مشروع شركة مدن الجديد التجمع الخامس بشراكة RO

المحتويات

تعد شركة مدن للتطوير العقاري من أهم الشركات التي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة على الساحة العقارية المصرية، ومشروع شركة مدن الجديد التجمع الخامس بشراكة RO سيكون في قلب التجمع الخامس، بشركة مع شركة RO واحدة من الشركات التي تقوم بتنفيذ المشروعات الضخمة.

وجاءت هذه الأنباء إعلانًا عن ثلاثة من المشروعات الجديدة التي تحدث مجلس إدارة الشركة أنها ستكون جاهز في خلال الخطة التوسيعية للعام 2024، من ضمنها مشروع في شرق القاهرة، والساحل، ومشروع التجمع الخامس.

والشركة تعد من الشركات التي تتمتع بالخبرة التي تعينها بصورة مثالية على توفير المشروعات التي تتوافر بها كل المرافق والخدمات التي توفر الرفاهية إلى الملاك في هذه الوحدات، كما أن اعتمادها يكون بناء على التصميمات بناء على الاستعانة بأفضل الشركات المطورة التي توفر لها وحدات معمارية بالاعتماد على أفضل التقنيات العالمية الحديثة.

  • موقع مشروع شركة مدن الجديد التجمع الخامس بشراكة RO

إن موقع مشروع مدن الجديد سيكون في قلب التجمع الخامس، وسيكون بالتحديد في مدينة المستقبل ستي، والذي سيكون مميز بكونه على مقربة من أهم المشروعات السكنية في مدينة المستقبل، بالإضافة إلى أن أهم ميزة في اختيار هذا الموقع من أجل تنفيذ المشروع الجديد لشركة مدن أنه سيكون بالفعل على مقربة من الطرق الرئيسية التي ستجعل عملية وصولك إلى بيتك أمنة.

تصميم مشروع شركة مدن الجديد التجمع الخامس بشراكة RO

تعتمد شركة مدن في مشروعاتها على العديد من التفاصيل الراقية، والتي تساهم بصورة واضحة في أن توفر أفضل جودة يمكن أن يكون علها المشروعات من حيث التصميمات الفاخرة من ناحية ومن ناحية أخرى تبرع بصورة مميزة في توفير التفاصيل الراقية من حيث المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

ولذلك تميز تصميم المشروع الجديد التي أطلقته شركة مجن بهذه التفاصيل حيث الوحدات التي تتمتع بالتصميمات الراقية، والمساحات الخضراء التي تسيطر على المساحة الكبيرة التي يتواجد عليها المشروع، بجانب التنوع في الوحدات السكنية التي سيكون لها دور كبير في أن تتمتع بالوحدة التي تتناسب مع أسرتك، فمكانك في هذا المشروع المقدم من شركة مدن موجود، كما أن المشروع سيكون به الوحدات العقارية المتنوعة.

المرافق والخدمات في مشروع شركة مدن الجديد التجمع الخامس بشراكة RO

إن المرافق والخدمات التي من العادة توفرها شركة مدن في مشروعاتها الجديدة بالفعل تعد من المشروعات المثالية الرائعة التي تجمع بصورة واضحة بين الوحدات الرفاهية، الخدمات الأساسية، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها من قبل مشروع شركة مدن الجديد في التجمع الخامس من أجل أن يكون هذا المشروع من المشروعات الراقية التي تتوافر بها الخدمات الرائعة ما يلي:

  • سيحتوي المشروع على نسبة أكبر من المساحات الخضراء.
  • المشروع يضم المطاعم والكافيهات المتنوعة.
  • المشروع يتضمن مجموعة مساحات سكنية متنوعة.
  • يضم المشروع مجموعة من الملاعب الرياضية المتنوعة.
  • خدمات الحراسة الدورية وكاميرات المراقبة من أجل تعزيز الأمان.
  • يضم المشروع خدمات النظافة الدورية وخدمات النظافة.
  • المشروع به مسطحات مائية واسعة تعطي إطلالة رائعة.
  • يضم المشروع مجموعة من المناطق المخصصة للأطفال.
  • المشروع يحتوي على خدمات تعليمية.
  • يوجد منطقة تجارية متكاملة في مشروع شركة مدن الجديد.
  • المشروع يضم خدمات الصيانة والنظافة التي تعمل على مدار اليوم.

سابقة أعمال شركة مدن للتطوير العقاري

من خلال التعرف على سابقة أعمال شركة مدن للتطوير العقاري عليك أن تعلم جيدًا أن هذه الشركة بالفعل من الشركات التي لها تاريخ مشرف في السوق العقاري المصري، والتي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التي تجعل حجز في لونش الأسعار الافتتاحية في مشروع شركة مدن الجديد في التجمع الخامس يعد فرصة مثالية يمكنك أن تحصل عليها من خلال التواصل معنا.

والشركة تقوم بتنفيذ المشروعات المميزة التي تجمع بين المرافق والخدمات التي يبحث عنها الملاك، ومن ناحية أخرى تقوم الشركة بتوفير باقات وأسعار تنافسية، بجانب الباقات التي تم تخصيصها من أجل الدفع والسداد، وبناء على ذلك الأمر يعد هذا المشروع من أكثر الفرص التي يجب أن تقوم بالاستفادة منها، ومن أهمن المشروعات السابقة التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • ذات تاور.
  • مدن أوتيل.
  • سنتر أيكونيك تاور.
  • مدن ميجا تاور
  • ريفير تاور.
  • ام بيزنس تاور.

مميزات مشروع شركة مدن الجديد التجمع الخامس بشراكة RO

إن المشروع سيكون به الكثير من المميزات التي تجعله فرصة من الفرص. التي يجب أن تقوم بالبدء بالحجز بها، والتي أهمها هو أنك تستطيع أن تستفيد من فترة لونش الأسعار الافتتاحية. والحجز من خلالنا عبر واتساب، والأمر الثاني هو التصميم الفاخر التي سيكون عليها المشروع الاستثماري. بالإضافة إلى الموقع المثالي الذي تم اختياره من أجل تنفيذ المشروع.

للحجز في مشروع شركة مدن الجديد في التجمع الخامس والاستفادة من لونش الأسعار الافتتاحية قم بالتواصل معنا عبر واتساب.

ما عنوان مشروع شركة مدن الجديد؟

التجمع الخامس – المستقبل سيتي.

ما مميزات مشروع شركة مدن الجديد؟

تصميم فاخرة مميز، ومساحات متنوعة.

ما نوع مشروع شركة مدن الجديد؟

مشروع سكني مميز.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع شركة مدن الجديد؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك