الموقع الرسمي وعنوان شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez

المحتويات

تعد شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez من أهم الشركات العقارية التي توجد في الساحة المصرية، وذلك بسبب المشروعات المتنوعة الكبيرة التي قامت الشركة بتنفيذها، والتي نالت من خلالها إعجاب الجميع، وبناء على ذلك الأمر تعد هذه المشروعات فرصة أممك يمكنك أن تستفيد من الوحدات التي يتم توفيرها بها.

والشركة من الشركات التي تجمع بين الخبرة بسبب تواجدها في الساحة العقارية من سنوات كثيرة، حيث أن الشركة انطلقت في السوق العقاري منذ عان 1990، وذلك في الرياض في السعودية.

وانطلاق الشركة في الساحة العقارية المصرية منذ عام 2010 والذي كان بإطلاق أحد أهم الأسماء العقارية التجارية في مصر وهي مول العرب، بتصميم راقي ومميز، كم أن الشركة قامت بتنفيذ أكثر من 2100 متجر في أكثر من 16 دولة، ولذلك تعد هذه الشركة من الشركات العالمية وليست الشركات المحلية.

كما أن الشركة تعمل على الدوام لتقديم الوحدات سواء السكنية أو التجارية أو الإدارية التي تحظى بإعجاب العملاء، وذلك من خلال توفير المرافق والخدمات المتنوعة التي يمكن أن تخدم المشروعات، كما توفر التصميمات الرائعة، والوحدات ذو المساحة المتنوعة.

أهم مشروعات شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez

قامت Marakez Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية في سوق العمل، والتي تميزت جميعها بالتصميم الراقي، والموقع المثالي، بالإضافة إلى أن الشركة تتمتع بصورة واضحة بكل التفاصيل المميزة التي يمكن أن ترغب بالحصول عليها في مشروع سواء كان هذا المشروع تجاري أو مشروع إداري أو طبي، ومن أبرز مشروعات Marakez Developments ما يلي:

كمبوند ديستريكت 5 في التجمع الخامس

إن كمبوند ديستريكت 5 في التجمع الخامس هو أحد الحقائق التي تدل على تميز Marakez Developments حيث أنه تم مراعاة كل التفاصيل التي توجد في المشروعات السكنية التي يمكن أن تدل على الرقي، والمشروع يوجد في القاهرة الجديدة في أفضل موقع مميز، حيث أن المشروع يوجد بالفعل بالقرب من الطرق الرئيسية، والمواقع الحيوية.

كما أن الكمبوند راعت Marakez Developments أن يتكون من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الأكثر من رائعة، حيث الفلل، والتاون هاوس والشقق، والمشروع مميز بأنه تسيطر عليه بالفعل المساحات الخضراء، وهذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل Marakez Developments متنوعة كي تتناسب من حيث المساحة مع كل احتياجات الأسر.

مساحة وأسعار الوحدات في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

كما ذكرنا إن المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة مراكز للتطوير العقاري مساحات متنوعة حيث أن مساخة الشقق تبدأ من 74 متر مربع، وتتسع لتصبح مناسبة مع كل المتطلبات، كما أن الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، فتبدأ هذه الأسعار من 4,000,000 جنيه، كما أنك يمكن الاعتماد على باقات الدفع والسداد من أجل تسهيل عملية الدفع والتي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند ايوان أكتوبر

يعد كمبوند ايوان أكتوبر من أهم مشروعات شركة مراكز للتطوير العقاري والذي يتواجد في أفضل موقع حيوي في السادس من أكتوبر، والذي يجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الأكثر من رائعة من شقق، واستوديوهات وبنتهاوس، والمشروع تصل مساحته الكلية إل 25 فدان، هذه المساحة ما يسيطر عليها بالفعل هي تلك المساجات الخضراء الأكثر من رائعة.

كما أن هذه المساحات التي تتواجد بالمشروع متنوعة المساحة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 58 متر مربع، والأسعار التي تم عرضها في المشروع أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 1,500,000 جنيه، ويمكنك الاستفادة من هذه الأسعار التي تبدأ من 10% مقدم، وتستطيع أن تقوم بسداد ثمن الوحدات التي تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez الأخرى

قامت Marakez Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي تتمتع بصورة واضحة بكل التفاصيل الراقية التي توجد في هذه المشروعات السابقة التي تم ذكرها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Marakez Developments بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

  • مول المنصورة.
  • مول القطامية.
  • مول العرب.
  • مول في طنطا.

للحجز في أي من مشروعات شركة مراكز للتطوير العقاري قم بالتوصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات Marakez Developments؟

مشروع ديستريكت 5 التجمع الخامس.

ما عنوان Marakez Developments؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

متى انطلقت Marakez Developments؟

عام 1990.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Marakez Developments؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك