مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

المحتويات

تعد شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development من الشركات الكبيرة والتي توجد على الساحة العقارية المصرية منذ أكثر من 20 عام، ولهذا تتمكن الشركة من توفير المشروع التي لها القدرة على أن توصف بكونها مشروعات ذات تصميمات راقية وأساسية، ومشروعات تتميز بموقع مميز وتوافر المرافق التي توفر متطلبات العملاء.

ونتيجة إلى أن الشركة تتمتع بالخبرة الكبيرة في هذا المجال فإنها تقوم بتوفير المشروعات بناء على دراسة مسبقة هذه الدراسة تجمع بين الاختيار المثالي لهذا الموقع الذي يتوافر به المشروع، غير أن الشركة تتمتع بخبرتها الكبيرة في أن توفر التصميمات الراقية والمميزة التي يوجد عليها المشروع.

ذلك بالاستعانة الدائمة بأفضل الشركات المتخصصة في التصميم، والتي تساعدها في أن تنفذ سواء كانت المشروعات التجارية أو المشروعات السكنية التي تتناسب مع كافة المتطلبات العصرية، وبناء على ذلك باستطاعتك من قبل المشروع أن تحصل بصورة قياسية إلى أن يتم تنفيذ المشروع بناء على تصميم راقي، أشبه بالمجتمعات الغربية الأوربية بالنسبة إلى المشروعات السكنية، والمشروعات التجارية توفير مشروع يتمتع بكل متطلبات العملاء.

وفي وسط هذه الإمكانيات والمواصفات القياسية التي تقوم الشركة بتوفير مشروعاتها عليها إلا إنها بالوقت ذاته تقوم بتوفير مشروع يتمتع بأفضل الأسعار التنافسية، بجانب أن هناك باقات متنوعة مخصصة من أجل الدفع والسداد التي تقوم الشركة بتوفيرها والتي يمكنك أن تقوم بحجز وحدتك بناء عليها.

مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

إن Golden Town Development تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة والتي تستطيع بصورة أساسية بتوفير المواصفات القياسية، والتي تهتم دومًا بكل المواصفات الأساسية والكمالية التي توفر المشروعات بناء عليها، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Golden Town Development بناء عليها:

مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة بأنه من أفضل المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها، وهو عبارة عن مول تجاري مكون من 14 دور علوي بجانب الدور الأرضي والذي يتواجد في أفضل موقع حيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع تم تنفيذه على مساحة تصل إلى 5,017 متر مربع، والتي تسيطر عليها المساحات الخضراء، وهو العنصر الذي يمنح هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع أفضل إطلالة مثالية ومميزة.

والمساحات التي تم توفير هذه الوحدات عليها من قبل شركة Golden Town Development مساحات متنوعة، حيث أنها تبدأ من 35 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات عليها أسعار تنافسية، ولذلك عليك أن تعلم أن الأسعار التي قامت Golden Town Development بتوفيرها تبدأ من 2,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بحجز وحدات هذا المشروع بناء على مجموعة من باقات الدفع التنافسية، وهذه الباقات التي تم توفيرها من قبل الشركة تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول ذا فورت تاور بيزنس تاور

إن مول ذا فورت تاور بيزنس تاور من المشروعات التي قامت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري بتوفيرها في موقع حيوي ومميز من قبل الشركة المطورة وبالتحديد في منطقة الداون تاون، ولذلك نجد أن مشروع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري يتميز بقربه من أفضل الأماكن الحيوية والمثالية التي توجد بقلب العاصمة والمشروع يتكون من وحدات ذات مساحات متنوعة حيث أن هذه المساحات تبدأ من 28 متر مربع.

والأسعار التي تم توفير المشروع بناء عليها أسعار تنافسية، وذلك يبدأ من مليون جنيه، ومن أبرز هذه الباقات التي يتم طرح هذه الوحدات التي طرحت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري بناء عليها بالفعل وحداتها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالأسعار التنافسية. وهذه المساحات التي قامت Golden Town Development بتوفير هذه الوحدات بها المول المميز متنوعة. أي أم مقر مشروعك يمكنك أن تحصل عليه من قبل هذه الوحدات. والمول عبارة عن 10 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي والذي يتميز بأفضل المرافق والخدمات المميزة.

والمساحات التي تم توفير هذه الوحدات بناء عليها مساحات متنوعة. وتبدأ مساحات هذه الوحدات من 33 متر مربع. ويمكنك أن تحصل على الوحدات بهذه الأسعار التي تبدأ من 21,000 جنيه للمتر. ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات من أجل تسديد ثمن الوحدات.

مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development الأخرى

قامت Golden Town Development بتوفير مجموعة من المشروعات الراقية والمميزة. ومن أبرز هذه المساحات التي قامت Golden Town Development بتوفيرها في الساحة العقارية ما يلي:

  • فندق ريتال فيو في الساحل الشمالي.
  • فندق شيراتون في الزمالك.
  • توفير أكثر من 20 عمارة في العلمين الجديدة.

شركاء شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

برعت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري بتوفير الشركات المثالية. التي استطاعت من خلالها أن تقوم بتوفير مجموعة من المشروعات الرائعة، وكانت مع شركات التصميم، ومكاتب إدارة المشروعات والصيانة.

للحجز في مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة.

ما وحدات مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة؟

وحدات تجارية.

متى انطلقت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

منذ 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة