مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

المحتويات

يتمتع هذا العملاق العقاري شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments بسابقة أعمال بها أكثر منن 47 مشروع من المشروعات السكنية والساحلية الضخمة، والتي تعد من العلامات البارزة التي تتواجد في المدن الجديدة التي يتم تنفيذها بها، فهي مشروعات تمزج بين الفخامة والتطور الذي وصل إليه الهندسة المعمارية والتصميم من ناحية، ومن ناحية أخرى جمال الطبيعة.

فمنذ أن انطلقت الشركة في العام 1994 وبدأ في تنفيذ مشروعاتها في سوق العقارات المصري وقد أثمرت عن مجموعة من المشروعات المثالية والراقية التي كان لها دور في إحداث طفرة معمارية في سوق العقارات المصري، وتحديث عام لمصطلح المشروعات العقارية.

والشركة لها سابقة أعمال كبيرة، بالإضافة إلى أن من أهم الأسباب التي ساهمت أن يضع ثقة المئات من العملاء بها أنها عبارة عن شركة مساهم بين كيانين اقتصاديين عظيمين، وهما البنك الأعلى وعائلة صبور، والشركة مدرجة تحت مسمى الشركات المساهمة.

وتتمتع مشروعات الشركة بتفاصيل قياسية من حيث التصميم الراقي والذي ينافس منتجعات عالمية وليست محلية، واتباع نظام  البناء الحديث الصحي، وهو يعني أن هذه المشروعات أهم ما يسيطر عليه بصورة فعلية هي المساحات الخضراء، وعناصر الطبيعة الأخرى من مناظر، ومسطحات تساهم في تعزيز وتقوية المناخ العام الذي يتواجد عليه هذه المشروعات وتوفير حياة رفاهية إلى أعلها عبر توفير كل المرافق والمعلومات التي بإمكانك الرغبة بها في المشروع.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتوفير عدة مشروعات، والتي تتميز بأن جميعها مشروعات فخمة وضخمة تدل على مدى التميز الذي تتواجد عليه هذه الشركة بقدرتها واستثماراتها التي تستطيع أن توفر من خلالها مشروعات راقية وكبيرة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي من المشروعات السكنية الفخمة التي اختارت Al Ahly Sabbour Developments موقعها المثالي في قلب القاهرة الجديدة، مجتمع فاخر يجمع بين كلًا من الفلل والشقق المميزة، والتي تتمتع بالتصميمات الفاخرة والمميزة، والتي بناء عليها بإمكانك أن تحصل على مشروع سكني راقي.

وراعت الشركة كل متطلبات العملاء، وهو ما تقدمه Al Ahly Sabbour Developments في كل المشروعات السكنية التي تقوم بتقديمها، وهي تنوع هذه المساحات التي سيكون لها دور كبير في أن تحصل على وحدة أساسية ومثالية تناسبك، وهذه المساحات تبدأ من 80 متر مربع، وتصل هذه المساحات إلى 245 متر مربع، وسعر هذه الوحدات يبدأ من 20,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast

Village Amwaj North Coast واحدة من القرى المميزة التي تنفيذها من قبل Al Ahly Sabbour Developments في قلب الساحل الشمالي، وبالتحديد في الكيلة 136 في الساحل الشمالي وتم تنفيذها على مساحة 360 فدان، وهي عبارة عن مجموعة راقية من الشاليهات، والتي تتنوع مساحاتها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل على وحدة راقية تطل بصورة مباشرة على البحر المتوسط مباشرة.

والشاليهات التي تم تنفيذها من قبل هذا المشروع تبدأ مساحتها من 144 متر مربع، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار التي تم تنفيذ المشروع عليها تبدأ من 5,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 15% مقدم، وسنوات السداد التي يجب أن يتم تنفيذ المشروع عليها تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند كيفا اكتوبر Compound Keeva October

كمبوند كيفا أكتوبر من نصيب المجتمعات السكنية الراقية التي قانت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب أكتوبر بموقع حيوي، حيث أن هذا المشروع يتواجد بالقرب من مول العرب، تسيطر المساحات الخضراء، والبحيرات المائية على هذا المشروع، حيث أن هذه المساحة تصل إلى 144 فدان، فير أن هذه المساحات تم توفير كل هذه المرافق والخدمات التي يمكن أن ترغب بها والتي توفر إليك حياة الرفاهية والتنزه.

والمشروع يتميز بأن هذه المساحات التي يتم توفيرها بالفعل مساحات متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 225 متر مربع، والأسعار التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتوفيرها أسعار تنافسية كالعادة فتبدأ هذه الأسعار من 2,000,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد التي يمكنك أن تستخدمها من أجل حجز ثمن هذه الوحدات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast

قرية جايا الساحل الشمالي تعد من المشروعات السياحية التي تطل على ساحل البحر المتوسط بصورة مباشرة والتي توجد بموقع رئيسي بالقرب من المشروعات المثالية الرئيسية التي يمكنك أن تقوم بالوصول إليها بكل سهولة والمشروع تم تنفيذه على مساحة 80 فدان، النسبة الأكثر منه عبارة عن مسطحات مائية ومساحات خضراء.

والمساحات الت يتم توفيرها في هذا المشروع عبارة عن مجموعة من المساحات المتنوعة التي تبدأ من 121 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة أسعار تنافسية تبدأ من 2 مليون جنية، وباقات التسديد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس Compound The Square New Cairo

Compound The Square New Cairo من المشروعات المميزة التي تم تنفيذ المشروع عليها، والمشروع عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والمميزة التي توجد بالقرب من شارع التسعين، والتي تعد من أكثر الأماكن الحيوية التي يتم تنفيذ المشروع بناء عليها، والمساحة تبدأ من 80 متر مربع، وهي شقق ميزة وتتمتع بالإطلالة على أفضل المناظر الطبيعية المميزة.

والأسعار التي تم توفير هذا المشروع بناء عليها تبد من 1,200,000 جنيه، وهو من أهم مميزات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري حيث أنها تقوم بتوفير الأسعار التنافسية والراقية، والمشروع يوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بتسديدها بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo

كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس من أهم المشروعات الراقية التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتنفيذها، وأهم ما يميزها أنها تتواجد بالتحديد في قلب التجمع الخامس بأفضل موقع، وهو بالقرب من شارع التسعين، والمساحات التي تم توفيرها لهذا المجتمع السكني متنوعة، حيث أنها تبدأ من 165 متر مربع، والأسعار تنافسية تبدأ من 4,600,000 جنيه، ووفرت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري باقات دفع وسداد التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

لافينير المستقبل سيتي Compound L’avenir Mostakbal City

Compound L’avenir Mostakbal City مشروع من المشروعات الراقية التي توجد في قلب المستقبل سيتي. والمشروع يقع بموقع حيوي بالقاهرة الجديدة بالقرب من أهم المعالم التي توجد بالقاهرة. وما يميز المشروع أنه يوجد على طراز فرنسي مميز. والمشروع تسيطر عليه المساحات الخضراء الراقية. بالإضافة إلى أن هذا المشروع يتوفر بالفعل به مجموعة راقية من الوحدات المتنوعة ما بين شقق وفلل. والتي تبدأ مساحتها من 120 متر مربع، وأسعارها تبدأ من 1,500,000 جنيه. ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 0% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

كمبوند اريا المستقبل سيتي Compound Aria Mostakbal City

Compound Aria Mostakbal City تسيطر على Al Ahly Sabbour Developments مجموعة من الوحدات الراقية والمثالية. وبناء على ذلك الأمر باستطاعتك بشكل مثالي أن تتواجد في موقع مثالي في قلب المستقيل سيتي. وما يميز هذا المشروع أنه يقع بالقرب من الطرق الرئيسية. حيث أنه يوجد في الدائري الأوسطي. والمشروع تم تنفيذه على مساحة 108 فدان. بجانب أن هذه المساحات التي تم توفيرها بهذا المشروع تبدا من 125 متر مربع. والأسعار تبدأ من 1,125,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات بدفع 5% مقدم.

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل من أهم مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري. فهو مجتمع سكني راقي من الطراز الأول. ومساحة هذه الوحدات التي تم توفير المشروع بناء عليها متنوعة. حيث أنها تبدأ من 165 متر مربع، ومساحة المشروعة الكلية التي تبلغ بشكل فعلي 80 فدان. تسيطر عليها المساحات الخضراء، والمشروع يتمتع بأسعاره التنافسية التي تبدأ من 2,145,000 جنيه. وباقات الدفع والتقسيط التي قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري. بتوفيرها تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments الأخرى

قامت Al Ahly Sabbour Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية. والتي بالفعل تم تنفيذها بناء على مواصفات قياسية. ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Al Ahly Sabbour Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مشروع ليان التجمع الخامس.
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة.
  • شرمة بياسيرا العين السخنة.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة.

شركاء شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتوفير مجموعة من الشراكات. كي تتمكن من تنفيذ المشروعات المميزة، ومن أبرز هذه الشركات التي قامت الشركة بتوفيرها. هي شراكات مع شركات العقارات. بالإضافة إلى شركات التصميم وإدارة المشروعات من أجل توفير أفضل وحدات راقية ومثالية.

للحجز في أي من مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

1994.

ما أهم مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل.

ما عنوان شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك