مبيعات الشركة المصرية السعودية للتعمير SED – Developers

المحتويات

واحدة من الشركات التي أحدثت ضجة كبيرة بمشروعاتها في سوق العقارات المصري هي الشركة المصرية السعودية للتعمير SED – Developers وهي أحد أكثر الشركات المطورة على الساحة المصرية التي تتميز بمشروعاتها الضخمة، وبجمال تفاصيل هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها وبتنوع المميزات بها ما بين تصميم راقي، وبين مساحات متنوعة وغيرها من المميزات.

هذه الضجة جعلت العديد من الراغبين في تملك الوحدات الراقية يتساءلون عن عنوان الشركة السعودية المصرية للتعمير، ومشروع الشركة المصرية السعودية صوراي، ومشروعات الشركة المصرية السعودية التجمع الخامس، وهو دليل حي على مدى قدرة هذه الشركة على تنفيذ وتوفر المشروعات العقارية الراقية والمميزة.

كما أن هذه الشركة تتمتع بالخبرة، فتواجدها في السوق منذ عام 1975 بشراكة مصرية سعودية جعلها تصنف كواحدة من الشركات العقارية الراقية بمشروعاتها المميزة ما بين سكني وتجاري وساحلي.

وبما أن الكثير يتساءل عن مالك الشركة السعودية للتعمير، فإن رئيسي مجلس إدارة الشركة السعودية المصرية للتعمير هو السيد محمد طاهر أحد الأسماء الغنية عن التعريف ومن الأسماء التي تتمتع بصورة واضحة بالخبرة الطويلة الذي يمتلك فريق إدارة كامل ذو خبرة تحت قيادته جعلت الكثير يتساءل عن وظائف الشركة السعودية للتعمير.

كما أن مشروعات الشركة السعودية للمقاولات تتميز جميعها بكونها من المشروعات المميزة التي ينم عنها الفخامة والضخامة والاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة.

 مشروعات الشركة المصرية السعودية للتعمير SED – Developers

قامت SED – Developers بتنفيذ العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي جعلت الشركة توضح الفارق عن تميزها عن باقي المنافسين، وذلك اتضح من الجودة والكفاءة التي توافرت عليها المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة واضحة أن تقوم بالتعرف على  أفضل مشروعات SED – Developers من التالي، لتعلم لماذا سطرت أحرف هذه الشركة بأسطر من ذهب في سوق العقارات المصري ومنها:

سنترال مول القاهرة الجديدة

يتواجد سنترال مول القاهرة الجديدة في أفضل موقع يحوي في قلب التجمع الخامس، وبالتحديد بشارع التسعين مباشرة في منطقة أرض السيرك وهو من المشروعات التجارية المميزة التي تجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية المتنوعة والتي يتوجد بها كل المرافق والخدمات التي يمكن أن توفر الرفاهية للزوار والعاملين في المكان في وقت واحد.

والمشروع يتميز بكونه يضم وحدات تجارية وإدارية متنوعة، حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 161 متر مربع كما أن الأسعار التي تم عرض هذه الوحدات بها تبدأ من 15,351,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد التي تم توفير الوحدات عليها تتمتع بالمرونة وتبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

جايد القاهرة الجديدة

يعد جايد القاهرة الجديدة من أهم مشروعات الشركة المصرية السعودية للتعمير، وذلك لأنه عبارة عنه كمبوند يتمتع بالوحدات السكنية المتنوعة الأكثر من رائعة، التي تتميز بتوافر المساحات الخضراء التي تمنحها أفضل إطلالة مميزة ورائعة.

كما أن هذه الشقق في الوقت ذاته تتمتع بالأسعار التنافسية والمميزة والمساحات المتنوعة، حيث أن مساحة الشقق التي وفرتها الشركة المصرية السعودية للتعمير تبدأ من 149 متر مربع، وأسعار الوحدات تبدأ من 5,072,000 جنيه ، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد هذه الباقات تبدل من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

الحي اللاتيني العلمين الجديدة

يتمتع الحي اللاتين بكونه مشروع من المشروعات السكنية بطراز كلاسيكي أكثر من رائع تم توفيره في قلب العلمين الجديدة بالقرب من مطار العلمين، ويتميز المشروع بأنه يحتوي على الشقق الفاخرة والمميزة التي بالفعل تتنوع المساحات بها، حيث أن هذه الوحدات وفرتها SED – Developers بمساحات تبدأ من 66 متر مربع كي تتمكن من الحصول على الوحدة التي تتناسب معك، فهي وحدات مصيفيه رائعة من الطراز الأول.

كما أن الأسعار التي تم توفير الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أنها تبدأ من 2,000,000 جنيه. وهذه الوحدات يمكنك أن تقوم بحجزها بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة

يعد بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات. التي قامت الشركة المصرية السعودية للتعمير بتوفيرها على أرض العاصمة الإدارية بالتحديد في الحي السكني السابع. أحد أهم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع عبارة عن مجموعة من الشقق السكنية الرائعة والأكثر من راقية.

وتتنوع مساحات شقق الكمبوند وتبدأ من 137 متر مربع. كما أن هذه الأسعار التي وفرت الشركة المصرية السعودية للتعمير الوحدات بها أٍعار تنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 3,000,00 جنيه. مع وجود مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي يمكنك أن تقوم بصورة مثالية. أن تقوم بتسديد الوحدات عليها وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد التي تستطيع أن تقوم بتسديد الوحدات عليها تصل على 9 سنوات.

مشروعات الشركة المصرية السعودية للتعمير SED – Developers الأخرى

للشركة مجموعة من المشروعات الأخرى المميزة، حيث أن الشركة هذه الوحدات التي قامت بتوفيرها تتمتع بصورة مثالية. بكل معاني الرقي التي يمكن أن تبحث عنه. ومن أبرز هذه المشروعات المميزة التي قامن الشركة المصرية السعودية للتعمير بتنفيذها ما يلي:

  • ايفير جرين تاور.
  • جدة ناور الزمالم.
  • برج الجزيرة.
  • أبراج سما المعادي.
  • سيكون تاور المعادي.
  • زهرة المعادي بالكورنيش.

شركاء الشركة المصرية السعودية للتعمير SED – Developers

قامت الشركة المصرية السعودية للتعمير بتكون مجموعة من الشركات في مسيرتها في سوق العقارات. والتي أبرزها الشراكات مع الشركات الهندسية ومكاتب التصميم. وشركات إدارة المشروعات مثل شركة هيلتون لإدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات الشركة المصرية السعودية للتعمير SED – Developers. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان الشركة المصرية السعودية للتعمير؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات الشركة المصرية السعودية للتعمير التجمع الخامس؟

جايد القاهرة الجديدة.

من رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية السعودية للتعمير؟

السيد محمد طاهر.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات الشركة المصرية السعودية للتعمير؟

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات الشركة المصرية السعودية للتعمير؟

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك