مبيعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

المحتويات

تعد شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة في السوق العقاري حيث أن الشركة لها سابقة أعمال بمشروعات راقية وقياسية تمد إلى 20 عام في هذا المحال، والمشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها متميزة بكونها معدة بأفضل تصميمات عالمية وآليات البناء الحديث.

وتعتاد الشركة على اختيار الموقع المثالي من أجل تنفيذ المشروعات العقارية التي تطرحها على أرض الواقع، ولذلك بإمكانك أن تصل إلى أي من مشروعاتها في فترة زمنية قياسية، وبناء على ذلك بإمكانك عبر هذه المشروعات أن توفر وحدات راقية بها كل التفاصيل التي تبحث عنها.

فالتصميم الراقي من العناصر التي تتميز بها الشركة، وذلك كونها تقوم باختيار أفضل الشركات، ومكاتب التصميم وتقوم بالاعتماد عليهم، وهو ما يوفر في النهاية تصميم مثالي، ويوفر بصورة مثالية وحدات تتوافر بها كل الرافقة والخدمات التي يمكن أن توفر إلى ملاكها أفضل بيئة عمل مميزة بالنسبة إلى المشروعات التجارية أو الإدارية أن بالنسبة إلى المشروعات السكنية فهي توفير أفضل بيئة سكنية راقية.

وتمتعت الشركة بالعديد من المواصفات ومن أهمها ويأتي على رأسها أنها على الرغم من توفير هذه المواصفات القياسية إلا أنها بالوقت ذاته توفر الوحدات بأسعار تنافسية، ليس ذلك فقط بل لديها مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي توفرها لتسهيل عمليات الدفع والسداد.

مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

إن Golden Town Development مشروعاتها متنوعة في السوق العقاري المصري، وجميعها مشروعات أثبتت الشركة من خلالها أن سابقة أعمالها تتمتع بدرر ولألأ يجب أن تنتهز الفرصة وتقوم بالحصول على الوحدات التي ترغب بها من خلالها لتضمن التمتع بوحدة بها كل المواصفات الحديثة، ومن أبرز مشروعات Golden Town Development ما يلي:

مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة بأنه مشروع برعت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري في اختيار موقع المميز في منطقة حيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من كلًا من الطرق الرئيسية، والمعالم المميزة في العاصمة الإدارية، وهو عبارة عن 10 أدوار علوية ودور أرضي ومصمم بخامة خارجية مميزة ومتوافر به كل المرافق والخدمات التي بإمكانها صناعة وتوفير البيئة المثالية للعمل.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل شركة جولدن تاون للتطوير العقاري مساحات متنوعة، والمول يجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية، والفندقية، والوحدات تبدأ من 33 متر مربع، وأسعار الوحدات يبدأ من 21,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة

مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث مشروعات Golden Town Development وهو مول مميز يوجد بالعاصمة الإدارية بالتحديد في أفضل مواقعها الحيوية منطقة الداون تاون، والمشروع تم تصميمه من قبل Golden Town Development بالاعتماد على أفضل المكاتب المتخصصة في التصميم على مساحة 5,017 متر مربع، والمشروع يتكون من 14 دور علوي بجانب الدور الأرضي.

والوحدات المتوافرة في هذا المشروع مميزة حيث أنها تتنوع بتصميماتها الراقية وتوافر كل أنواع المساحات التي تلبي احتياجات الجميع وبرعت Golden Town Development في توفير المساحات التي تبدأ من 35 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 2,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

مول ذا فورت تاور بيزنس تاور العاصمة الإدارية

يعد مول ذا فورت تاور بيزنس تاور من المشروعات التي قامت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري. بتوفيرها  بمواصفات قياسية، حيث أن هذا المشروع. يتوافر في منطقة الداون تاون، ويتكون من مجموعة من الوحدات المتنوعة والتي تبدأ مساحاتها من 28 متر مربع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من مليون جنيه. وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات. التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development الأخرى

قامت Golden Town Development بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية. التي تتميز بالمواصفات القياسية مثل هذه المشروعات التي تم عرضها ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • فندق ريتال فيو الساحل الشمالي.
  • تنفيذ أكثر من 20 عمارة في العلمين.
  • فندق شيراتون في الزمالك.

شركاء شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

قامت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري بتنفيذ وتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تقوم بتنفيذ مشروعات مثالية. ومن أبزر هذه الشركات التي قامت بها هي شركات مع شركات العقارات، وشركات التصميم وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

مول ذا فورت تاور بيزنس تاور.

متى انطلقت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

منذ 20 عام.

ما عنوان شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك