مساحة وأسعار الورا الساحل الشمالي Alura North Coast

المحتويات

يعد الورا الساحل الشمالي Alura North Coast من المشروعات التي أعلنت شركة سيراك أنها ستطلقها في السوق العقاري المصري، والتي تعد ثلاث مشروعات جديدة للشركة، والتي تحظى بصورة واضحة باهتمام الكثير من الباحثين عن التملك العقاري من شركة ذات خبرة وثقة، خاصة أن هذه الشرمة عبارة عن شركة مصرية إماراتية تضخ الكثير من الاستثمارات في مشروعاتها.

واختارت الشركة موقع مشروعها الجديد ألورا بكل عناية، فالمشروع يقع في سيدي عبدالرحمن في قلب الساحل الشمالي عبارة عن استوديوهات شاليهات ذات مساحات متنوعة ومميزة.

والشاليهات في الورا تبدأ من أسعار تنافسية، ومساحتها المتنوعة تجعلها تلبي كافة احتياجات الملاك، فتبدأ من 80 متر مربع.

تفاصيل الورا الساحل الشمالي Alura North Coast

كما ذكرنا تعد شركة سيراك هي المطور العقاري لمشروع Alura North Coast، والتي تمكنت من الاستعانة بأهم الشركات السية من أجل تنفيذه، والمشروع تم اختيار منطقة سيدي عبدالرحمن من أجل تنفيذه، وهي من أهم البقاع الحيوية بالساحل الشمالي، والوحدات التي تن توفيرها عبارة عن شاليهات واستوديوهات متنوعة المساحة.

Alura North Coast

موقع الورا الساحل الشمالي Alura North Coast

الموقع كشركة من الشركات الكبيرة التي تتمتع بالخبرة تم اختياره بعناية شديدة، وذلك في قلب سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

ويوجد الورا الساحل الشمالي بالتحديد في الكيلو 134 بطريق اسكندرية مطروح الصحراوي، والذي يبعد عن وادي النطرون بما يقرب من 30 دقيقة، والمشروع يقع قبل قريبة أمواج، وبعد قرية مراسي.

بالإضافة إلى أنه يفصل بين الورا الساحل الشمالي وبني العلمين الجديدة أقلب من 25 دقيقة، والمشروع يقع على بعد 40 دقيقة فقط لا غير من الضبعة، والمسافة بينه وبين اسكندرية تقدر بما يقرب من 134 كيلو متر، و275 كيلو متر من الشيخ زايد، وقريب من مدينة العلمين ومطار العلمين الدولي أهم معالم المدينة.

خدمات ومرافق الورا الساحل الشمالي Alura North Coast

تمتعت Alura North Coast بتوفير الشركة المطورة كل الخدمات الأساسية، وكل الخدمات التي يمكن أن تجعل الملاك يشعرون بالرفاهية في الساحل الشمالي، فهي بمثابة المنتجعات العالمية لحياة الأمراء على أراضي مصرية، ومن أهم مرافق وخدمات Alura North Coast ما يلي:

  • يوجد في Alura North Coast مجموعة متنوعة من حمامات السباحة تناسب كل الأعمار.
  • يضم المشروع كلوب هاوس بكل الأنشطة والخدمات التي توجد بخ.
  • يوجد في Alura North Coast كافيهات ذات جلسات شاطئية روعة
  • مناطق متنوعة ومخصصة من أجل الأطفال في Alura North Coast.
  • يوجد مسطحات مائية وبحيرات صناعية في القرية تعطي الوحدات إطلالة مثالية.
  • تضم Alura North Coast مجموعة من الوحدات التجارية لتوكيلات عالمية.
  • خدمات الأمن والحراسة بالقرية على مدار اليوم.
  • ومجموعة من المطاعم التي تدم أشهى الأطعمة الشرقية والغربية.
  • يوجد مجموعة متنوعة الأحجام من السوبر ماركت في شتى الأماكن.
  • يوجد هايبر ماركت في Alura North Coast تم تنفيذه على مساحة كبيرة.

المساحة في الورا الساحل الشمالي Alura North Coast

إن مساحة الورا الساحل الشمالي من العناصر المميزة في المشروع، حيث أن المساحة تم تنفيذه على مساحة كبيرة، وهذه المساحة الكبيرة التي تصل إلى 200 فدان، وهذه المساحة مكنت الشركة من أن توفر كل المتطلبات التي ترغب بها في المشروع، من حيث المساحات الخضراء والمرافق وغيرها.

الوحدات المتوفرة في الورا الساحل الشمالي Alura North Coast

يتوافر في Alura North Coast مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتنوع مساحاتها كي تتناسب مع كل متطلبات الملاك، ولذلك نجد أن شركة سيراك من أهم الاستراتيجيات التي تقوم باتباعها هي توفير في مشروعاتها كل المتطلبات التي يرغب بها الملاك، من أهم وحدات Alura North Coast ما يلي:

  • شاليهات من غرفة نوم 1.
  • أستوديوهات.
  • استوديوهات بلس.
  • شاليهات مكونة من 2 غرفة نوم.
  • شاليهات مكونة من 3 غرف نوم.

أسعار ومساحات الورا الساحل الشمالي Alura North Coast

إن Alura North Coast  عرضت شركة سيراك وحداته بأسعار تنافسية، كما أنها راعت أن تكون هذه المساحات متميزة، ومتنوعة كي تتناسب مع كل متطلبات العملاء، وبناء على ذلك الأمر تستطع أن تقوم بالحصول على المساحة التي ترغب بها في المشروع، ومن أهم تفاصيل مساحة وأسعار الوحدات في Alura North Coast ما يلي:

  • تبدأ المساحات من 80 متر مربع في Alura North Coast.
  • الأسعار تبدأ من 29,000 جنيه للمتر.

باقات وأنظمة الدفع والسداد في الورا الساحل الشمالي Alura North Coast

قدمت شركة سيراك على طبق من ذهب كل المتطلبات التي يمكن أن يبحث عنها المالك في الوحدة بداية من الأسعار التنافسية، والمساحات المتنوعة مرورًا بالفعل بمجموعة من التسهيلات من أجل إزالة العوائق المالية في الورا الساحل الشمالي، وهي باقات الدفع والتقسيط فليس عليك على الإطلاقة أن تقوم بدفع ثمن الوحدة مرة واحدة بل يمكن أن تقوم بالاعتماد على هذه الباقات ومن أبرزها ما يلي:

  • دفع 10% مقدم، وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

مميزات الورا الساحل الشمالي Alura North Coast

تتنوع مميزات الورا الساحل الشمالي والتي تستطيع أن تلاحظها من الوهلة الأولى التي يمكن أن تقرأ بها معلومات أو بيانات هذه القرية، ومن أبرز هذه المميزات التي تستطيع أن تقوم بالاستفادة منها في الورا الساحل الشمالي هي أن هناك باقات متنوعة من أجل الدفع والسداد، الوحدات تم عرضها بأسعار مثالية وتنافسية.

بجانب الموقع الحيوي الذي تم اختياره من قبل شركة سيراك من أجل تنفيذ المشروع به، مرورًا من توفير مجموعة مساحات مميزة تستطيع أن تنتقي من بينها ما يتناسب معك ومع أسرتك.

Alura North Coast

عيوب الورا الساحل الشمالي Alura North Coast

عيوب الورا الساحل الشمالي يمكن أن نقول أن هذا المشروع تم إعدادها بطريقة يكاد يخلو من أي نوع من العيوب التي يمكن أن توجد في المشروعات العقارية الجديدة، بخلاف أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها بالفعل ستكون عرضة إلى أن تتغير في أي وقت من الأوقات، وبناء على ذلك عليك أن تقوم بالابتعاد عن هذا العيب عبر أن تقوم بحجز ثمن الوحدة التي ترغب بها الآن.

شركة سيراك المطور العقاري للمشروع

تعد شركة سيراك للتطوير العقاري من أهم الشركات التي تطلق مشروعاتها في الساحة العقارية المصرية، وهي من الشركات التي تقوم بالاعتماد على التقنيات الحديثة من أجل تنفيذ مشروعاتها بالاعتماد على الشركات الهندسة ذات الخبرة الكبيرة، ومكاتب التصميم، كما أنها من الشركة التي تمتلك رؤية خاصة لتنفيذ المشروعات العقارية والتي تقوم بمراعاة أن يكون المالك بالفعل في المقام الأول، وتقوم بتوفير كل ما يمكن أن يساهم في شعوره بالرض بالمشروع.

أهم المشروعات السابقة لشركة سيراك للتطوير العقاري

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والتواصل مع إدارة مبيعات الورا الساحل الشمالي Alura North Coast قم بالتواصل معنا مباشرة عبر واتساب.

ما وحدات Alura North Coast؟

شاليهات، استوديوهات

ما الشركة المطورة لمشروع Alura North Coast؟

شركة سيراك للتطوير العقاري.

ما عنوان Alura North Coast؟

الكيلو 134 بالطريق الساحلي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Alura North Coast؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري
المدونة

مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري

مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري  من أهم المشروعات التي توجد على الساحة العقارية المصرية، حيث أنها من الشركات التي لها باع كبير في مجال العقارات،