أن تحصل على أفضل بيئة عمل مهيئة بكل ما يمكن أن تحتاج إليه.

وهذه التفاصيل الراقية التي يتم توفيرها في مشروعات الشركة وهو ما جعل الاعتماد على من قبل الإدارة الهندسية في أكثر من 20 مشروع يتم تتويجه بأسعار تنافسية مثالية، بجانب باقات الدفع والسداد المميزة التي يمكنك أن تستعين بها من أجل تسديد ثمن أي وحدة من الوحدات التي يتم تنفيذها من قبل المشروع.

سابقة أعمال شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments

إن شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري لها سابقة الأعمال الكبيرة من المشروعات التي قامت بتوفيرها على أعلى قدر من الجودة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل من أي مشروعاتها سواء كانت الإدارية أو التجارية أو السكنية على وحدة تتمتع بكل المواصفات التي يمكن أن تحلم بها، حيث أن مشروعات الشكرة تتم بناء على دراسة متطلبات العملاء في المشروع ومن أبرز مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند ريفولي القاهرة جديدة

يتميز كمبوند ريفولي القاهرة جديدة أنه من المشروعات المثالية التي تستطيع من خلالها أن تضمن توفير وحدة سكنية راقية يتوافر بها كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تمتع بها المشروعات المتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن يكون بين يديك بالنهاية القدرة على التمتع بالمرافق والخدمات المتنوعة التي تستطيع أن تشعر بحياة الرفاهية.

أما بالنسبة إلى هذه المساحات التي يتم توفير المشروعات بناء عليها هي أن شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري يمكنك عبرها أن تضمن أن تقوم بتوفير مجتمع سكني راقي، ومن أبرز هذه التفاصيل المميزة التي يتم توفير المشروع عليها هي أنك يمكنك أن تحصل على الوحدة ذات المساحة التي تتناسب معك حيث أن المساحات متنوعة.

مواصفات كمبوند ريفولي القاهرة جديدة

إن شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري قامت بتوفير هذه المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كل الأسر. فمساحة هذه الوحدات بالمشروع تبدأ من 120 متر مربع. كما أن هذه المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها والتي تصل إلى 15 فدان تسيطر عليها المساحات الخضراء. وذلك باعتبارها بصورة أساسية خطوة أساسية كي تمنح كل الوحدات إطلالة فريدة من خلال رؤية شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري بتوفيرها فهي أسعار تنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 22,000 جنيه للمتر ويوجد مجموعة من باقات الدفع والسداد. التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها والتي تبدأ من 10% مقدم وسداد حتى 7 سنوات.

مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري الأخرى

قامت Samco Holding Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي تستطيع من خلالها أن تضمن أن يكون هناك جودة في البنية التحتية. وروعة في التصميم ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Samco Holding Developments. بتنفيذها ما يلي:

  • مول ذا ويف أكتوبر.
  • ميريدا الشروق.
  • جامعة بنها.
  • قطامية جاردنز.
  • لايف باروق الشروق.

للحجز في أي من المشروعات التي قامت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

عام 1994.

ما عنوان شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

كمبوند ريفولي القاهرة الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك