مواصفات كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo

المحتويات

منذ أن أعلنت شركة لاند مارك صبور العقارية عن مروعها الجديد في القاهرة الجديدة وهو كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo، والكثير يرغب في أن يتعرف على التفاصيل التي تخص هذا المشروع، وذلك لأنه يقع في البداية في أهم المواقع الحيوية، في قلب التجمع الخامس، وبالتحديد على محور يوسف السباعي بشكل مباشر، والمشروع يقتر من الأماكن الحيوية والأماكن الخدمية والطرق الرئيسية التي تجعل عملية الوصول إليه سهل للغاية.

كما أن المشروع وجد به العديد من المميزات والذي يعد أكبر مشروعات القاهرة الجديدة من حيث المساحة، فمساحة المشروع تصل إلى 550 فدان، بالإضافة إلى أن الوحدات التي تم توفيرها في المشروع تعد مجموعة متنوعة من الوحدات المثالية، والتي تتميز بصورة مباشرة بأنك ستجد من بينها النوع الذي يتناسب معك من حيث الفلل الراقية التي تم توفيرها.

كما يوفر كل الخدمات، والمرافق المتنوعة، والتي تساهم في أن تحظى داخل الكمبوند بحياة الرقي التي يمكن من خلالها أن تنعم بكل الخدمات والمرافق التي يبحث عنها الجميع دون أن تحتاج بصورة مباشرة إلى الخروج عن حيز الكمبوند.

كنا أن هذه المواصفات وبالرغم من تميزها على أنك لا بد ألا تقلق من حيث الأسعار راعت الشركة المطورة أن تقدم هذه الأسعار التنافسية، كما أن الشركة وفرت مجموعة من باقات الدفع والسداد الأكثير من رائعة التي تصل سنوات السداد بها إلى 8 سنوات.

موقع كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo

يتميز كمبوند ستيت التجمع الخامس بأنه بالفعل يقع في أهم المواقع الحيوية التي توجد في قلب القاهرة الجديدة، أي أن الوصول إليه سيكون سهل للغاية، وذلكم لأـنه يقع بشكل مباشر على محو السباعي، مباشرة أي أن وصول إلى منزلك في التجمع الخامس لن يجعلك تتعرض إلى الزحام، وهذا المحور من المحاور التي تتفرع من محمد نجيب بشكل مباشر.

كما أن كمبوند ستيت التجمع الخامس يقع بجوار مجموعة من المشروعات السكنية أي أنه في موقع حيوي مميز، ومن أهم هذه المشروعات التي تودد بالقرب منه هو مشروع كمبوند سوان ليك ريزيدنس، ويوجد مباشرة أمام الرحاب من البوابة 16 إلى البوابة 20.

Stei8ht New Cairo

أهم الأماكن القريبة من كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo

  • يقع Stei8ht New Cairo على بعد عشرة دقائق من التجمع الخامس.
  • يقترب من كمبوند واتر واي فقط دقائق.
  • يقع Stei8ht New Cairo بالقرب من مدينة الرحاب.
  • يوجد Stei8ht New Cairo بجوار كمبوند سوان ليك.
  • يفصل بين الكمبوند ومدينة نصر مسافة قليلة وكذلك مصر الجديدة.
  • المشروع يقع بصورة مباشرة على الطريق الدائري الأوسطي.

تصميم وحدات كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo

يتميز كمبوند ستيت التجمع الخامس بالتصميم الراقي والمثالي، واتي تم مراعاة أن تكون هذه الوحدات السكنية متنوعة كي تتناسب مع كل متطلبات الملاك، وبناء على ذلك استعانة الشركة المطورة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ المشروع.

ويتميز كمبوند ستيت التجمع الخامس بأن المساحات الخضراء تسيطر عليه، بالإضافة إلى أن البحيرات الصناعية تسيطر بالفعل على المشروع، وهو ما يعطي الوحدات التي يتكون منها المشروع أفضل إطلالة مميزة، والمشروع تم تصميمه على يد واحدة من أهم الخبراء والأسماء الهندسية الأكثر من رائعة وهي شركة المهندس ياسر البلتاجي.

كما أن كمبوند ستيت التجمع الخامس جمع بين مجموعة متنوعة من الفلل الرائعة، والتي تميزت بصورة مباشرة بتنوعها، من حيث الفلل المستقلة، والتاون هاوس، والتوين هاوس، وهو ما يجعله مسكن إلى من يبحث عن الرقي.

مساحة وحدات كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo

يتمتع Stei8ht New Cairo بأن المساحة الكلية له كبيرة حيث أنها تصل إلى 550 فدان، أي أنه من أهم وأكبر الكمبوند التي توجد في التجمع الخامس، هذه المساحة الكبيرة ستسهل بصورة مباشرة أن تحصل على الكثير من المميزات الأكثر من رائعة، والتي منها التنوع بين المرافق والخدمات، بجانب التفاصيل التي تخص التصميمات الرائعة والمميزة.

كما أن هذه المساحة تم تخصيصه الجزء الأكبر منها من أجل المساحات الخضراء، والتي تصل إلى 80% من مساحة المشروع، أي أنه أشبه بالجنة التي تسيطر عليها المساحات الخضراء، وفي الوقت ذاته تسيطر عليها المسطحات المائية، ونسبة الإنشاء بالمشروع فقط 20% من المساحة الكلية.

مساحة وحدات كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo

تنوعت كساحة وحدات كمبوند ستيت التجمع الخامس ولذلك الأمر سيجعله من الفرص التي تتناسب مع الجميع الذين يرعبون بالفعل أن يصلوا إلى ما يرغبون به من مساحات متنوعة، وغيرها من التفاصيل الرائعة، ومن أهم تفاصيل المساحات التي تخص وحدات كمبوند ستيت التجمع الخامس ما يلي:

  • الفلل المستقلة تبدأ من 280 متر مربع.
  • بينما مسحة التوين هاوس تبدأ من 220 متر مربع بجانب روف 360 متر.
  • توين هاوس منفصل يبدأ من 260 متر بالإضافة إلى روف 60 متر.

المرافق والخدمات في كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo

يتميز Stei8ht New Cairo بتوافر كل الخدمات المميزة التي يمكن أن تبحث عنها في مشروع سكني مميز وجديد، وهذا الأمر يساهم بصورة مباشرة في أن تصل إلى النتائج المثالية التي تريدها من حيث التمتع بكل معاني الرفاهية في الموقع الذي تتواجد به، فهو سكن الأحلام، والترفيه وليس مجرد السكن التقليدي المعتاد، ومن أهم هذه التفاصيل التي تخص Stei8ht New Cairo ما يلي:

  • تسيطر على مساحة Stei8ht New Cairo المساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • يوجد في Stei8ht New Cairo جراجات مخصصة للسيارات.
  • يضمم الكمبوند الساونا والسبا، والجاكوزي وغيرها من عناصر الترفيه.
  • يوجد في Stei8ht New Cairo نادي رياضي كبير.
  • يتميز الكمبوند بالأمان لوجود خدمات الحراسة، وكاميرات المراقبة.
  • يوجد في الكمبوند نادي رياضي كبير.
  • خصصت في Stei8ht New Cairo مسارات من أجل المشي.
  • يضم Stei8ht New Cairo منطقة تجارية كبيرة ومميزة.
  • توافرت الأماكن التي تم تخصيصها من أجل الشواء في الكمبوند.
  • خدمات الصيانة والنظافة تعمل على مدار اليوم في المشروع.
  • يضم Stei8ht New Cairo مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية.

أسعار الوحدات في كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo

إن الأسعار التي عرضت بها وحدات كمبوند ستيت التجمع الخامس تنافسية على الرغم من الرقي في عملية التصميم، وهذه المساحة الكبيرة التي تم توفير الوحدات بها، والمرافق والخدمات المتنوعة إلا أن الأسعار التي تم توفير الوحدات بها أسعار تنافسية مميزة، ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها ما يلي:

  • سعر التوين هاوس يبدأ من 12,000,000 جنيه.
  • سعر الفلل المستقلة يبدأ من 16,000,000 جنيه في كمبوند ستيت التجمع الخامس.

باقات الدفع وأنظمة السداد في كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo

قامت الشركة المطورة من أجل التسهيل على الملاك بوضع مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد من أجل تسهيل حصولهم على مسكنهم في Stei8ht New Cairo، ومن أهم هذه الباقات ما يلي:

  • دفع 5% مقدم، وبعد ثلاثة أشهر 5% وتسديد المتبقي على 8 سنوات.
  • دفع 10% مقدم، وبعد ثلاثة شهور 10% وتسديد المتبقي على 4 سنوات.

عيوب كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht

إن عيوب كمبوند ستيت التجمع الخامس يمكن أن تكون في أن الكمبوند لا يحتوي على المساحات الصغيرة، ولكن من الطبيعي أن يكون كمبوند ستيت التجمع الخامس مصمم من أجل حياة الرفاهية والتميز أن يحتوي على هذه الوحدات المتميزة من حيث المساحة التي تناسب هذا النوع من الرقي.

مميزات كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht

إن مميزات Stei8ht New Cairo متنوعة، حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع كثيرة، وهي الموقع المميز، والمساحات المتنوعة، بجانب التصميم الرائعة، وتنوع المرافق والخدمات التي يتواجد بها المشروع، وذلك الأمر يجعله من الفرص المثالية التي يجب أن تستغلها.

Stei8ht New Cairo

نبذة عن شركة لاند مارك صبور

تعد شركة لاند مارك صبور من أهم الشركات المطورة التي تصل خبرتها إلى 20 سنة، حيث أنها انطلقت في سوق العقارات عام 2005، والتي تمكنت من توفير مجموعة من المشروعات الرائعة على الساحة العقارية، والتي قامت بتنفيذها داخل أو خارج مصر.

أهم مشروعات شركة لاند مارك صبور السابقة

  • قرية زويا الساحل الشمالي.
  • كمبوند أريا صبور لاند مارك.
  • كمبوند سراي.
  • كمبوند تاج سيتي.
  • كمبوند ازار التجمع الخامس.
  • كمبوند ليان القاهرة الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول كمبوند ستيت التجمع الخامس Stei8ht New Cairo قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات كمبوند ستيت التجمع الخامس؟

فلل متنوعة.

ما عنوان كمبوند ستيت التجمع الخامس؟

التجمع الخامس – محور يوسف السباعي.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند ستيت التجمع الخامس؟

شركة لاند مارك صبور

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ستيت التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مول تشيس فيلد التجمع الخامس Mall Chess Field New
افضل مشاريع التجمع الخامس

مول تشيس فيلد التجمع الخامس Mall Chess Field

أحدث مشروعات شركة الجازي هو مول تشيس فيلد التجمع الخامس Mall Chess Field New واحد من المولات التي تتميز بالتصميم الراقي، والضخم من الخارج والتنوع