شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development

على الرغم من كون هذه الشركة من الشركات التي تم إنشاؤها حديثًا إلى أنها من الشركات التي استطاعت أن تترك بصمتها على الساحة العقارية المصرية خلال فترة زمنية قصيرة، فقد انطلقت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development عام 2020 إلا أن القائمين على تأسيسها يمتلكون في سوق العقارات خبرة تصل إلى 20 عام، مما ساهم في أن تنطلق الشركة بناء على الخبرات الكبيرة.

كما أن المجموعة المتنوعة من المشروعات التي قامت بتقديمها عملت بشكل أساسي على تعزيز كمية الموالين له، حيث أن الشركة عملت على توفير العديد من الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين الراغبين في البدء في مجال العقارات من البدء بالاستثمار في المشروعات الناجحة اليت تقوم بتنفيذها.

ليس فقط الفرص الاستثمارية التي قامت الشركة بتوفيرها من أجل تنفيذ هذه المشروعات بل أنها بعرت في توفير مجموعة من المجتمعات الراقية والمثالية، ومن هنا تستطيع بصورة قياسية من قبل هذا المشروع أن تقومن بتوفير هذه المساحات التي يستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على مجتمع سكني مميز وراقي.

وبرعت الشركة في بناء الشراكات مع شركات العقارات، بالإضافة إلى أن هذه الشراكات بشكل مباشر ساهمت في أن تقوم بتوفير مجموعة من المشروعات الرائعة، والتي تتمتع بمواصفاتها القياسية، سواء من حيث التصميم أو الإدارية، وحتى خدمات ما بعد البيع تعد مثالية من قبل الشركة.

قامت الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة، وهو ما ساهم في أن تظهر على رأس الساحة العقارية، لتصبح من أهم الشركات المطورة على الاطلاق، كما أن الشركة عملت بشكل مباشر على تعزيز كافة النتائج التي يمكن أن تحققها من خلال وضع راحة العملاء في المقام الأول، وهو ما ساهم في النهاية أن ثقة العملاء بها، حيث أنها قامت بطرح كافة المشروعات التي يمكن أن يرغب العملاء بالحصول عليها من خلال مشروع شكني أو تجاري ناجح، ومن أهم المشروعات التي قامت بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Kardia New Capital

يعد هذا الكمبوند من أهم القطع النادرة التي يمكنك أن نقول أنها أفضل المشروعات السكنية التي تتواجد في العاصمة الإدارية، فالمشروع يتواجد بموقع حيوي حيث أنه يتواجد بالحي الثامن، كما أن الكمبوند المساحات التي تتواجد به متنوعة بحيث أنها تبدأ من 130 متر، كما أن المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها مساحة كبيرة، حيث أنها بلغت 23 فدان.

تتنوع التفاصيل التي تتواجد عليها الوحدات، وذلك يرجع إلى تنوع هذه الوحدات من الأساس، حيث أن الوحدات تبدأ من 130 تر، كما أن المميز في هذا المشروع أن الوحدات تم توفيرها بالأسعار التنافسية، فسعر الوحدة يصل إلى 40,000 جنيه، كما يمكنك أن تقوم بدفع المقدم، وتستطيع أن تقوم بتقسيط مجمل هذه الوحدة لفترة تصل إلى 10 سنوات.

سولانو مول العاصمة الإدارية الجديدة Solano Mall New Capital

من أهم أعمال الشركة في العاصمة الإدارية أيضًا، ويتميز هذا المشروع أنه يتواجد في منطقة الداون تاون، وهي من أهم المناطق التي تتواجد في العاصمة الإدارية، كما أن المشروع تم تصميمه بناء على أفضل المشروعات الأوربية، كما أن المشروع يتكون من مجموعة من الوحدات سواء كانت الطبية أو الإدارية، أو التجارية.

سولانو مول العاصمة الإدارية الجديدة Solano Mall New Capital

يجب أن تعلم أن المشروع تتنوع به المساحات، حيث أن الوحدات ذاتها مساحتها متنوعة كي تتناسب مع كافة الأغراض، وكل المتطلبات، وبناء عليها، فإن الوحدات التي تتواجد في المشروع تبدأ مساحتها من 34 متر، كما أن الأسعار تنافسية للغاية، فيمكنك أن تحصل على وحدتك عن طريق القيام بدفع 10.500جنيه من قيمة الوحدة، كما يجب أن تعلم أن قيمة الحجز أو المقدم ييمكن أن تبدأ من 90.000 جنيه.

يضم المول تجاري، الوحدات التجارية بالإضافة إلى أنه إداري وطبي، كما أنه ينعم بالفعل بالعديد من العناصر الطبيعية والترفيهية، التي منها المساحات الخضراء، وغيرها من العناصر والمرافق الترفيهية الأخرى، كما أن المساحة تبدأ من 28 متر، ويمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة بدون دفع 0% من قيمة الوحدة.

لافال مول العاصمة الإدارية الجديدة Laval Mall New Capital

لافال مول العاصمة الإدارية الجديدة من أهم مشروعات Capital Link Development والتي تتميز بالمساحات المتنوعة، حيث أنه مشروع تم تنفيذه على مساحة 4,300 متر مربع، وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تتمتع بصورة مثالية بكونها تطل على مساحات خضراء من ناحية، وتنوع مساحتها ساهم في أن تتمتع الشركة بوفرة توفير مقرات للباحثين عن مقر لمشروعهم في قلب الداون تاون الموقع الحيوي الأكثر في العاصمة الإدارية.

والمول يتكون من 12 دور بجانب الدور الأرضي، والمساحات تبدأ من 23 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل Capital Link Development أسعار تنافسية تبدأ من 90,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات مخصصة من أجل السداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة Verona Mall New Capital

Verona Mall New Capital من المولات التي تمكنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري من تنفيذها بصورة مثالية في قلب العاصمة أيضًا في منطقة الداون تاون، وهو من المشروعات التي تجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية ويتكون من 8 أدوار بجانب الدور الأرضي، والمشروع يتواجد به مساحات متنوعة، هذه المساحات تبدأ من 26 متر مربع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري كعادتها أسعار تنافسية، وتبدأ من 200,000, جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري المثالية التب تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 9 سنوات.

قامت الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى ومنها ما يلي:

  • مول سبوت 5 العاصمة الإدارية الجديدة Spot 5 New Capital

للحجز في أي من مشروعات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري؟

• لافال مول العاصمة الإدارية الجديدة Laval Mall New Capital • مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة Verona Mall New Capital

متى انطلقت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري؟

انطلقت الشركة عام 2020.

ما أهم مميزات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري؟

• احترام المواعيد • الاعتماد على التصميم الراقي

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري؟

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -