شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

تعد شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development من الشركات التي جمعت بين خبرة أكثر من 20 عام في سوق العقارات المصري، وبين القدرة على توفير التصميمات الراقية والمميزة، والشركة تنوعت المشروعات التي تقوم بتوفيرها ما بين المشروعات السمنية الراقية، وبنين المشروعات الإدارية الأكثر من رائعة، ويعد هذا الأمر من أهم سبب تنوع عملاء والموالين لهذه الشركة.

كما أنها تميزت باختيار المواقع المميزة والحيوية من أجل تنفيذ المشروعات بها، سواء في الإسكندرية أو السخنة أو الساحل، والقاهرة الكبرى وغيرها من المواقع الحيوية المميزة التي تقوم باختيار موقع المشروع بها بناء على استراتيجية ودراسة واسعة.

كما أن الشركة لها العديد من المشروعات خارج مصر في بعض الدول العربية، وهو ما يدل على كم الفخامة التي تتواجد عليها هذه الشركة أو المشروعات التي تقوم بتقديمها كونها تعتمد في تنفيذ مشروعاتها بالاعتماد على أفضل المهندسين، وأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم.

ونتيجة إلى أن الشركة قامت بالتعامل مع العديد من المؤسسات الحكومية المنوطة بالأعمال الإنشائية في مصر أصبحت ذات ثقة كبيرة، حيث أن هذه الشركة من أبزر هذه الجهات التي قامت بالتعامل معها هي الإدارة الهندسية للقوات المسلحة، بالإضافة إلى مجموعة من الجهات الأخرى التي تدل على كفاءة ومدى إمكانية وضعت ثقتك في هذه الشركة.

مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

قامت Golden Town Development بتنفيذ مجموعة من المشروعات المميزة، والتي تستطيع من خلالها بصورة أساسية أن يكون بين القدرة على أن تقوم بامتلاك وحدة فاخرة من بين مشروعاتها، وذلك عائد إلى أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بالفعل مشروعات مميزة تتمتع بصورة مباشرة بكل التفاصيل الحيوية والقياسية الحديثة التي تتوافر بالمشروعات الجديدة والمميزة، ومن أبزر هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Golden Town Development ما يلي:

مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة من أهم وأحدث المشروعات التي قامت بها الشركة، وهو من المشروعات التي تجمع بين الموقع الحيوي المميز، وذلك لأنه يوجد في موقع مميز في قلب منطقة الداون تاون، بالقرب من أهم المعالم في العاصمة  الإدارية الجديدة، وتم تنفيذه على مساحة 5,017 متر مربع، وهذه المشروع تم تصميمه بناء على دور أرضي بالإضافة إلى 14 دور علوي، والمشروع تم تصميمه نظام عالمي حديث ومميز، ويجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية.

وهذه الوحدات تتنوع من حيث المساحة  وهو من أسس Golden Town Development في تنفيذ المشروعات الحديثة، حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 35 متر مربع، ويمكنك أن تقوم بالاستمتاع بهذه الوحدات بسعر تنافسي من قبل Golden Town Development حيث أن سعر الوحدات يبدأ من 2,000,000 جنيه، بجانب وجود مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

مول ذا فورت تاور بيزنس تاور

المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها تعد مشروعات مثالية من حيث التصميم ومن حيث التفاصيل القياسية التي يوجد عليها المشروعات، حيث أن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري دومًا تقوم باختيار العناصر الأساسية والرئيسية في المشروعات التي تقوم بتنفيذها بعناية، ولذلك تحدج أن هذا  المشروع يوجد في أفضل موقع حيوي بمنطقة الداون، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك المشروع المثالي، والوحدات عبارة عن وحدة تجارية وإدارية وطبية، والتي تبدأـ مساحاتها من 28 متر مربع.

وهذا المشروع مصمم على هيئة مبنيين، وأسعار الوحدات التي تم تقديمها بها أسعار تنافسية وغير مسبوقة حيث أنها تبدأ من 1,000,000 جنيه، والوحدات يمكنك أن تقوم بالاستمتاع بها بناء على باقات الدفع والسداد المثالية التي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول كاسكادا من أهم المولات التي توجد في قلب العاصمة  الإدارية، حيث أنه يقع على مساحة 2,664 متر مربع، والمشروع مكون من 10 أدوار علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي، كما أن Golden Town Development قامت بعرض هذه الوحدات بأسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 21,000 جنيه للمتر، والمشروع وحداته التجارية والفندقية والإدارية تبدأ من 33 متر مربع، وباقات الدفع والساد تبدأ من 10% مقدم وتصل إلى 10 سنوات.

مول اورو تاور العاصمة الادارية Mall Ouro Tower New Capital

إن Mall Ouro Tower New Capital من أحدث المشروعات التي قامت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري بتنفيذها وهو مشروع من المشروعات التجارية التي توجد بالقرب من الحي المالي، ويتمتع بأنه يحتوي على الوحدات التجارية والوحدات الإدارية ويمكنك من قبل هذا المشروع أن تصل إلى الوحدات الراقية والتي تتميز بتصميم غير مسبوق.

والشركة قامت بتوفير المساحات المتنوعة في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدات تبدأ من 25 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار فتبدأ من 85,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 10% مقدم، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات.

شركاء شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

إن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري قامت بتكوين مجموعة من الشراكات التي استطاعت من خلالها أن تقوم بتقديم الخدمات العقارية المميزة، مثل الشراكات مع شركات الهندسة أو مكاتب التصميم الاحترافية.

مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development الأخرى

قامت Golden Town Development بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي بالفعل تعد من المشروعات التي تتميز من حيث الموقع المثالي ومن حيث التفاصيل الراقية التي تخص التصميم المميز، والأسعار التنافسية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • فندق شيراتون بالزمالك.
  • فندق ريتال فيو الساحل الشمالي.
  • أكثر من 20 عمارة في العلمين الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والحجز في أي من مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس – شارع التسعين.

متى انطلقت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

منذ 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -