أحدث أسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور

المحتويات

يبحث الجميع أسعار كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور، وذلك كون هذا الكمبوند من أهم الكمبوندات الراقية التي توجد في السادس من أكتوبر، وذلك لأنه من حيث الفنيات، والجمال يعدان وجهان لعملة واحدة، والمشروع تم تنفيذه في موقع مميز في قلب السادس من أكتوبر، والذي يعد مشروع ضخم تم تنفيذه على مساحة 144 فدان، والذي يعد بالفعل على مقربة من أهم المعالم الحيوية التي توجد في السادس من أكتوبر.

ويعد الكمبوند عبارة عن مجتمع سكني فريد من حيث الطراز الأنيق الذي تم تصميمه به، كما أنه يوفر إليك أعلى قدر من الخصوصية، مع فخامة وضاحة في هندسة المشروع العمرانية نتيجة إلى أنه اعتمد بصورة مباشرة على أفضل الشركات الهندسية وأفضل شركات التصميم في تنفيذه، والمشروع عبارة عن بناء ريفي مميز بتقنيات وأسس حديثة وغير مسبوقة، مما يعني أنه يجمع بين كلًا من الكلاسيكية الحديثة، ومن ناحية أخرى التطور الحضاري والمرافق الترفيهية التي توجد في شتى أنحاء الكمبوند.

وهذه الأناقة الذكية التي تن توفير التصميم بالاعتماد عليها تتناسب بصورة واضحة مع كل متطلبات العملاء، والتي برعت بشركة الأهلي صبور من خلال دراسة الفئة التي تقوم باستهدافها باختيار كل المتطلبات التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء في المشروع مما جعله أفضل وأهم كمبوند في السادس من أكتوبر.

موقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور

تميز كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور بموقع مثالي وجغرافي من الطراز الأول، وهو ما يدل على اهتمام الشركة المطورة باختيار موقع مثالي يمكن أن يكون به المشروع، ذلك لأنه يقترب من عدد كبير من المواقع الحيوية في السادس من أكتوبر، ومن المميز أنه يوفر رغبة المستثمرين الذين يبحثون عنها في المشروعات السكنية وهو أن يكون بالقرب من الطرق الرئيسية.

والشركة المطورة برعت بصورة مثالية أن تختار الموقع بالقرب من الكثير من المعالم الأساسية التي توجد في مدينة السادس والتي أبرزها ميدان جهينة، كما أن الارتفاع الذي يصل إلى 1260 متر مربع يلعب دور مثالي في أن تتمتع بإطلالة بانورامية أكثر من رائعة من خلال وحدتك.

Keeva Sabbour

أهم المعالم القريبة من كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور

  • يقع بالقرب من مراكز التسوق بالسادس فقط 5 دقائق.
  • يقع على مقربة من مول مصر.
  • نصف ساعة التي تفصل بن كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور وبين نصف البلد.
  • يتميز بالوجود بالقرب من مول العرب.
  • يقع الكمبوند بالقرب من هايبر وان.
  • يوجد Keeva Sabbour بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية التي أهمها طريق الواحات.
  • من أهم المحاور القريبة منه هي محو 26 يوليو.
  • يقترب Keeva Sabbour من طريق إسكندرية

أهم المرافق في كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور

يقع في Keeva Sabbour العشرات من المرافق، والتي تعمل بشكل مباشر من أجل خدمة الملاك وتوفير حياة أكثر من ترفيهية إليهم، وبناء على ذلك وحدتك السكنية في هذا الكمبوند ستنعم بصور مثالية معها بكل ما تحتاج إليه كي تشعر بحياة الرفاهية، خاصة أن البعد عن الضجيج والتلوث والاستمتاع بالأنشطة الرياضية وغيرها سيكون وجهتك الأفضل، ومن أهم هذه المرافق التي تعينك على عيش نمط حياة جديد وترفيهي متا يلي:

  • مركز تجاري.
  • حمامات السباحة.
  • الحراسة الدورية.
  • مجموعة ملاعب رياضية.
  • مسجد كبير.
  • نادي اجتماعي.
  • أكوا بارك.
  • منطقة تجارية كاملة.
  • ناجي صحي.
  • ناي رياضي.

بسبب هذه المرافق يعد Keeva Sabbour من أهم المشروعات السكنية التي تم تنفيذها مؤخرًا في منطقة السادس مكن أتوبر، والتي تتوافر بجملة مرافق وخدمات تستطيع أن تشعر الملاك عبرها بمعنى الرفاعية، فهو ذو تصميم فاخر، ومميز.

كمنا أن المشروع تم تنفيذه تحت مسمى عمراني، وكيان عقاري مصري لا خلاف عليه في الوطن العربي، هي شركة الأهلي صبور، مما يعني أنك ستحصل على وحدة عقارية من جهة ذات ثقة مميزة.

والمشروع عبارة عن صرح معماري ضخم، يشمل بصورة مباشرة كل الأفكار العقارية الجديدة والعمرانية التي يجب توافرها في مشروع عقاري، ولذلك لاعتماد شركة الأهلي صبور على أفضل التقنيات الحديثة ستحصل على جودة عمرانية غير مسبوقة عبر حجز وحدتك في Keeva Sabbour.

تصميم ومساحة كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور

تمتع Keeva Sabbour بمواصفات قياسية، والتي أهمها أنه من حيث التصميم يبغ نسبة الإنشاءات فيه فقط 18% من مساحة المشروع، بنما 82% من مساحة المشروع عبارة عن مساحات خضراء ومناظر طبيعية، ومساحات مائية، مما يعني أنك ستتمتع بإطلالة مميزة، وسيكون لديك قدرة كبيرة على أن تنشأ أولادك بطريقة مثالية ورائعة.

والوحدات التي تم تصميمها وتوفير في المشروع عبارة عن مجموعة من أنواع الفلل الراقية التي يجب أن تسعى كي يكون لك نصيب بها، وهي عبارة عن الفلل، والتوين هاوس والتاون هاوس.

وتم استغلال مساحة المشروع بطريقة مثالية التي تستطيع أن تقوم من خلالها بتوفير الوحدات التي تتمتع بالإطلالة المميزة من نوعها والتي ستكون خضرة، أو مسطحات مائية، والتصميم المثالي للوحدات ساعم في أن تكون بعيدة كل البعد عن أي ضجيج أو تلوث، مما سيكون له تأثير كبير في شعورك بالراحة.

الخدمات والمميزات في كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور

تمتع Keeva Sabbour بالكثير من الخدمات والمميزات، أي كل ما تحلم به وتفكر به من خدمات أو مميزات تستطيع الحصول عليه، فالمشروع من الأساس تم تصميمه من أجل توفير حياة الرفاهية إلى الجميع، كما أنه يتمتع بصورة مباشرة بالمميزات والقدرات التي تجعله الأفضل بين المشروعات التي توجد في منطقة السادس.

وساعدت المساحة الكبيرة والضخمة التي تم تنفيذ المشروع عليها من توفير كل المرافق والخدمات التي يتطلبها الملاك في الوحدات، مما يعني أنه فرصة مثالية عليك أن تقوم باستغلالها بطريقة مثالية عبر أن تحصل إلى وحدة لتتمتع بهذه الرفاهية أنك وأنجالك، ومن أهمها ما يلي:

  • سيطرة المساحات الخضراء على المشروع مما منح الوحدات أفضل إطلالة.
  • يوجد حمامات السباحة التي تتناسب مع كل الأعمار نتيجة لتنوع عمقها.
  • المطاعم والكافيهات في Keeva Sabbour متنوعة وعالمية.
  • وجود نوادي صحية والتي بلغت مساحته 21 فدان أي أنه عملاق وبه كل المتطلبات.
  • يوجد فيي Keeva Sabbour خدمات ترفيهية متنوعة رياضية وألعاب مائية وغيرها.
  • يوجد خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار اليوم في Keeva Sabbour.
  • مسطحات ماشية تعطي وحدات المشروع الفيو الأكثر من رائع.
Keeva Sabbour

مساحة أسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور

إن الشركة المطورة راعت كما في مشروعاتها السابقة أن توفر كافة الوحدات التي تناسب بالفعل كل متطلبات العملاء، وبناء على ذلك الأمر عليك أن تسرع بشكل أكبر كي تحصل على وحدتك في Keeva Sabbour، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بصورة مثالية أن تحقق أفضل النتائج من حيث الحصول على وحدة سكنية مثالية، ومن أهم هذه التفاصيل الخاصة بأسعار وحدات Keeva Sabbour ومساحتها ما يلي:

  • تاون هاوس 195 متر وسعرها يبدأ من 16,500,000 جنيه.
  • توين هاوس 265 متر وسعره يبدأ من 23,300,000 جنيه.

عيوب كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور

إن عيوب كمبوند كيفا تدور حول أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في عرضة إلى الارتفاع بسبب تغيرات سعر الصرف، لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتغاضى عن هذه الزيادات.

نبذة عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

تعد شركة الأهلي صبور من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة. حيث أن خبرتها تصل إلى 26 عام في سوق العقارات، حيث أن هذه الشركة انطلقت عام 1994. وبناء على ذلك تستطيع تمكنت الشركة من تنفيذ العشرات من المشروعات التي بناء عليها حصلت على ثقة العملاء بصورة مثالية.

أعمال شركة الأهلي صبور السابقة

للمزيد من التفاصيل والاستفسار حول كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور. قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات كمبوند كيفا 6 أكتوبر؟

فلل متنوعة.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند كيفا 6 أكتوبر؟

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري.

ما عنوان كمبوند كيفا 6 أكتوبر؟

السادس من أكتوبر بالقرب من ميدان جهينة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند كيفا 6 أكتوبر؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك