مواصفات مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate New Cairo

المحتويات

يعتبر مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate New Cairo هو الأحدث في المولات التجارية الإدارية التي توجد في أرقى الأماكن بالقاهرة الجديدة والتي قامت شركة انفيست ويل للتطوير العقاري بتنفيذه برؤية حديثة وتصميمات فاخرة.

والموقع الحيوي الذي تم اختياره من أجل تنفيذه المول هو شارع التسعين الجنوبي الشارع الأشهر في القاهرة الجديدة والأكثر حيوية، مما يعني أن إقبال الزوار عليك عبر هذا المول أو الوحدات التجارية التي توجد بالمول سيكون بالفعل تاريخي وكبير، كما أن المول يتوافر به كل الوحدات الخدمية أو الترفيهية التي يمكن أن تخدم عمل الوحدات.

وراعت الشركة مجموعة من التفاصيل الهامة في المشروع من أجل تنفيذه بطريقة مثالية، وتسهل على الملاك عمليات الحجز والمستثمرين، وهي عدم التأثر بتغيرات الأسعار التي طرأت على الوحدات الإدارية، وتوفير الوحدات المميزة بأسعار تنافسية، وبباقات دفع وسداد تسهل عملية الدفع.

موقع مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate New Cairo

تميز مول ساوث جيت القاهرة الجديدة بموقع مثالي، وهذا الموقع كما ذكرنا على شارع التسعين الجنوبي، أي أن الفرصة التي تستطيع أن تتمتع بها من خلال هذا الموقع أن تضمن أن يصل الموظفين إلى الوحدات الإدارية بكل سهولة، كما أنه يتميز بصورة مثالية إلى أن الوحدات التجارية سيكون هناك إقبال كبير عليه، خاصة أن الموقع الذي يتواجد به المشروع أمام بتروجاس بشكل مباشر.

South Gate New Cairo

الأماكن القريبة من مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate New Cairo

  • يقترب South Gate New Cairo من أما بتروجاس شركات غازات بترولية.
  • يقع المول بالقرب من بنك مصر، وبالقرب من بنك السي أي بي.
  • المسافة بين South Gate New Cairo وبين شارع التعسين قليلة للغاية.
  • يقترب South Gate New Cairo من شركة سيراميكا كليوباترا.
  • من أهم المشروعات السكنية القريبة منه، كمبوند الصفوة، وكمبوند ريتاج سيتي.

تصميم ومساحة مشرع مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate New Cairo

تمتع مول ساوث جيت القاهرة الجديدة بتصميم فخم من الخارج واستغلال مثالي للوحدات التي يتواجد عليها المشروع من الداخل، مما ساهم في أن يتم استغلال المساحات الداخلية بطريقة صحيحة، وذلك عبر الاعتماد من قبل الشركة المطورة علة أبرز المهندسين في تنفيذ المشروعات الحديثة وليست التقليدية، خاصة أن الشركة تمتلك خبرة كبيرة في إضافات الكماليات على المشروع التي تجعله مناسب، ومميز.

ووفرت الشركة في مول ساوث جيت القاهرة الجديدة كل الخدمات والمرافق التي يمكن أن يحتاج إليها الملاك، سواء الخدمات التي تخدم الوحدات الإدارية أو الوحدات التجارية.

كما أن الشركة وفرت المشروعات بمواصفات قياسية وعالمية، والتي تعد من حيث المواصفات كوحدات تجارية أو إدارية تتمتع بأفضل التصميمات الحديثة سيكون له دور كبير في أن يكون هذا المشروع العقاري علامة من علامات القاهرة الجديدة، وبالتحديد على شارع التسعين الجنوبي.

ومن حيث التصميم الخاص بوحدات مول ساوث جيت القاهرة الجديدة نجد أن المشروع مكون من دور أرضي، بالإضافة إلى 2 دور جراج، بجانب أربعة من الأدوار العلوية، كما أن الجراج سيكون له دور كبير في أن يمنع أن ينوع من أنواع التكدسات التي يمكن أن تتواجد بسبب السيارات.

مول ساوث جيت القاهرة الجديدة الدور الأول به مخصص من أجل الوحدات التجارية، والكافيهات، وباقي الأدوار فيي مول ساوث جيت القاهرة الجديدة تم تخصيصها من أدجل المكاتب الإدارية، والمميز في المشروع أن كل الوحدات التي تم توفيرها به عبارة عن وحدات متنوعة المساحة كي تلبي كل الاحتياجات.

مساحة الوحدات في مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate New Cairo

برعت الشركة في تنويع الوحدات في South Gate New Cairo من أجل توصيل كل مالك إلى الوحدة التي تناسب مشروعه سواء التجاري أو الإداري، ومن أهم تفاصيل مساحة الوحدات في South Gate New Cairo ما يلي:

  • الوحدات الإدارية تبدأ من 88 متر مربع.
  • الوحدات التجارية تبدأ في South Gate New Cairo من 140 متر مربع.

أسعار الوحدات في مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate New Cairo

إن شركة انفيست ويل للتطوير العقاري من أهم الشركات التي تراعي بصورة مثالية بتقديم الأسعار التنافسية، وهذه الأسعار هي التي تضع هذا المشروع بالفعل فرصة مثالية من أن تحقق أفضل النتائج المثالية إذا كنت ترغب الاستثمار نتيجة إلى أنه أسعار تنافسية، وهذه الأسعار التي تم توفير الوحدات في South Gate New Cairo بها ما يلي:

  • سعر المتر التجاري يبدأ من 120,000 جنيه.
  • بينما سعر المتر الإداري في South Gate New Cairo يبدأ من 70,000 جنيه.

باقات الدفع والسداد في مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate New Cairo

إن باقات الدفع والسداد التي وفرتها الشركة المطورة من أجل تنفيذ المشروع سيكون الها دور كبير في تسهيل عملية الدفع والسداد للراغبين في الحصول على وحدات في مول ساوث جيت القاهرة الجديدة، ومن أهم هذه الباقات ما يلي:

  • دفع 25% مقدم، وتسديد المتبقي على 3 سنوات.

الخدمات والمرافق في مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate New Cairo

إن الخدمات والمرافق التي تم توفيرها في South Gate New Cairo تعد بالفعل من أهم الفرص التي تساهم في خدمة المتواجدين في المول، وذلك لأنها تعمل بصورة مثالية أن توفر كل العناصر التي يمكن أن تخدم عمل الوحدات بصورة مثالية، ومن أهم هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في South Gate New Cairo ما يلي:

  • يوجد في South Gate New Cairo كاميرات مراقبة تعمل بتقنيات حديثة.
  • نظام حراسة يعمل على مدار اليوم.
  • مصاعد وسلالم كهربائية لتسهيل عمليات التنقل.
  • يوجد في South Gate New Cairo مطاعم وكافيهات متنوعة.
  • مناطق بالمول تم تخصيصيها من أجل التدخين.
  • يوجد جراج قادر على استيعاب أكبر عدد من السيارات.
  • يضم South Gate New Cairo نظام حديث لمكافحة الحرائق.
  • يوجد تكييف مركزي في المول.
  • خدمة إنترنت عالية السرعة في South Gate New Cairo.
  • أما كن في South Gate New Cairo تم تخصيصها للانتظار.
South Gate New Cairo

مميزات مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate

برعت الشركة المطورة في تنفيذ المشروع نتيجة لخبرتها، مما سهم في أن تكون مميزات مول ساوث جيت القاهرة الجديدة متنوعة، بداية من موقع مثالي تم اختياره بعناية، وأسعار تنافسية تم عرض الوحدات بها، مرورًا بوجود باقات مخصصة من أجل التسديد، وفي النهاية تنوع المرافق والخدمات التي يمكنها خدمة المشروع.

عيوب مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate

إن عيوب مول ساوث جيت القاهرة الجديدة تتمحور حول إمكانية استغلال الفرصة بحيث أنك من خلال هذه المول تتمكن بالحصول على الوحدة بسعر تنافسي ولكن عندما تقوم بالانتظار، فهذا يعني أنك لا يمكن أن تحصل على الوحدة بهذا السعر التنافسي نتيجة إلى التغيرات التي تطرأ على سعر الصرف.

نبذة عن شركة انفيست ويل للتطوير العقاري

تعد هذه الشكة من الشركات الرائدة بمجال العقارات، والتي أبرز ما يميزها أن تهتم بكل التفاصيل التي تخص العقار أو المشروع العقاري الذي تقوم بتنفيذه، وبناء على ذلك فأنك تستطيع أن حصل على دقة من حيث التصميم وقوة ومتانة البنية التحتية من خلال الحصول على مشروع من مشروعاتها التي تهتم بتوفيرها في الأماكن الحيوية التي يسهل الوصول إليها.

أهم مشروعات شركة انفيست ويل للتطوير العقاري السابقة

  • أفالون القاهرة الجديدة.
  • كمبوند أفالون العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كازان بلازا أكتوبر.
  • مشروع 335 بالقاهرة الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مول ساوث جيت القاهرة الجديدة South Gate New Cairo تواصل من خلال واتساب وسنقوم بالتواصل من خلال إدارة المبيعات معك في دقائق.

ما وحدات مول ساوث جيت القاهرة الجديدة؟

إداري وتجاري.

ما الشركة المطورة لمشروع مول ساوث جيت القاهرة الجديدة؟

شركة انفيست ويلي للتطوير العقاري.

ما عنوان مول ساوث جيت القاهرة الجديدة؟

القاهرة الجديدة شارع التسعين الجنوبي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مول ساوث جيت القاهرة الجديدة؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك