مبيعات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development

المحتويات

من الشركات التي على الرغم أنها حديثة حيث أنها انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2020 إلا أنها استطاعت أن تصنع اسم يلمع في سماء السوق العقاري المصري وهي شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development، واحدة من الشركات التي لها العديد من المشروعات التي تعد من العلامات المميزة والراقية.

والشركة طبق إلى الإدارة إنها تتمتع بفريق إداري له خبرة 20 عام في السوق العقاري، وهو ما يجعلها تستطيع العمل وفق مجموعة من الاستراتيجيات التي تقوم بتوفير أفضل مواقع حيوية، وأفضل مشروعات مثالية تتواجد عليها المشروعات، كما أن هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها جميعها بمواصفات قياسية.

فتعتمد الشركة بشكل مباشر على الشركات المتخصصة في المجال لهندسي ومكاتب التصميم الأفضل على مستوى الوطن العربي وذلك من أحل تعزيز قدرتها على توفير المشروعات المثالية التي يتوافر بها كل عناصر الرقي والتميز الذي يبحث عنها العملاء، ونتيجة إلى ذلك بإمكانك أن تعلم أن هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة جميعها تتمتع بمواصفات قياسية.

وتأتي على رأس مميزات هذه الشركة وقدرتها في السوق العقاري أن هذه الأسعار التي يتم تنفيذ وتوفير المشروع بناء عليها جميعها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك بإمكانك من قبل هذا المشروعات التي تقوم بتنفيذ الوحدات بناء عليها هي أسعار تنافسية، غير باقات الدفع والسداد التي تقوم الشركة بتوفيرها.

مشروعات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development

قامت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بتوفير مشروعات جميعها متميزة، ذلك عائد إلى أن هذه المشروعات التي تقوم الشركة بدراستها وتحليلها بشكل كامل قبل أن تقوم بتنفيذها، ولذلك كل جزء من هذه الأجزاء التي يتكون منها المشروع مختار بعناية شديدة وتفاصيل قياسية، ومن أبزر هذه المشروعات التي تم توفيرها ما يلي:

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Kardia New Capital

يتمتع Compound Kardia New Capital بالمواصفات القياسية التي تصنع منه بالفعل مشروع مميز، Capital Link Development تهتم دومًا بالمواصفات، ولذلك فإن هذا المشروع يعد من الأيقونات السكنية التي توجد في قلب العاصمة بالحي السكني الثامن، فيؤثر على هذا المشروع كل العناصر سواء كانت الطبيعية التي تخدم وتوفر أفضل إطلالة أو المرافق المميزة التي توفر إلى الملاك حياة الرفاهية والراحة.

والمشروع تم تنفيذه على مساحة 23 فدان، ويتمتع بأنه يحتوي على مجموعة من الشقق الراقية التي تتنوع مساحتها وتبدأ 130 متر مربع، وهي مجموعة من الشقق الفاخرة المتنوعة التصميم التي تستطيع أن تجد من بينها ما يتناسب مهك، وهذه الشقق أسعارها تنافسية حيث أنها تبدأ من 20,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على الباقات التب تبدأ من 10% مقدم وتقسيط على 10 سنوات.

دورادو مول العاصمة الإدارية الجديدة Dorado Mall New Capital

دورادو مول العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التجارية التي قامت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بتنفيذها وهي عبارة عن مول مكون من 10 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، وهو عبارة عن مول تجاري إداري طبي، تسيطر على أغلب مساحته المساحات الخضراء التي تستطيع بصورة قياسية أن توفر مساحة مناسبة لمشروعك تتمتع بأفضل إطلالة.

وهذه المساحات التي قامت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بتوفيرها تبدأ من 30 متر مربع، الأسعار تبدأ من مليون جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

سولانو مول العاصمة الإدارية الجديدة Solano Mall New Capital

برعت Capital Link Development في تنفيذ العديد  من المشروعات سواء السكنية أو التجارية وهذا المشروع التجاري يتواجد في أفضل موقع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في منطقة الداون تاون، وهو عبارة عن مول إداري تجاري طبي مميز.

وهذه المساحات التي تم توفيرها من أجل المشروع مساحات متنوعة، حيث أنها تبدأ من 34 متر مربع، والأسعار تنافسية، وهي فرصة بكل المقاييس حيث أن هذه المساحات تبدأ من 20,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development الأخرى 

قامت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي تتميز من حيث التصميم والفخامة والتميز الذي يتواجد عليه المشروع بكل المواصفات المثالية، ومن أبرز هذه  المشروعات التي قامت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • لافال مول العاصمة الإدارية.
  • مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول سبوت 5 العاصمة الإدارية الجديدة.

شركاء شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development

قامت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بتكوين مجموعة مككن الشركات من أجل أن تقوم بتنفيذ أفضل المشروعات، ومن أبرز هذه الشراكات التي قانت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بتنفيذها هي شراكات مع شركات الإدارة والتصميم والشركات الهندسية.

للحجز في أي من مشروعات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري؟ض

مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري؟

2020.

مال عنوان شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

كيف تتوصل مع إدارة مبيعات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك