ذا لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo

المحتويات

يتميز لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo بالموقع المثالي الذي يتواجد به، حيث أنه يوجد بالقرب من شارع التسعين الجنوبي الذي يعد أحد أهم الشوارع الرئيسية والحيوية التي توجد في القاهرة الجديدة ككل، والتي قامت الشركة المطورة وهي شركة تميز بدراسة الموقع بشكل جيد قبل تنفيذ المشروع.

وغير الموقع المثالي الذي تم اختيار المشروع به في الوقت ذاته التصميم الذي تم تنفيذ المشروع به على يد أمهر المهندسين وأفضل الشركات المصممة سيجعل هذا المشروع من أيقونات التجمع الخامس المعمارية ككل، وذلك لأن المشروع يتمتع بالواجهات الخارجية الفخمة والتوزيع الداخلي لهذه الوحدات الداخلية بطريقة مثالية، بجانب الاهتمام بكل تفصيله في المشروع.

ويتضمن المشروع مجموعة الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، والتي تتميز بصورة مباشرة بأن الخدمات والمرافق التي تم اختيارها من أجل خدمة هذه الوحدات بالفعل مرافق متنوعة سيكون لها دور كبير في أن توفر أفضل بيئة عمل مثالية للعاملين بهذه الوحدات، وستكون مصدر من مصادر الجذب إلى العملاء في هذه الوحدات أو المشروعات.

وعلى الرغم من ذلك سواء بالتصميم أو غيره من المواصفات إلا أن شركة تمييز تضع بين يديك فرصة ذهبية لابد من استغلالها وهي أن هذه الوحدات طرحت بأفضل الأسعار التنافسية، كما أن باقات الدفع والسداد التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات مرنة ومميزة.

تصميم ذا لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo

التصميم في THE LARK MALL New Cairo مختار بعناية، تصميم يلغي أي نوع من أنواع التقليد الذي يتواجد عليه المشروعات التجارية، كما أن المشروع بالوقت ذاته يتمتع بكل الأسس الحديثة التي يمكن أن تمنح الوحدات التي توجد بالمشروع الفخامة سواء من الخارج أو الداخل.

فيضم THE LARK MALL New Cairo الوحدات المتنوعة التجارية والإدارية والطبية، والتي تم مراعاة توزيع وتصميم الغرف الداخلية التي تتناسب مع نوعية الوحدة المخصصة، سواء الإدارية أو التجارية أو الطبية، كما أن المساحات الخضراء المتوفرة في THE LARK MALL New Cairo ستعطي الوحدات أفضل إطلالة حديثة ومميزة.

ذا لارك مول القاهرة الجديدة THE LARK MALL New Cairo
THE LARK MALL New Cairo

موقع ذا لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo

إن موقع ذا لارك مول التجمع الخامس موقع مثالي ومميز، وذلك لأن الموقع مختار بعناية شديدة وبناء على دراسة مسبقة من قبل شركة تميز، وذلك نجد أن موقع ذا لارك مول التجمع الخامس من أهم وأفضل المواقع التي توجد في التجمع الخامس، وذلك لأن المشروع يتواجد بصورة مباشرة بالقرب من شارع التسعين الجنوبي أحد أهم الشوارع الحيوية والرئيسية التي توجد في التجمع الخامس.

الأماكن والشوارع القريبة من ذا لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo

  • يقع THE LARK MALL New Cairo بالقرب من محور الجزيرة.
  • المشروع يفصل بينه وبين محور محمد نجيب مجرد دقائق.
  • يتمتع المول بقربه من الجامعة الأمريكية.
  • يوجد THE LARK MALL New Cairo بالقرب من بنزينة موبيل.
  • يقع THE LARK MALL New Cairo على مقربة من كمبوند ديار.
  • يفصل بين المشروع وبين طريق السويس مجرد دقائق.
  • يجد بالقرب من THE LARK MALL New Cairo عدة مدار انترناشونال.

مساحة الوحدات في ذا لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo

إن مساحة الوحدات التي وفرت في THE LARK MALL New Cairo مساحات متنوعة، وهو ما يجعل هذا المول مقر مميز يتناسب بالفعل مع نوعية المشروع الذي يقوم بتنفيذه، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية من خلال THE LARK MALL New Cairo أن تحصل على مقر مناسب مع حجم مشروعك، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تدور حول مساحة الوحدات في THE LARK MALL New Cairo ما يلي:

  • وحدات تجارية في THE LARK MALL New Cairo تبدأ من 37 متر مربع.
  • وحدات إدارية تبدأ من 35 متر مربع.
  • وحدات طبية تبدأ من 36 متر مربع.

أسعار الوحدات في ذا لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo

إن أسعار الوحدات في ذا لارك مول التجمع الخامس أسعار تنافسية ومميزة، وهذه الأسعار تجعل بالفعل ذا لارك مول التجمع الخامس فرصة من أجل تملك الوحدات التي لم تتأثر بالفعل بالتغيرات التي طرأت على أسعار المشروعات العقارية، ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات عليها في ذا لارك مول التجمع الخامس ما يلي:

  • سعر المتر الإداري يبدأ من 73,000 جنيه.
  • سعر المتر التجاري في ذا لارك مول التجمع الخامس يبدأ من 84,000 جنيه.
  • سعر المتر الطبي يبدأ من 75,000 جنيه.
نظرًا لتغيرات الأسعار وتحديثاتها المستمرة لمعرفة السعر تواصل معنا عبر الواتساب 

المرافق والخدمات في ذا لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo

إن المرافق والخدمات التي تم توفيرها في THE LARK MALL New Cairo مرافق متنوعة، وتساهم في تعزيز بيئة العمل المثالية التي يمكنك بالفعل بإمكانك من خلالها أن تساهم في تعزيز نشاط العملاء، كما أن THE LARK MALL New Cairo يعد عنصر من عناصر الجذب إليه هي هذه المرافق الترفيهية المتنوعة التي تم توفيرها في المشروع، ومن أبزر هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في THE LARK MALL New Cairo ما يلي:

  • يضم THE LARK MALL New Cairo الانترنت السريع.
  • يوجد في THE LARK MALL New Cairo مساحات خضراء تعطي الوحدات إطلالة مميزة.
  • يضم THE LARK MALL New Cairoحمامات في كل طابق.
  • المشروع يتواجد به كافيهات ومطاعم للتوكيلات العالمية.
  • يضم THE LARK MALL New Cairo صيدليات متنوعة.
  • المشروع به المصاعد والسلام الكهربائية من أجل تسهيل التنقل بين الوحدات.
  • يضم THE LARK MALL New Cairo ماكينات الصرف الآلي.
  • يوجد في المول مناطق مخصصة من أجل الأطفال ترفيهية.
  • يضم THE LARK MALL New Cairo خدمات الحراسة الدورية.
  • يوجد في المشروع خدمات أساسية مثل الصيانة والنظافة.
  • يحتوي THE LARK MALL New Cairo على قاعات للمناسبات.

باقات التقسيط والسداد في ذا لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo

يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات في ذا لارك مول التجمع الخامس بالاعتماد على باقات الدفع والسداد المرنة التي تم توفيرها من قبل المشروع، والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

والمفاجئة التي تقدمها شركة تميز للتطوير العقاري والتي يمكنك أن تقوم بالاستفادة منها هي أنك تستطيع أن تقوم بالاستفادة من 15% خصم بمناسبة لونش الأسعار الافتتاحية.

مميزات ذا لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo

إن المميزات في THE LARK MALL New Cairo كثيرة، وذلك يرجع إلى أن هذا المشروع يتميز بالسعر التنافسي، كما أن موقع المشروع الذي تم اختياره موقع حيوي ومميز، بالإضافة إلى أن باقات الدفع والسداد والخصومات سيكون لها دور كبير في أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات دون أي نوع من أنواع المشكلات المالية التي يمكن أن تؤثر على عمليات الدفع، وفي النهاية مرافق وخدمات متنوعة وتوفر أفضل بيئة عمل إليك.

عيوب ذا لارك مول التجمع الخامس

إن عيوب ذا لارك مول التجمع الخامس من باب المصداقية تدور حول أن هذه الأسعار يمكن أن تتعرض إلى التغيرات بسبب سعر الصرف لذلك قم بالاستفادة من هذه الأسعار الآن وتغاضى عن هذا العيب.

نبذة عن شركة تميز العقارية

تعد شركة تميز العقارية من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في هذا المجال، والتي استطاعت بصورة مباشرة أن توفر المشروعات التي أشاد بها الجميع، والتي تدل على أن هذه الشركة تسعة بصورة مباشرة لتوفير مشروعات على النسق الأوربي المميز.

سابقة أعمال شركة تميز للتطوير العقاري

  • مول ايفوري بلازا.
  • فايف بيزنس ماب.
  • مدار بيزنس كومبلكس.

للحجز في ذا لارك مول التجمع الخامس THE LARK MALL New Cairo قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان ذا لارك مول التجمع الخامس؟

القاهرة الجديدة – بالقرب من شارع التسعين.

ما وحدات ذا لارك مول التجمع الخامس؟

طبي إداري، تجاري.

ما الشركة المطورة لمشروع ذا لارك مول التجمع الخامس؟

شركة تميز للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات ذا لارك مول التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك