تفاصيل حجز كمبوند ريفيل العبور Compound Reveal Obour City

المحتويات

يعد كمبوند ريفيل العبور Compound Reveal Obour City من المشروعات الجديدة التي أطلقتها شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري على الساحة العقارية المصرية والتي تستطيع أن تبدأ بالحجز بها الآن والاستفادة من لونش الأسعار الافتتاحية التي قدمته الشركة، بسعر تنافسية وهو 15,000 جنيه للمتر.

ويتميز Compound Reveal Obour City بالموقع الحيوي الراقي، بالبعد عن الصخب، والإزعاج بالمدينة، ومن أهم ما يسهل في الوصول إليه بصورة سريعة أنه يقع على محور العبور مباشرة، غير العديد من الأماكن الخدمية والكمبوندات السكنية التي تقع بالقرب منه، والتي ستعينك على الشعور بالأمان وتسهل الحصول على الخدمات التي ترغب بها.

والمشروع وفرت بها كل عناصر خلق المجتمعات الراقية، وهو ما يجعل Compound Reveal Obour City فرصة مثالية باستطاعتك من خلالها أن تحصل على قيمة مثالية، خاصة أن المشروع يوفر به كل العناصر الترفيهية التي تخلق إلى العملاء حياة الرفاهية التي يبحثون عنها، وهذه المرافق تم إعدادها بشكل مخصص لتلبي احتياجات كل أفراد الأسرة بداية من مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال إلى سبا وجيم وجاكوزي للكبار.

والشركة قدمت أسعار افتتاحية تعد فرصة من الفرص الغير متكررة التي يجب أن تنتهزها بصورة مثالية من أجل الاستمتاع بوحدة بمواصفات قياسية، والتي تتوافر بها كل ما تحتاج إليه من أجل الرفاهية، وبالوقت ذاته وحدة ذات أسعار تنافسية ويوجد باقات مخصصة من أجل دفع وسداد ثمن هذه الوحدات.

موقع كمبوند ريفيل العبور

موقع Compound Reveal Obour City اختير بعناية شديدة، فالمشروع لمدة أشهر في مطبخ العمل، ما بين التدقيق، وبين الفحص، ورغبة في أن يتم توفير كل معاني الرقي بهذا المشروع، ولذلك نجد أن موقع Compound Reveal Obour City يعد فرصة بكل المقاييس فغيره أنه يتوافر بالقرب من الأماكن الحيوية المتنوعة، والأماكن الترفيهية، والخدمي مثل المدارس والجامعات إلا أنه بالوقت ذاته يقع بالقرب من محور العبور مباشرة أي أن الوصول إليه سيكون سهلًا للغاية.

الأماكن القريبة من كمبوند ريفيل العبور Compound Reveal Obour City

  • يقع Compound Reveal Obour City بالقرب من كارفور فقط دقائق تفصيل بينهما.
  • المشروع يقع بالقرب من عدة مدارس وجامعات بالعبور.
  • يوجد Compound Reveal Obour City على محور عرابي مباشرة.
  • يفصل بين Compound Reveal Obour City وطريق الاسماعلية مسافة بسيطة.
  • يوجد بالقرب من Compound Reveal Obour City مستشفيات متنوعة.
  • يقترب Compound Reveal Obour City من الطريق الدائري الأوسطي.

تصميم كمبوند ريفيل العبور Compound Reveal Obour City

صمم Compound Reveal Obour City خصيصًا من أجل خلق المجتمعات الراقية التي تستطيع عبرها أن تثبت بالفعل فخرك أمام زوارك بهذا المنزل الرقي الذي تمتلكه بهذا المجتمع الراقي، وذلك يعود إلى أن هذه الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع بصورة فعلية تتواجد بشكل مثالي بتصميمات غربية راقي وحديثة، مع الحفاظ على الخصوصية.

بالإضافة إلى أن معمار الأشراف للتطوير العقاري إضافة لمست الخبرة التي تتمتع بها وقامت بإتاحة سيطرت المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وإشغالهم النسبة الأكبر من مساحة 17 فدان تم تنفيذ المشروع عليها، وضم المشروع مجموعة من الوحدات المتنوعة من شقق ودوبلكس وغيرها من الوحدات التي تتراوح مساحاتها بين 60 متر مربع إلى 400 متر مربع، وراع التصميم أن تكون هناك تباعد ومسافات بين هذه الوحدات من أجل منح الملاك أعلى قدر من الخصوصية.

مساحة الوحدات في كمبوند ريفيل العبور

كما تنوعت التصميمات في Compound Reveal Obour City إن المساحات بالوقت ذاته متنوعة، وذلك من أجل ضمان أن يكون هناك تلبية لكل الاحتياجات التي يمكن أن يرغب بها العملاء، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة نهائية أن يكون بين يديك بصورة فعلية كل العناصر التي تريدها، تصميم راقي، ومرافق متنوعة، ووحدة تتناسب من حيث المساحة مع أفراد أسرتك، ومن أهم هذه المساحات التي تم توفيرها في Compound Reveal Obour City ما يلي:

  • مساحة الشقق والوحدات تبدأ من 60 متر مربع.
  • أقصى المساحات في Compound Reveal Obour City 400 متر مربع.

أسعار كمبوند ريفيل العبور

انتهاز الأسعار فرصة من الفرص التي يمكن أن تستغلها الآن بالتواصل معنا فقد عرضت شركة معمار الأشراف أسعار غير مسبوقة وتنافسية في لونش الأسعار الافتتاحية التي بإمكانك عبرها أن تقوم بضمان انتهاز فرصة حقيقية لا تقدم كثيرًا، خاصة أن هذه الوحدات التي يتم توفيرها هي بالموقع الأكثر حيوية، ولذلك تعد هذه الأسعار الافتتاحية فرصة من أجل بدأ استثمار عقاري حقيقي ومربح، ومن أهم تفاصيل أسعار الوحدات في Compound Reveal Obour City ما يلي:

  • سعر المتر في Compound Reveal Obour City يبدأ من 18,000 جنيه.
نظرًا لتغيرات الأسعار وتحديثاتها المستمرة لمعرفة السعر تواصل معنا عبر الواتساب 

باقات تقسيط وحدات كمبوند ريفيل العبور Compound Reveal Obour City

بإمكانك تقسيط الوحدات في كمبوند معمار الأشراف الجديد بمدينة العبور، وذلك عبر مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة والمثالية التي وضعتها الشركة وذلك لأنها تضع المالك بالمقام الأول، وتسعى دومًا لتوفير كل ما يحتاج إليه في الوحدات، ولذلك هذه الباقات التي باستطاعتك تقسيط ثمن الوحدات اعتمادًا عليها سيكون بالفعل اعتمادًا على هذه الباقات:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

خدمات ومرافق كمبوند ريفيل العبور

إن المرافق والخدمات التي وفرت في Compound Reveal Obour City تعد خدمات ومرافق مثالية، ولذلك هي فرصة من الفرص التي تتيح إليك التواجد بمجتمع من المجتمعات الراقية التي يتوافر بها كل سبل الراحة والتميز، ولذلك كثرة هذه المرافق الخدمية التي بإمكانها خدمة الملاك في Compound Reveal Obour City ومنها ما يلي:

  • يتمتع Compound Reveal Obour City بوجود مناطقة ترفيهية للأطفال.
  • مشروع شركة معمار الأشراف الجديد بالعبور به مساحات خضراء شاسعة.
  • يضم Compound Reveal Obour City البحيرات الصناعية.
  • يوجد بالمشروع مجموعة من الجراجات المميزة ذو المساحة الكبيرة.
  • المشروع يضم مسارات مخصصة من أجل ركوب الدراجات والجر.
  • يضم Compound Reveal Obour City مناطق من أجل حفلات الشواء.
  • يوجد بالمشروع خدمات صيانة دورية وخدمات نظافة يومية.
  • يضم مشروع شركة معمار الأشراف الجديد بالعبور أمن وحراسة دوري.
  • كمبوند العبور الجديد به كاميرات المراقبة المميزة والحديثة.
  • العمارات في المشروع تعمل ببصمة اليد تعزيزًا للأمان.

عيوب كمبوند ريفيل العبور

إن عيوب مشروع شركة معمار الأشراف الجديد بالعبور يدور حول عنصر واحد أن بمجرد أن تنتهي هذه العروض الخاصة بالأسعار الافتتاحية فإن هذه الأسعار سوف تتعرض إلى الارتفاع، ولذلك كي تتجنب عيوب الكمبوند قم بالحجز الآن والاستفادة بهذا السعر التنافسي والمميز.

مميزات كمبوند ريفيل العبور

إن Compound Reveal Obour City به العديد من المميزات، بداية من الموقع المثالي الذي يتواجد به المشروع، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التفاصيل الراقية من حيث الأسعار التنافسية، وباقات التقسيط المرنة، غير أن Compound Reveal Obour City يوجد به المرافق الخدمية والترفيهية التي توفر كل سبل الترفيه الحديثة.

نبذة عن شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري

من الشركات التي لها باع كبير في سوق العقارات هي شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري، والتي تعد من الشركات التي جمعت بين الخبرة الكبيرة، والقدرة على توفير المشروعات الراقية والمثالية التي باستطاعتك عبرها أن تحصل على كل متطلباتك، ولذلك يدين لنا بالولاء العديد من الملاك الذين تنعموا بالخدمات العقارية التي قدمناها إليهم.

سابقة أعمال شركة معمار الأشراف السابقة

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول كمبوند ريفيل العبور. والحجز والاستفادة من لونش الأسعار الافتتاحية وأفضل عروض وخصومات قم بالتواصل معنا عبر واتساب. وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان Compound Reveal Obour City؟

مباشرة على محور العبور بمدينة العبور.

ما أسعار Compound Reveal Obour City؟

تبدأ من 15,000 جنيه للمتر.

ما الشركة المطورة لمشروع Compound Reveal Obour City؟

شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Compound Reveal Obour City؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة