الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers

الشركة السعودية المصرية للتعمير – Saudi Egyptian واحدة من الشركات التي تجمع بين كلًا من الخبرة، والتميز، كونها من الشركات التي تم تنفيذها عام 1975، والتي تعد شراكة مصرية سعودية، وذلك بين كلًا من وزارة الإسكان المصرية ووزارة المالية السعودية، وهذه البداية تجعل هذه الشركة من أهم الشركات التي تستطيع أن تحصل من خلالها على الخدمة عالية الجودة ويمكنك أن تقوم بوضع ثقتك بها.

وتتميز بقدرتها على مجراة الواقع والتقدم، حيث أنها تحافظ على كل معايير الخصوصية التي يتم تنفيذ المشروعات السكنية بناء عليها، وفي الوقت ذاته تقوم بالاعتماد على أفضل التصميمات العالمية والراقية في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها وتوفيرها على أرض الواقع.

ولذلك تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك من خلالها وحدات عقارية مميزة، خاصة أنها تهتم بصورة أساسية بتوفير هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها بناء على دراسة مسبقة، وهو ما يعني أنك تستطيع أن تقوم بالحصول من خلالها على أفضل وحدة عقارية بأفضل موقع حيوي مثالي.

وتتمتع هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها بأنها بصورة مثالية تتمتع بكل الأسعار التنافسية التي يمكن أن تبحث عنها، لذلك نجد العبارات التي يتم استخدامها في البحث عن هذه الشركة كثيرة، مثل عنوان الشركة السعودية المصرية للتعمير، أو الرغبة في التعرف على رئيسي مجلس إدارة الشركة السعودية المصرية للتعمير، أو رقم تليفون الشركة السعودية المصرية للتعمير وغيرها من العبارات التي يتم الحديث عنها.

إدارة الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers

إن فريق الإدارة لعب دور مميز أن تزدهر هذه الشركة خلال فترة زمنية قصيرة، حيث أنه يعمل بناء الاستراتيجيات الحديثة التي تقوم على أسس الغرض الأول بها لا السمو بمستوى البنايات والنظام المعماري المصري على أفضل الأساس العالمية، وهو ما كان له دور أساسي في أن تحصل الشركة على هذه المكانة المرموقة ومن أهم أعضاء فريق هذه الإدارة ما يلي:

الرئيس التنفيذي للشركة السيد محمد الطاهر

حيث أن سيادته صرح بأن السير على استراتيجية معدة بإتقان هو الذي يكون له دور رئيسي في تحقيق الأهداف التي نرغب في الوصول إليه، فالفكرة أن الشركة تعمل على استغلال رأس مالها البشري في إعداد النظم المعمارية الحديثة على أعلى قدر من الجودة، حيث أن هذه الشركة على مدار عملها في 45 عام تمكنت بشكل أساسي من أن تقوم بتحقيق الكثير من الأهداف الرائعة، التي ساهمت في أن يكون للشركة أرث كبير للغاية من النتائج المحققة على أرض الواقع حيث أن الشعار الرئيس التي تعمل الشركة وفقًا له”القيمة مقابل المال” وهو ما جعلها تقدم بتقديم أفضل قيمة وجودة ساهمت في أن تحصل على رضا العملاء.

  • السيد ياسر صلاح وهو المدير المالي للشركة
  • الأستاذ محمد عبد الحافظ وهو المدير التجاري
  • مدير المشاريع هو السيد الفاضل أحمد هنيدي
  • السيد محمد نبيل بمكانة مدير الأصول لهذه الشركة.

مميزات وأهداف الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers

إن الشركة عملت منذ البداية على أن تقوم بتوفير الكثير من الأهداف التي تجعلها مقصد إلى كل الملاك الذين يرغبون في الحصول على مساكن معمارية حديثة تتمتع بكافة عناصر التقدم والرقي.

ومن أهم المميزات والأهداف ما يلي:

  • في البداية وضع راحة العملاء في المقام الأول
  • دراسة تفصيلية دقيقة بها قبل أن تطرح المشاريع الجديدة التي يكون الهدف منها اختيار أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع
  • يتم تدشين المشاريع التي تكون على أفضل الأنظمة العالمية من حيث الرقي والتصميم والتشطيبات
  • يتم الاعتماد على أفضل أنواع المواد التي يتم استخدامها في التشطيب بجانب الاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة في مجال البناء
  • اعتمادها على العناصر السابقة يساهم بشكل أساسي في توفير الوحدات السكنية التي تتمتع بالرقي. والتي تكون مقاومة بشكل أساسي إلى أي نوع من أنواع المؤثرات الخارجية من زلازل وغيرها
  • تقوم باحترام المواعيد بشكل أساسي، وهو ما يعطيها الثقة المطلقة من قبل العملاء
  • تقوم بتوفير الوحدات التي تقدمها في المشروعات بالأسعار التنافسية
  • تعمل على توفير أكثر من حل، والعديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الدفع
  • بناء على رغبتها في إحداث الطفرة في المجال العمراني، ساهم الأمر في أن تدشن المشروعات العمرانية على الأرض المصرية السابقة لموعدها وألوانها، وتسبق من خلالها كافة المنافسين.

أهم مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers

كافة المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها إلى الآن يمكن أن نطلق عليها أنها من نوعية أو فئة المشروعات الكبرى، وتم تدشينها عن دراسة كتيبة باختيار أفضل المواقع الحيوية التي يمكن أن تكون بها هذه الأماكن، من حيث القرب أو البعد من كافة المواقع الحيوية التي يكون لهذا الأمر دور في تفادي أي نوع من أنواع الزحام، أو الأعطال التي يمكن أن تؤخر العملاء من الحصول على مبتغاهم.

كمبوند جايد التجمع الخامس

تم تنفيذ هذا كمبوند جايد التجمع الخامس على مساحة 68 فدان، والتي تعد عبارة عن موقع حيوي ورائع سكني من الطراز الأول تستطيع أن تحصل من خلاله على كل ما ترغب من مرافق وخدمات نؤهل إليك التواجد في واحد من أهم الأحياء السكنية التي توجد في التجمع وتمثل إليك معنى الرفاهية التي يبحث عنها الجميع، وبموقع مميز في التجمع الخامس أمام مدينة الرحاب بشكل مباشر.

مساحة وأسعار كمبوند جايد التجمع الخامس

إن Saudi Egyptian Developers تمتلك الخبرة التي تؤهلها في اختيار الطريقة المثالية التي يمكن أن ترضي من خلالها العملاء، وبناء على ذلك الأمر وفرة المساحات التي ترضي الجميع وتتناسب مع الأسر، فالوحدات كبيرة تبدأ من 120 متر مربع.

والأسعار التي تم توفيرها من أجل حجز هذه الوحدات تعد أسعار تنافسية، حيث أنها تبدأ من 2 مليون جنيه، ويمكنك أن تقوم بدفع ثمن الوحدة بالتقسيط، أي ليس عليك أن تقوم بدفع ثمن الوحدة مرة واحدة، بل يمكن أن تتسعين بهذه الباقات من أجل تقسيط ثمن الوحدة التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

مول سنترال القاهرة الجديدة

الشركة السعودية المصرية للتعمير من الشركات التي نتيجة إلى خبرتها الكبيرة تقوم بالفعل بالتنويع بين المشروعات التي تقوم بتنفيذها من أجل أن تلبي احتياجات العملاء، نفذ مول سنترال القاهرة الجديدة في أفضل موقع بالقاهرة الجديدة وهو شارع التسعين مباشرة تم تنفيذ المشروع، ومساحته 20 فدان، وذلك الأمر ساهم في أن يكون المشروع بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليه.

مساحة وأسعار مول سنترال القاهرة الجديدة

إن Saudi Egyptian Developers لها نظرة مستقبلية وترغب في كسب العملاء والموالين، ولذلك تقدم المشروعات. التي تتميز بأن مساحة الوحدات بها تناسب فئة كبيرة. فالمول مكون من 6 أدوار علوية والدور الأرضي، والمساحات به تبدأ من 111 متر مربع. أما الأسعار تنافسية بالنسبة إلى الوحدات التجارية فتبدأ من 20 مليون، أما الإدارية تبدأ من 9 مليون.

ومن المميز في المشروع أن الاستلام في عام 2026، ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على أي من الباقات التي يتم توفيرها من قبل الشركة المطورة من أجل السداد، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بدفع 10% مقدم، وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة

إن هذا كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة يعد من الكمبوندات التي تستطيع أن تمتلك بها الآن. حيث أن الوحدات يتم توفيرها في عام 2023 جاهزة التسكين. والمشروع يوجد بالحي السابع في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتوافر به مجموعة من الشقق الراقية، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 70 فدان.

وبالنسبة إلى المسيطر الأكبر على المشروع كعادة Saudi Egyptian Developers. المساحات الخضراء الرائعة، والمساحات في المشروع متنوعة تبدأ من 95 متر مربع. والأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر. وهو سعر مميز لمشروع يمكنك أن تحصل على وحداته الآن. بالإضافة إلى أنك يمكن أن تعتمد على باقات الدفع والسداد المتنوعة التي تم توفيرها عبر المشروع تبدأ  من 5% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروع مارينا 8 العلمين الجديدة

يعد مشروع مارينا 8 من أهم مشروعات الشكة المصرية السعودية للمقاولات، وهو من المشروعات التي تتميز بكونها من أهم مشروعات الساحل الشمالي، كما أن الشركة السعودية المصرية للاستثمار برعت بصورة مثالية أن توفر بالفعل في هذا المشروع كل معاني الرفاهية والرقي التي يمكن أن تبحث عنها في مشروع ساحلي من الطراز الأول.

كما أن هذا المشروع يضم بين مجموعة متنوعة من الشاليهات، والتب تبدأ مساحتها من 80 متر مربع، وفلل تبدأ مساحتها من 315 متر مربع، ولشاليهات تبدأ م 7,700,000 جنيه، أما بالنسبة إلى الفلل تبدأ من 16,000,000 جنيه وهي من الفرص التي يجب أن تقوم باستغلالها.

كمبوند ميادين العاصمة الإدارية Compound Mayadin New Capital

أحدث مشروعات الشركة السعودية للتطوير العقاري في السوق المصري، وهو مشروع يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد يقع المشروع في قلب الحي السكني الخامس بالقرب من معالم العاصمة الإدارية الجديدة مثل النهر الأخضر وغيرها من المعالم والذي يضم العديد من الشقق السكنية التي تخدمها المساحات الخضراء الواسعة.

والشقق التي تم توفيرها من قبل الشركة السعودية في مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة تتميز بأنها ذو مساحات متنوعة تبدأ من 118 متر مربع، والأسعار تبدأ من 7,300,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • رياض المعادي تاور Riyad El Maadi Tower.
  • كما عملت على تأسيس برج الجزيرة Gezira Tower.
  • مبنى الإستاد البحري El Estad El Bahary Building.
  • برج الرياض Al Riyadh Tower.
  • أبراج سما المعادي Sama El Maadi Towers.
  • جدة تاور الزمالك Jeddah Tower Zamalek.
  • ايفر جرين تاورز Evergreen Tower.
  • زهرة المعادي على كورنيش النيل Zahrat Al Maadi.
  • الحي اللاتيني في وسط مدينة العلمين الجديدة The Latin District New Alamein
  • كمبوند صواري المتواجد في محافظة الإسكندرية Compound Sawary Alexandria
  • سيكون نايل تاورز المعادي SECON Nile Towers.

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات الشركة السعودية المصرية للتعمير بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة

متى انطلقت الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers؟

بدأت الشركة عملها 1975

كم عدد المشروعات التي قامت الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers بتنفيذها؟

نفذت الشركة أكثر من 50 مشروع

ما هي أهم مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian؟

سنترال مول التجمع الخامس • بلو فير العاصمة الادارية

ما أهم ما يميز الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers؟

أفضل أنظمة دفع وسداد • الالتزام بالمواعيد • تدشين مشروعات راقية تتمتع بكل الخدمات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -