قرية بالم هيلز العين السخنة Palm Hills El Sokhna

المحتويات

تعد قرية بالم هيلز العين السخنة Palm Hills El Sokhna من أهم المشروعات العقارية المعمارية الحديثة التي تقع بصورة مباشرة على البحر الأحمر، والتي تطل بصورة مثالية على المياه الصافية، والقرية تتمتع شاليهاتها ووحداتها بإطلالة فريدة على البحر.

والمشروع يعد من أهم المشروعات التي برعت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أحد أهم الشركات العقارية في الساحة المصرية باختيار الموقع الساحر لهذه القرية، في منطقة العين السخنة أحد أجمل المواقع على البحر الأحمر، وتحظى القرية بكل الخدمات التي تعين الملاك على العيش بحياة الرفاهية، سواء الخدمات الأساسية أو الترفيهية تم توفيرها جميعًا.

والمساحة التي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة تم استغلالها بطريقة مثالية من قبل الشركة المطورة باعتمادها على أفضل شركات الهندسة والتصميم المعماري، وذلك بسيطرة المساحات الخضراء على المساحة الكلية التي تم توفيرها.

تفاصيل قرية بالم هيلز العين السخنة Palm Hills El Sokhna

تتمتع Palm Hills El Sokhna مشروع شركة بالم هيلز بالعين السخنة بالعديد من التفاصيل التي تم مراعاتها بشكل دقيق ليكون مجتمع ساحلي متكامل الأركان، بجاية من مساحة كبيرة 170 فدان، تتمتع هذه المساحة بالإطلالة الأكثر من رائعة على ساحل البحر بطريقة مباشرة، والشاطئ الخاص بالقربة الذي يمتلكه المشروع يصل طوله إلى 1900 متر.

والقرية تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية التي تلبي كل احتياجات الراغبين عن التملك والاستثمار العقاري في أحدث مشروع عقاري ساحلي في مصر مشروع شركة بالم هيلز العين السخنة، والوحدات عبارة عن فلل، وشقق، وشاليهات تتمتع بأفضل تصميم معماري حديث.

وتتمتع Palm Hills El Sokhna بين إطلالتين مميزتين الأولى هو شاطئ البحر بصورة مباشرة، والأمر الثاني هو المناظر الطبيعية واللاجونز الذي تم توزيعها بصورة مثالية في كافة أنحاء القرية، والمشروع تم تصميم وحداته بصورة مثالية كي يتم مراعاة المسافة بين الوحدات التي جعلت جميع الوحدات في Palm Hills El Sokhna تتمتع بالخصوصية الكبيرة.

Palm Hills El Sokhna

موقع قرية بالم هيلز العين السخنة Palm Hills El Sokhna

اختيار الموقع بطريقة مثالية نابع من خبرة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي تصل خبرتها في مجال العقارات إلى ما يقوق عشرات السنوات، فموقع المشروع الكيلو 93 بطريق القاهرة السخنة، والذي يوجد بجوار أحد أشهر المشروعات الساحلية في السخنة وهو لافيستا جاردن، والمشروع ما يميز موقعه هو تواجده بالمخرج الثاني بطريق الجلالة بصورة مباشرة.

والمسافة التي تفصيل بين المشروع وبين القاهرة الجديدة لا تتخطى 75 قيقة، وهو ما يميزه عن غيره من المشروعات، أي خلال ساعة بالتقريب يمكنك أن تكون في شاليهك وتتمتع بالتنزه، وتوجد قرية بالم هيلز العين السخنة بالقرب من كل أنحاء القاهرة، كما أنه قريب من العين السخنة والسويس، وذلك لوقوعه بطريقة مباشرة أمام طريق الجلالة.

أنواع الوحدات Palm Hills El Sokhna ومساحتها

كما ذكرنا القرية مساحتها الكلية 170 فدان، وهي تلك المساخة المثالية التي ساهمت في توفير كل المرافق والخدمات المتنوعة في Palm Hills El Sokhna لتخدم جميع الملاك، وتجعلهم يشعرون بشكل مباشر بالرفاهية، والتصميم بتقنية ونظام المصاطب ساهم بشكل مباشر أن تتمتع كل الوحدات بأفضل إطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأحمر.

وكما ذكرنا الوحدات في Palm Hills El Sokhna متنوعة ما بين التوين هاوس، والتاون هاوس، والشاليهات، والفلل، التي تحظى جميعها بتشطيب عالمي سوبر لوكس، ومن أهم تفاصيل مساحة الوحدات ما يلي:

  • الشاليهات تبدأ من 100 متر مربع، وتتكون من غرفتين، يوجد أرضي بحديقة، ودور أول وثاني.
  • يوجد شاليهات مساحتها تبدأ من 140 متر مكونة من ثلاث غرف.
  • التوين هاوس في Palm Hills El Sokhna يبدأ من 167 متر من 3 غرف.
  • التوين جاردن يبدأ من 90 متر مربع مكون من غرفتين.
  • الفلل على بحر مباشرة تبدأ من 325 متر مربع، ومكونة من 5 غرف.
  • الفلل صف ثاني تبدأ مساحتها كمن 250 متر مربع، مكونة من 4 غرف.
  • الفلل صف ثالث تبدأ من 240 متر مربع مكونة من 4 غرف.

أسعار الوحدات في بالم هيلز العين السخنة Palm Hills El Sokhna

إن أسعار الوحدات التي تم توفيرها في قرية بالم هيلز العين السخنة أسعار تنافسية ومثالية، فالأسعار تبدأ من 2,300,000 جنيه، وتفاصيل أسعار الوحدات تأتي على هذا الغرار:

  • أسعار الشاليهات تبدأـ من 2,900,000 جنيه.
  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 4,100,000 جنيه.
  • أما أسعار التوين هاوس في قرية بالم هيلز العين السخنة تبدأ من 5,100,000 جنيه.

باقات التقسيط والسداد بالم هيلز العين السخنة Palm Hills El Sokhna

عُرضت وحدات مشروع بالم هيلز في العين السخنة بأسعار تنافسية، وقامت الشركة بتعزيز الجانب المالي للمشروع، عبر التسهيلات التي قدمتها والتي تتميز بمرونتها وسهولتها على العملاء، ومن أهم تفاصيل هذه الباقات ما يلي:

  • دفع 5% مقدم، وبعد ثلاثة أشهر 5%، وتسديد على 6 سنوات.
  • دفع 10% مقدم، بعد ثلاثة أشهر 5% وتسديد المتبقي على 7 سنوات.
  • دفع 10% مقدم، وبعد ثلاثة أشهر 10%، وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

الخدمات والمرافق في قرية بالم هيلز العين السخنة Palm Hills El Sokhna

جملة من الخدمات والمرافق التي تعين الملاك على عيش حياة الرفاهية تم توفيرها في قرية بالم هيلز العين السخنة، والتي ستعطيك القدرة على الانتعاش، وعيش حياة الأمراء على ساحل البحر الأحمر عبر مشروع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • وجود مناطق ترفيهية وألعاب تم تخصيصها للأطفال في قرية بالم هيلز العين السخنة.
  • يتميز قرية بالم هيلز العين السخنة بوجود مساحات خضراء واسعة.
  • البحيرات الصناعية في قرية بالم هيلز العين السخنة تعطي الوحدات إطلالة مميزة.
  • تتنوع الحدائق والأماكن التي تتسم بالهدوء في مشروع شركة بالم هيلز في العين السخنة.
  • المشروع يوجد بداخله فنادق تتميز بخدماتها العالمية المميز.
  • يوجد في قرية بالم هيلز العين السخنة ثلاث بوتيكات.
  • مشروع بالم هيلز الجديد به مجموعة من الكافيهات الراقية.
  • يوجد خدمات أمن وحراسة تعمل على مدار اليوم.
Palm Hills El Sokhna

عيوب قرية بالم هيلز العين السخنة Palm Hills

إن عيوب قرية بالم هيلز العين السخنة يمكن أن تكون في عنصر واحد وهو خارجي عن المشروع، والعيوب يمكن أن تتمحور في هذه الأسعار التي على الرغم من أنها تنافسية لكن عندما تقوم بالانتظار ستتزايد هذه الأسعار بكل تأكيد لذلك عليك انتهاز الفرصة والحجز الآن.

مميزات قرية بالم هيلز العين السخنة Palm Hills

إن مميزات قرية بالم هيلز العين السخنة كثيرة، أبرزها الإطلالة الساحرة التي تتمتع بخا كل الوحدات على البحر نتيجة إلى تصميم المشروع بنظام المصاطب، والعنصر الثاني هو السعر المميز وباقات الأسعار المرنة، بجانب توافر الخدمات الأساسية والكمالية وقرب المشروع من القاهرة.

نبذة عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري من القيم التي تعد بالفعل أحد أهم الشركات العقارية. وصاحبة النصيب الأكبر من المشروعات العقارية التي تم تنفيذها على أرض مصر. والشركة من رجل الأعمال الأشهر ياسين منصور الذي تم تقدير ثروته عام 2019 بما يصل إلى 1,39 بليون دولار، وهو رئيس مجلس إدارة الشركة، وهي من الشركات العقارية ذات الثقة الكبيرة، والشفافية المطلقة.

أعمال شركة بالم هيلز للتطوير العقاري السابقة

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إدارة مبيعات قرية بالم هيلز العين السخنة Palm Hills El Sokhna. بصورة مباشرة قم بالتواصل عبر واتساب.

ما وحدات قرية بالم هيلز العين السخنة؟

فلل، شاليهات

ما عنوان قرية بالم هيلز العين السخنة؟

الكيلو 93 بطريق القاهرة السخنة.

ما الشركة المطورة لمشروع قرية بالم هيلز العين السخنة؟

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات قرية بالم هيلز العين السخنة؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

قرية بوهو العين السخنة BOHO El Sokhna
افضل مشاريع العين السخنة

قرية بوهو العين السخنة BOHO El Sokhna

لقد عزمت شركة اتريك العقارية على تقديم أحد التحف المعمارية في العين السخنة، وهي قرية بوهو العين السخنة BOHO El Sokhna حيث أنه من المشروعات التي

قرية جي باي العين السخنة Village G-Bay El Sokhna
افضل مشاريع العين السخنة

قرية جي باي العين السخنة Village G-Bay El Sokhna

حين ترغب في الحصول على الرفاهية والرقي والموقع الحيوي ومكان تقضي به اجازة صيفية ممتع برفقة العائلة، فإن الحل الأمثل أمامك هو قرية جي باي