كمبوند أكتوبر بلازا سوديك October plaza sodic compound

المحتويات

يعد كمبوند أكتوبر بلازا سوديك من أهم المشاريع الضخمة التي تم تشييدها في السادس من أكتوبر في الفترات الأخيرة، حيث أنه من أهم الروائع المعمارية لشركة سوديك التي تمتلك الخبرة الكبيرة في المجال المعماري، بالإضافة إلى أن هذا المشروع تم تنفيذه في واحدة من أهم المجتمعات السكنية في السادس من أكتوبر، والذي تم تصميمه على أبرز وأفضل الأنظمة العالمية والدولية التي يمكن من خلالها أن نقول أنه بمثابة التحفة المعمارية التي تم تصميمها على أبرز أنظمة المعمار في العصر الحديث.

موقع كمبوند أكتوبر بلازا سوديك October plaza sodic compound

من المميز أن تعلم أن موقع أكتوبر بلازا سوديك هو أحد مميزات المشروع، حيث أن هذا الموقع الذي اختير من أجل تنفيذ المشروع هو من المواقع الاستراتيجية، حيث يتواجد بالقرب من العديد من المواقع والأماكن الحيوية، فهو يتواجد خلف نادي الصيد، بالإضافة إلى وجوده خلف مول العرب في 6 أكتوبر.

فيمكنك أن تقوم بالوصول إلى الكمبوند بشكل سهل، كما يمكنك أن تقوم بالوصول إليه بالعديد من الطرق، حيث أن الموقع الجغرافي للمشورع مميز، فيمكنك أن تقوم بالوصول غليه عبر الحي الثامن، أو عبر طريق دهشور، وهو أحد أهم الطرق التي تم التخطيط إلى تنفيذها بشكل مستقبلي.

كما أن المشروع يقع بالقرب من بورتو أكتوبر، ومن المميز في المشروع أن مساحته تبلغ بالفعل 30 فدان، بينما يتم تقسيمه بالفعل إلى وحدات سكنية بالإضافة إلى أن ينعم بكافة أنواع الترفيه من وحدات خضراء، ومسطحات مائية صناعية وغيرها.

خدمات كمبوند أكتوبر بلازا سوديك October plaza sodic compound :

هناك الكثير من الخدمات التي يمكنك أن تنعم بها من خلال التواجد بهذا الموقع السكني، فلا يقف الأمر عن الخدمات السكنية فقط، بل هناك بالفعل الكثير من الخدمات السكنية بالإضافة إلى العديد من الخدمات الترفيهية، والتي يمكنك من خلالها أن تنهم بكافة أنواع الراحة والترفيه، ومن أهم وأبرز تلك الخدمات ما يلي:

  • يضم المشروع عدد من البنوك وذلك من أجل عملية تسهيل التعاملات المالية داخل الكمبوند.
  • يتوافر العديد من المراكز التعليمية المتكاملة التي تنعم بكافة أنواع الأدوات التعليمية الحديثة.
  • يتواجد العديد من الأماكن  التي تم تخصيصها إلى الأطفال والتي تنعم بالفعل بكافة أنواع الأمن والسلامة.
  • يتواجد ملاهي متنوعة الألعاب الترفيهية والتي تتناسب مع الكبار والصغار.
  • يتواجد في المشروع مركز صحي متكامل يتواجد به سبا ونادي صحي.
  • يحتوي المشروع بالفعل على المساحات الخضراء، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من الخدمات الترفيهية المتنوعة التي ينعم بها المشروع
  • يتوافر عدد متنوع من حمامات السباحة التي تتغبر من حيث الأعماق مع كافة الأعمار
  • يتواجد أكثر من موقف للسيارات وذلك من أجل القضاء على مشكلة الزحام
  • يتواجد الكثير من المطاعم والكافيهات التي تصم تصميمها على أحدث نطاق
  • يتوافر العديد من الوحدات السكنية ذات المساحة المتنوعة التي تتناسب مع كافة أحجام الأسر
  • يتواجد المناطق المائية المتفرعة من البحيرات الصناعية
  • يتواجد العديد من الأماكن المخصصة من أجل الشواء
  • يتواجد سوق تجاري متكامل يمكنك أن تحصل على المنتجات ذات البرندات العالمية من خلاله.

مساحة كمبوند أكتوبر بلازا سوديك October plaza sodic compound

المشروع تم تصميمه وإنشائه على مساحة كبيرة حيث أن المساحة الكلية له تبلغ 30 فدان، وتشمل المساحة الوحدات السكنية بالفعل بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية، حيث أن الشركة المطورة قد اهتمت بالمناطق الجغرافية التي تتميز بالخبرة الترفيهية.

ولذلك نجد أن الحرص على الاهتمام بالمرافق الترفيهية كان له دور في البعد التام عن أي نوع من التكدس، وساهم في أن يكون هناك قدر كبير من الخصوصية والانتشار إلى المساحات الخضراء، حيث أن مساحة المعيشة في المشروع ترواح بين 140 إلى 320 متر، كما أن هذه الوحدات السكنية تتميز بالفعل بالشكل والطبيعة الفاخرة، كما أن هناك الشقق المستقلة التي تتمتع بالحدائق، كما أنه يتواجد الدوبلكس وغيرها من المساحات، ومن أبرز هذه المساحات ما يلي:

  • وحدات من غرفتين من نوع دوبلكس مساحتها 157 متر
  • شقق أرضي من غرفتين مساحتها 55متر
  • شقق بروف وتبلغ مساحتها 189متر وتصل إلى 234 متر
  • الشقق التي تتكون من 3 غرف والتي تتراوح مساحتها بين 243 متر إلى 213 متر.
  • يضم الكمبوند العديد والكثير من المساحات المتنوعة التي يمكنك أن تتواجد بينها ما يتناسب مع حجم أسرتك.

معلومات عن شركة سوديك المطورة للمشروع

إن شركة سوديك المطورة لمشروع أكتوبر بلازا سوديك والشركة المالكة له هي من أهم شركات الاستثمار والتطوير العقاري، حيث أنها لها سابقة الأعمال التي تنعم بالكثير من المشروعات الاستثمارية الكثيرة والناجحة، حيث أنها من الشركات العقارية التي لها وزنها في سوق العقارات، حيث أن المنشآت العقارية التي تقوم بتطويرها تتميز بالفعل بالرقي.

كما أن خير شاهد على تميز هذه الشركة أن لها العديد من المشروعات القائمة التي تعد بمثابة الشاهد الحي على تميزه في المجال المعماري، ومن أهم وأبرز من هذه المشروعات ما يلي:

  • أكتوبر مشروع ويست تاون
  • كمبوند ايست تاون الذي يتواجد في التجمع الخامس
  • في القاهرة مشروع فيليت سوديك
  • مشروع كراميل، وكمبوند ذا استيتس بالشيخ زايد
  • في الساحل الشمالي يتواجد منتجع سيزار
  • مشروع جون سوديك في الساحل
  • في القاهرة الجديدة يتواجد مشروع كمبوند سوديك ايست
  • وملاذ الذي يتواجد في الساحل الشمالي
  • وكمبوند فورتي الذي يتواجد في السادس من أكتوبر

تفاصيل أسعار كمبوند أكتوبر بلازا سوديك October plaza sodic compound

نتيجة إلى تنوع الوحدات السكنية التي تتوافر في المشروع نجد أن هناك بالفعل أسعار متنوعة. كما أن بحجم الخدمات المتنوعة التي تتواجد في هذا المشروع لا يوجد مقارنة بين حجم هذه الخدمات والأسعار. حيث أن الأسعار تبدأ من 3.085.000

طريقة دفع في كمبوند أكتوبر بلازا سوديك October plaza sodic compound

يمكنك أن تختار بين عدد من أنظمة الدفع المتاحة والمتوفرة. حيث أن هناك أكثر من نظام يمكنك أن تقوم بالاختار ما يتناسب مع مقدار ميزانيتك من العروض والأنظمة المتاحة. ومن أهم هذه الأنظمة.

  • يمكنك أن تقوم بدفع 5% وتقوم بتقسيط الباقي من القيمة الكلية على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات

أكتوبر بلازا سوديك

كي تتمكن من السكن في أحد المدن الهادئة والتي تسحرك بجمالها وروعة الحياة بها فإن خيارك الأفضل هو أكتوبر بلازا سوديك أكتوبر بلازا سوديك، فروعة التصميم، وإبداع في التنفيذ والخبرة في المتاعب ساهمت في أن يكون هذا العمل تحفة فنية رائعة بكافة التفاصيل.

حيث أن هذه المدينة توجد في 6 أكتوبر، خلف مول العرب، وخلف نادي الصيد أيضًا، وهو ما يعني أن هذا الموقع الذي تم اختياره بعناية هو ما ينطبق عليه كل من الحيوية والرقي.

فلا تنتظر كثيرًا فكافة هذه المميزات حين تتوفر في موقع ومكان واحد فهذا الأمر يعني تهافت من قبل الملاك للسباق. وكي يتمكنوا من الحصول على الوحدة السكنية التي يرغبون بها، حيث أن الأسعار مميزة. والمنظر رائع وساحر للغاية فكافة المقومات التي تساهم في أن تنعم بالحياة الرائعة والحيوية تم بالفعل توفيره في هذا المكان، فهي بمثابة الحياة الجديدة التي تساهم في أن تقوم بتغيير أسلوب حياتك إلى الأفضل، فيمكنك أن تقوم بالفعل من أن تنعم بكم الهدوء والخصوصية الذي يعينك على الإبداع وأن تقوم بالتركيز في عملك ومستقبلك.

ومن المميزات التي تقوم الشركة المطورة بتوفيرها إليك هو أنك يمكنك أن تقوم بدفع 5% من قيمة الوحدة السكنية ويمكنك أن تقوم بتسديد الباقي على أطول فترة سداد، ومن الرائع أن تعلم أن السداد بدون أي فائدة.

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات كمبوند اكتوبر سوديك بلازا بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة

ما هو موقع كمبوند اكتوبر بلازا سوديك - October Plaza Sodic Compound؟

يقع فى مدينة 6 أكتوبر

ما هو أقل سعر للوحدات في أكتوبر بلازا October Plaza ؟

أقل سعر وحدة في أكتوبر بلازا October Plaza هو 3,500,000 جنيه

ما هو رقم مبيعات شركة سوديك للتطوير العقارى

يمكنك التواصل عبر 01030969643
.


اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند بالم فالي اكتوبر Palm Valley October
أكتوبر

كمبوند بالم فالي اكتوبر Palm Valley October

أمام مدينة الشيخ زايد مباشرة تم تنفيذ مشروع كمبوند بالم فالي اكتوبر Palm Valley October مباشرة في واجهة محور 26 يوليو أيضًا، بمساحات متنوعة تناسب