شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez Developments

من أهم الشركات المطورة على مستوى العقارات وليس المصرية فقط بل على مستوى العقاريات العربية هي شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez Developments. حيث كونها تتميز بقدرتها على تحقيق المبيعات التي تعد غير مسبوق، وهذا ناتج من اقبال العملاء على ما تقدم من وحدات معمارية، وهوة هو ما يدل على ثقة العملاء بهذه الشركة.

كما أن الشركة نشأتها سعودية، حيث أنها بدأت عملها عام 1990 في الرياض، إلا أنها قامت بتدشين مول العرب في مصر عام 2010، كما أن الشركة قامت بتنفيذها مشروعاتها فيما يقرب من 16 دولة، كما أن الشركة تعمل على منافسة كافة المشروعات العالمية من خلال المشروعات التي تقوم بتقديمها، كما أنها ساهمت في تعزيز المشروعات السكنية المتنوعة التي قامت بتدشينها بكافة المرافق التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء.

أهم مشروعات شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez Developments

حرصت الشركة بتنفيذ المشروعات التي تكون بصمة معبرها عنها في أرض الواقع. حيث أنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التي شهد العملاء بمدى رقي الشركة من خلالها. كما أنها تقوم ببناء الشركات الهندسية مع أصحاب الخبرة الكبيرة، بالإضافة إلى أنها تعمل على اختيار الموقع الذي يكون به المشروع بناء على الدراسات الميدانية ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس Compound District 5 New Cairo

من أهم مشروعات الشركة في القاهرة الجديدة. كونها نموذج أساسي عن المساكن الراقية. بالإضافة إلى أنه يتواجد في أحد أهم المواقع الحيوية التي تتواجد في القاهرة الجديدة. حيث أنه تم تدشينه على المساحة التي تم تنفيذ المشروع بها تبلغ ما يقرب من 270 فدان، وهو ما ساهم أن تنعم بكافة المرافق التي يحتاج إلى خدماتها العملاء، وفي الوقت نفسه تتنوع كافة الوحدات التي يتكون منها المشروع. حيث أن الوحدات عبارة عن شقق وفلل وتاون هاوس، بالإضافة إلى المسيطر الأكبر على هذه الوحدات هي المساحات الخضراء المميزة.

والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه وباقات التسديد مقدمها فقط 5% من مقدار الوحدة. كما أنك تستطيع أن تقوم بسداد قيمة الوحدة على أطول فترة سداد. حيث أن هذه الفترة تصل إلى 8 سنوات. وهو الأمر الذي يمنحك القدرة الكبيرة على أن تصل إلى ما ترغب من وحدات بدون أي عوائق مالية.

كمبوند ايون 6 أكتوبر AEON 6 October

واحد من أهم المحطات العقارية والكمبوندات المميزة التي تتواجد في 6 أكتوبر. حيث أنه مجتمع سكني راقي بكل ما تحمله الكلمة. حيث أنه يقع في موقع حيوي بين كلًا من الشيخ زايد، و6 أكتوبر. كما أن الكمبوند يتكون من مجموعة متنوعة من الوحدات التي تستطيع أن تختار منها ما يتناسب معك.

وهذا التنوع في المساحة هو ما ساهم بشكل أساسي في أن تقوم بالوصول إلى ما ترغب من نتائج أساسية. والمساحة تبلغ ما يقرب من 25 فدان. والجزء الأكبر من هذه المساحة بالفعل هو عبارة عن المساحات الخضراء، والمساحات تبدأ من 110 متر مربع. والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، ويمكنك التسديد عبر دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة مراكز للتطوير العقاري Marakez Developments

قامت الشركة بتدشين مجموعة أخرى من المشروعات ما بين المشروعات السكنية. والمشروعات التجارية والإدارية، وهو ما يرجع إلى كمية المميزات والخدمات التي توفرها في المشروعات يساهم في تسارع العملاء عليها. ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مول العرب بالقاهرة.
  • مول المنصورة.
  • مول القطامية
  • مول مميزة في محافظة طنطا

ما هي أهم مشروعات شركة مراكز للتطوير العقاري؟

1. مول العرب بالقاهرة
2. مول المنصورة
3. مول القطامية

ما هي أهم قيم شركة مراكز للتطوير العقاري؟

1. اختيار الموقع الحيوي
2. احترام مواعيد التسليم

متى انطلقت شركة مراكز للتطوير العقاري في سوق العقارات؟

انطلقت عام 1990.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مراكز للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643.

- أحدث المشروعات -