تفاصيل حجز مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

المحتويات

يعد مشروع الفسطاط سور مجرى العيون من أكثر المشروعات التي تنتظرها بالفعل الكثيرين على أحر من الجمر، كون هذا المشروع بمرحلته الأولية، والكثير من المراحل المتتالية سيكون بالفعل له دور كبير في أن يجعل هذه المنطقة الحيوية التي تتواجد في قلب القاهرة أكثر بيئة مميزة من أجل اختيار الموقع المميز الذي يكون به المشروع.

خاصة أن هذا المشروع تم اسناده إلى الشركة السعودية المصرية، أحد أهم الشركات العقارية المطورة التي سيكون لها دور كبير في أن توفر إليك مجموعة من العروض والخصومات كعادتها في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، كما أنها تطمح بصورة مثالية دومًا في أن تقوم بتوفير الكثير من الباقات المخصصة للدفع والسداد التي تتميز بأقل مقدم، وسنوات السداد الطويلة.

والمشروع سيتم طرح أربع عمارات كمرحلة أولية، وهذه المرحلة الأولية يطلق عليها “ارابيسك” كما أن الذين يبحثون عن مساحات شق سور مجرى العيون عليك أن تعلم أن هذه المساحات التي تم توفيرها بالعمائر مساحات مميزة وكبيرة، حيث أن المساحات تتراوح بين 120 إلى 180 متر مربع.

وبحثك عن كراسة شروط شقق مجرى العيون غير مجدي لأن هذه الشروط التي ستقدمها بالفعل الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري بسيطة، ولا تقلقل مجدًا بسبب سعر شقق سور مجرى العيون فأسعار الشقق مثالي وتنافسي مقارنة بالموقع الحيوي الذي تتواجد به والمرافق التي تتمتع بها هذه الشقق.

تصميم مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

إن شقق سور مجرى العيون بالفسطاط تتميز بكونها غير المشروعات الاعتيادية والشقق المطروحة السابقة، بل هي شقق، ووحدات عقارية تن إعدادها برؤية أوربية محددة وذلك من أجل إعادة إحياء هذه المنطقة وتحويلها إلى مجتمع حيوي بنسبة مئة بالمئة، ولذلك نجد أن هناك بالفعل براعة كبيرة في تحسين مستوى التصميم الخاص بهذه الوحدات، وذلك على النحو الذي سيضمن إليك بصورة أساسية أن تكون شقق سور مجرى العيون بالفعل من حيث التصميم مرضية وفخرًا لك أمام زوارك، كونها تمثل بشكل واضح الحياة الراقية التي يمكن أن يبحث عنها العملاء، ومن أبزر تفاصيل تصميم شقق سور مجرى العيون ما يلي:

  • يتكون المشروع من 97 عمارة مصممة بطراز حديث.
  • سيتم طرح 4 عمارات في المرحلة الأولية للمشروع.
  • الشقق بمساحات متنوعة، وتصميمات راقية ومميزة.
  • المسافات بين العمارات كبيرة من أجل احترام الخصوصية.
  • تضم المرحلة الأولية وحدات تجارية متنوعة المساحات.
مشروع شقق سور مجرى العيون

موقع مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

شقق سور مجرى العيون هي التي ستشكل الموقع الذي تتواجد به، أي أن هذا المشروع الحيوي المميز سيكون له دور كبير في خلق حالة في منطقة الفسطاط، حيث أن الشروع يطل بالفعل بشكل مباشر على حديقة الفسطاط، كما أن شقق سور مجرى العيون توجد بالقرب من العديد من الأماكن التاريخية في قلب القاهرة، وذلك غير الطرق الرئيسية المتنوعة التي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالوصول إلى منزلك بسرعة بعيد عن الزحام.

الأماكن والطرق القريبة من مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

  • تقع شقق سور مجرى العيون بالقرب من شارع صلاح سالم.
  • يقترب المشروع من مسجد محمد على.
  • المشروع على مقربة من القلعة.
  • تقع شقق سور مجرى العيون على مقربة من نهر النيل.

المرافق والخدمات في مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

نحن لا نتحدث على الإطلاق عن مجرد مشروع شقق سكنية طرحتها الدولة من قبل، بل نتحدث عن مجتمع جديد راقي وطفرة عمرانية، وطفرة في الخدمات والمرافق التي تستطيع من خلالها بصورة مباشرة يمكنك أن تحي في مجتمع سكني راقي، هذا المجتمع يساعد في أن تقوم بتنشئة أبناءك بصورة صحيحة، كما أن هذه المرافق التي ستتوافر في شقق سور مجرى العيون سيكون لها دور كبير في أن يتم بالفعل تحقيق التكامل والاكتفاء للسكان من خلال مكان ومحيط المشروع، سواء من المرافق الأساسية أو المرافق الكمالية التي يحتوي عليها المشروع الاستثماري، ومن أبرز هذه المرافق التي تم توفيها في شقق سور مجرى العيون ما يلي:

  • يوجد في مشروع شقق سور مجرى العيون العديد من الكافيهات الراقية.
  • يوجد بالمشروع المساحات الخضراء التي تجعل المكان جنة وتعطي الوحدات إطلالة راقية.
  • المشروع يوجد به مجموعة راقية من المطاعم المميزة والتي تعد متنوعة لتناسب الجميع.
  • المشروع يوجد به متحف مميز وحضاري وهو ما يجعل المنطقة حيوية وهناك إقبال عليه.
  • يمكنك أن تستفيد أن وأسرتك من مجموعة السينمات الراقية والمميزة التي سيتم توفيرها بالمشروع.
  • تضم شقق سور مجرى العيون مجموعة من المولات التجارية المميزة لشراء الأغراض.
  • يوجد في شقق سور مجرى العيون خدمات نظافة دورية من أجل ضمان رقي هذا المكان.
  • بإمكانك الاستمتاع بخدمات الإنترنت السريعة التي تصل إلى المشروع.
  • يتمتع مشروع شقق سور مجرى العيون بالبنية التحتية القوية والمتكاملة في الوقت ذاته.

مساحة الشقق في مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

إن مساحات شقق سور مجرى العيون مساحات متنوعة. وهو الأمر الذي سيكون له دور كبير في أن يلبي كل احتياجات الأسر، حيث أن هذه الشق. التي سيتم طرحها بالفعل من قبل الشركة السعودية المصرية للتعمير.من الشقق التي يتم طرحها بهذه الطريقة. ومن أبزر تفاصيل مساحات الوحدات في شقق سور مجرى العيون ما يلي:

  • تبدأ مساحات شقق سور مجرى العيون من 120 متر مربع.
  • تصل مساحات شقق سور مجرى العيون إلى 180 متر مربع.

أسعار وحدات مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

كن على يقين أن أسعار شقق سور مجرى العيون التي يتم طرحها في لونش الأسعار الافتتاحية. لهذا المشروع ستكون من الفرص الغير متكررة، ولذلك عليك أن تعلم أن هذه الأسعار في المراحل الأخرى سوف تتزايد بصورة كبيرة، ولذلك لتتعرف على أسعار المرحلة والحجز والاستفادة من هذه الأسعار قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة وأبرز مبيعات الشقق ما يلي:

  • سعر الشقق مكونة من غرفتين 2,950,000 جنيه.
  • سعر الشقق مكونة من 3 غرف 3,4000,000 جنيه.
  • سعر الشقق المكونة من ثلاثة غرف و3 حمام 4,200,000 جنيه.

باقات التقسيط في مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

ستقدم الشركة السعودية المصرية للتعمير المسؤولة عن المشروع أو مبيعات المشروع باقات مرنة كعادتها في المشروعات، خاصة المشروعات التي تتولى مسؤولية مبيعاتها من هيئة المجتمعات العمرانية مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة، وأهم هذه المشروعات السابقة هي مشروع مارينا 8 العلمين الجديدة التي كانت به سنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مميزات مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

قيمة مقابلة سعر فإن شقق سور مجرى العيون. يعد من الفرص التي يجب أن لا تقوم بالفعل بتفويتها. حاصة أن كراسة شروط شقق سور مجرى العيون التي سيتم وضعها ستكون مرنة وسلسة تلبيتها فقط تواصل معنا. والكثير من المميزات يمكنك أن تقوم بالفعل أن تجدها في المشروع بداية من باقات التقسيط المثالية. ومساحات كبيرة ومتنوعة، بجانب المرافق المميزة التي سيكون لها دور كبير في أن تحيا في مجتمع راقي ومميز.

عيوب مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

إن عيوب شقق سور مجرى العيون. ستكون في عنصر واحد فقط أن هذه الأسعار. التي سيتم بالفعل توفيرها في المرحلة الأولى من المشروع ستكون أعلى في المراحل الأخرى. وكي تتجنب هذا العيوب قم بالفعل بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق. وستتمكن بشكل فعلي من الحجز والاستفادة من أسعار لونش الافتتاح.

مشروع شقق سور مجرى العيون

نبذة عن الشركة السعودية المصرية للتعمير

تتمتع الشركة السعودية المصرية للتعمير بالخبرة الكبيرة، والشركة لها سنوات طويلة في سوق العقارات، حيث أنها انطلقت بالفعل في سوق العقارات منذ عام 1975، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية أن تقوم بتوفير مشروعات مثالية وكثيرة ومتنوعة تتمتع بالمرافق والخدمات المتنوعة.

سابقة أعمال الشركة السعودية المصرية للتعمير

  • كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند جايد التجمع الخامس.
  • مول سنترال القاهرة الجديدة.
  • مشروع مارينا 8 العلمين الجديدة.

قم بالحجز في مشروع الفسطاط سور مجرى العيون. واستفد من الأسعار الافتتاحية لحجز شقق سور مجرى العيون. فقط تواصل عبر واتساب أو قم بتعبئة النموذج من الأسفل.

ما مساحة الوحدات في مشروع شقق سور مجرى العيون؟

تبدأ من 120 متر مربع.

ما الجهة المسؤولة عن مبيعات وتسويق مشروع شقق سور مجرى العيون؟

الشركة السعودية المصرية للتعمير.

ما عنوان مشروع شقق سور مجرى العيون؟

القاهرة – مقابل حديقة الفسطاط.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع شقق سور مجرى العيون؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها