مبيعات شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments

المحتويات

تعد شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية والتي لها سنوات طويلة في السوق العقاري تمكنت من خلالها أن توفر المشروعات المثالية التي لاقت من خلالها إعجاب الجميع، والشركة لها باع كبير في تنفيذ المشروعات التي تتمتع بالتصميم الراقي والمثالي.

بالإضافة إلى أن خبرة 25 عام تمتلكها الشركة ساهمت بصورة مثالية أن توفر الشركة المشروعات التي تعد من حيث التصميمات والمرافق والخدمات التي توجد بها موالية ومتناسبة مع كل التفاصيل التي يمكن أن يبحث عنها المالك في وحدة سكنية أو تجارية أو ساحلية.

والشركة تتمتع بصورة مثالية بفريق إدارة متكاملة هذا الفريق تميز بصورة أساسية بتنفيذ المشروعات التي بصورة أساسية يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل خدمة، والشفافية في التعامل والمصداقية، كما أن هذه الخبرة التي يتمتع بها فريق الإدارة تساعده في أن يقوم بدراسة المشروعات بصورة مثالية قبل أن يتم تنفيذها على أرض الواقع بشكل كامل.

بالإضافة إلى أن الشركة بمشروعاتها تقوم بتقديم باقة متنوعة من الأسعار التنافسية التي يمكن من خلالها أن تضمن بصورة مثالية أن يكون بين يديك وحدة غاية في التصميم ووحدة مثالية تتمتع بكل المرافق والخدمات التي يمكن أن يتم تقديمها من قبل المشروع.

مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments

قامت Sodic Developments بتوفير العديد من المشروعات المتنوعة، التي بإمكانك أن تضمن عبرها الحصول على أفضل خدمة ممكنة، ومن هنا تستطيع عبر هذا المشروعات أن تتمتع بمعنى الرقي الذي يمكن أن تبحث عنه من قبل المشروع، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Sodic Developments بتنفيذها ما يلي:

Sodic Developments

ذا استيتس ريزيدنس الشيخ زايد The Estates Residences 

يعد مشروع ذا استيتس ريزيدنس الشيخ زايد من أهم المشروعات السكنية التي تقع في قبل الشيخ زايد، والمشروع يتواجد بالتحديد بالقرب من طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي، أي يمكن أن يتم بالفعل الوصول إليه بكل سهولة، وتم الاستعانة من قبل Sodic Developments بتوفير أفضل تصميم مثالي بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم، وهو ما يوفر إليك بصورة مثالية وحدة عقارية متنوعة.

والمشروع تم مراعاة من قبل Sodic Developments أن يلبي كل الاحتياجات، وبناء على ذلك يتكون المشروع من مجموعة من الشقق السكنية الرائعة، والمساحات تبدأ من 149 متر مربع، كما أن هذه الأسعار التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 9,107,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بصورة أساسية أن تقوم بشكل أساسي بحجز الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

جون سوديك الساحل الشمالي

قامت شركة سوديك بتوفير المشروعات المتنوعة والتي أبرزها البصمات الساحلية التي قامت الشركة بوضعها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال هذه المشروعات أن تحصل على أفضل شاليهات رائعة، حيث أن المشروع يتواجد في منطقة رأس الحكمة أي أنه يوجد في أفضل موقع حيوي يمكن الوصول إليه، وهو ما يساهم في أن تقوم بالوصول إليه بصورة أسرع.

وهذه الوحدات الساحلية الرائعة التي طرحت في المشروع من قبل شركة سوديك متنوعة المساحة وتبدأ من 162 متر مربع، والأسعار التي قدمتها الشركة تبدأ من 12,856,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 6 سنوات.

اكتوبر بلازا سوديك

يعتبر اكتوبر بلازا سوديك من المشروعات التي قامت Sodic Developments بتوفيرها في موقع مثالي في قلب أكتوبر وبالتحديد في منطقة نادي الصيد، وما يميز هذا المشروع أنم بإمكانك وبصورة واضحة أن تقوم بالوصول بشكل أساسي إلى اليه بطريقة وشكل سهل.

وبرعت Sodic Developments بتوفير الوحدات السكنية الرائعة والمعدة بصورة متقنة كي تلبي كافة الاحتياجات التي يمكن أن يفكر بها الملاك، أي أن هذه المساحة ستضمن بصورة مثالية أن تجد كل أسرة ما تبحث عنه وما يتناسب معها، وهذه المساحات تبدأ من 157 متر مربع، والأسعار تبدأ من 5,050,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بدفع 10% مقدم، وتسديد المتبقي على 6 سنوات وهي عادة Sodic Developments في توفير الوحدات بباقات تسهل على العملاء الدفع والسداد.

كارميل سوديك الشيخ زايد

مشروع كارميل سوديك من المشروعات السكنية التي تم تصميمها على طراز حديث ومتطور، والشكة لها دور كبير في أن تحقق هذا التكامل من خلال اختيار فريق تصميم يتمتع بالخبرة الكبيرة، وراعت شركة سوديك للتطوير العقاري أن تنوع المساحات والوحدات فقامت بتوفير الشقق، والدوبلكس، وهذه المساحات تبدأ من 149 متر مربع.

والأسعار التي طرحتها شركة سوديك للتطوير العقاري تبدأ من 9,284,000 جنيه، والمشروع يوجد في قلب الشيخ زايد بموار محور الضبعة، وروض الفرج، وباقات الدفع والسداد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

سوديك ايست القاهرة الجديدة شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments

يتميز سوديك ايست القاهرة الجديدة بأنه من المشروعات السكنية التي تقع في موقع حيوي ومثالي، حيث أن هذا المشروع يتواجد بشكل فعلي بجوار شارع التسعين، ويتميز بصورة واضحة بالمساحات المتنوعة التي وفرتها شركة سوديك للتطوير العقاري في المشروع والتي تبدأ من 120 متر مرعب وهي شقق سكنية رائعة ومميزة.

والمشروع يتمتع بالأسعار التنافسية التي تبدأ من 4,749,000 جنيه، وقدمت شركة سوديك للتطوير العقاري مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات من أجل تسهيل عملية تسديد ثمن الوحدات.

Sodic Developments

فاي سوديك الشيخ زايد

إن Sodic Developments نصيبها من المشروعات يدل على هذه الخبرة التي تتمتع بها هذه الشركة، وذلك لكونها قامت بتقديم الكثير من المشروعات الراقية والمثالية، والتي تتنوع ما بين سكني وساحلي، والمشروع يوجد في موقع حيوي في قلب الشيخ زايد، ويتمتع بصورة مثالية بالمساحات المتنوعة، فمساحة الشقق تبدأ من 108 متر مربع.

والأسعار التي قدمتها Sodic Developments أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار التي قامت Sodic Developments بتوفيرها تبدأ من 7,871,000 جنيه، وهي أسعار تنافسية يمكنك أن تقوم بتسديد بالفعل ثمن الوحدات بالاعتماد على بقات الدفع والسداد التي تم توفيرها من قبل الشركة والتي تبدأ كمن 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 5 سنوات.

شركاء شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments

نظرًا إلى حجم المشروعات التي قامت شركة سوديك للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض الساحة المصرية، وتنوعها فقد قامت الشركة بصناعة العديد من الشراكات، وذلك من أجل أن تتمكن من تقديم المشروعات التي تتمتع بكل المواصفات القياسية، وبناء علة ذلك قامت شركة سوديك للتطوير العقاري بصناعة الشراكات مع شركات الهندسة المعمارية، وشركات التصميم، وشركات إدارة المشروعات، وهو النجاح الذي يمكن أن تضمنه هذه الشركة في سوق العقارات عبر تكوين شركات تجعلها تقدم خدمة عقارية مميزة.

للحجز في أي من مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments قم بالتواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري؟

فاي سوديك الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة سوديك للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 25 سنة.

ما عنوان شركة سوديك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سوديك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة