شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments  

تعد شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments من أهم الشركات المطورة التي تتواجد بقوة على الساحة العقارية المصرية، وذلك لأنها تمتلك مجموعة من المشروعات العقارية الناجحة التي تمكنت من خلالها كسب ولاء العملاء، وذلك لأنها توفر مجموعة من المميزات الهامة في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، بالإضافة إلى أنها تهتم بتقديم باقات متنوعة من أنظمة الدفع والسداد بخلاف الأسعار التنافسية التي تقدم بها الوحدات، كما قدمت الشركة مجموعة من الوحدات المتنوعة ما بين سكني وإداري وتجاري، وهذا يعني أنها قامت بتوفير كل احتياجات الملاك في الوحدات قدمتها، وهذه المشروعات التي قامت بتنفيذها كان موقعها داخل العاصمة وخارجها، ووصل حجم الاستثمار التي قامت الشركة بضخها في المشروعات إلى 3 مليار.

أهم مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments  

تعد شركة مدن للتطوير من الشركات التي قامت بتنفيذ المشروعات المختلفة على الساحة العقارية، بالإضافة إلى أنها قامت بإنشاء الكثير من المراكز الابتكارية والتكنولوجية، فهذا الحضور الدائم والمستثمر لها في السوق العقاري ساهم في النهاية أن نقف أمام أحد أهم الشركات الرائدة، والتي لها العديد من المشروعات الناجحة على الساحة المصرية خير شاهد، ولسان ناطق عن مدى إبداعها ورقيها، ومن أهم المشروعات:

ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية

يعد هذا المشروع من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية، وهو المشروع الأحدث للشركة، وتم اختيار موقع المشروع بعناية حيث أنه تم تنفيذه في منطقة الداون تاون أحد أهم المواقع الحيوية بقلب العاصمة، حيث أنه يقع بالقرب من مجموعة من المعالم المشهورة، ومن أبرز هذه الأماكن التي تتواجد بالقرب من المشروع هي محطة المونوريل الشهيرة التي تقع على بعد دقائق معدودة منه.

تفاصيل وحدات ام بيزنس العاصمة الإدارية

يتكون المشروع الذي يعد أحد تحف شركة مدن للتطوير العقارية من 13دور، حيث أنه مشروع تجاري بالكامل، والوحدات التي يتكون منها المشروع وحدات متنوعة المساحة، حيث أن مساحة الوحدات تبدأ من 33 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار التي تم طرح الروع بها فهي أسعار تنافسية جدًا فمساحة المشروع تبدأ من 610,500، بالإضافة إلى الشركة المطورة حرصت أن يكون مقدم الحجز والسداد بالنسبة إلى الوحدة منخفض للغاية، بالإضافة إلى أنها أتاحت أطول فترة سداد يمكن أن تسدد عبرها ثمن المشروع.

هيلتون العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هيلتون جرين العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي نفذتها الشركة حيث أنه البرج الأول للشركة التي قامت بتدشينها في منطقة الأبراج السياحية، وهذا يعني أن الوحدات التي تتواجد به تتمتع بأفضل الإطلالات المميزة، ولوحدات التي يتكون منها المشروع تنعم بالإطلالات الفريدة من نوعها، والمشروع مكون من مجموعة من الوحدات المتنوعة ما بين الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية، والمشروع تم تنفيذه على مساحة كبيرة، فبلغت مساحة المشروع 14,000 متر مربع.

تفاصيل وحدات مشروع هيلتون العاصمة الإدارية

إن الشركة اهتم بتنفيذ الوحدات بمساحات متنوعة، لتلبي احتياجات الجميع، والراغبين في الحصول على وحدات تناسب كافة نشاطاتهم سواء الإدارية أو التجارية، كما أن الأسعار تنافسية للغاية، فتبدأ الأسعار من 1,200,000جنيه، وتقدم مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد، وبناء على ذلك نجد أنك يمكنك دفع 10% من قيمة الوحدة وتسديد المتبقي على 10 سنوات، ويتمتع المشروع بشتى الخدمات الأساسية والكمالية التي توفر إليك حياة الرفاهية.

مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المول من أهم المولات التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة. فيقع بمنطقة الداون تاون بشكل مباشر أمام البرج الأيقوني. ويتكون من مجموعة من الوحدات سواء إدارية أو فندقية أو تجاري.، وتم تصميم وتنفيذ المشروع على يد المهندس أحمد حسين. أحد الأسماء الكبيرة في المجال الهندسي، والمساحة الكلية التي تم تنفيذ المشروع عليها تبلغ 4,104 متر.

تفاصيل وحدات مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتكون المشروع من وحدات إدارية، وتجارية وفندقية. ومساحة الوحدات في المشروع متنوعة. أما الأسعار فهي تنافسية جدًا، فالوحدة سعرها يبدأ من 1,200,000 جنيه. ويمكنك الحصول على الوحدة التي تريدها بدفع 10% من قيمة الوحدة وحجزها وتستطيع سداد قيمة الوحدة المتبقي على 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. وهذه المشروعات تتميز بكونها يتم اختيار الموقع الذي يتم تنفيذه بها بعناية. ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ذا تاور العاصمة الإدارية الجديد.
  • ميجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قامت بتنفيذ عدة مشاريع في مصر.
  • نفذت عدة مشروعات في مصر والكويت.

ما هو عنوان شركة مدن للتطوير العقاري؟

367 التسعين الجنوبي، القاهرة الجديدة

ما أهم مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري؟

مشروع مول تاور العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مدن للتطوير العقاري؟

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك خلال دقائق.

- أحدث المشروعات -