الموقع الرسمي وعنوان شركة سيراك للتطوير العقاري

المحتويات

بلغت شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments الشهرة الكافية على الساحة العقارية المصرية التي مكنتها بصورة مثالية من أن يبحث عنها الكثير من الملاك رغبة في الحصول على خدماتها العقارية، فالكثير من التساؤلات حول الموقع الرسمي لشركة سيراك، أو عنوان شركة سيراك.

والشرمة اسمها تردد بصورة كبيرة نتيجة إلى مشروعاتها العالمية التي تقوم بتنفيذها على الأراضي المصرية، والشركة مملوكة إلى رجل الأعمال الغني عن التعريف طارق سليمان والذي يعد من أهم الأسماء التي يلمع صداها في تجارة الألماس، كونه بالفعل صاحب العلامة التجارية جلامور.

كما يوجد مجموعة من الشركات مع رجل الأعمال طارق سليمان سواء الذين يعملون في تجارة الألماس أو مجموعة من رجال الأعمال المشهورين في الساحة الإماراتية، وهذه الميانات ورؤوس الأموال الكبيرة سعت إلى تقديم شيء مختلف عن العادة في مشروعاتها، وهذا يظهر من خلال المشروعات المتنوعة التي تقوم الشركة بتنفيذها.

وتسعى شركة سراك كما صرح مجلس إدارتها في الفترة القادمة بغزو الساحة العقارية المصرية بمجموعة متنوعة من المشروعات التي تلبي كل متطلبات العملاء، والتي تتمتع بصورة مثالية من حيث التصميم والمرافق والخدمات وتوفير كل ما يرغب به العملاء والملاك في المشروع، مهما اختلف نوعه، لذلك من الموقع أن تصير هذه الشركة هي الأفضل بين شركات التطوير فقي الساحة المصرية والوطن العربي بعشرات من المشروعات على مستوى مصر والوطن العربي.

Serac Developments

مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

تمكنت شركة سيراك من تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات التي كان لها الفضل في أن تغير المعنى الذي أصبحنا عليه للعقارات المصرية، من أن تغير المعادلة من مجرد سكن، منشآت مبنية متجاورة إلى منشآت حضارية يوجد بها كافة أنواع العناصر الترفيهية التي يمكن أن يبحث عنها الجميع، ولذلك سنستعرض أهم المشروعات التي قامت شركة سيراك بتنفيذها على أرض الساحة المصرية ومنها ما يلي:

الورا سيدي عبدالرحمن

أحدث مشروعات الشركة، وأحدث مشروعات الساحل الشمالي، والذي يوجد في الكيلو 134 بطريق إسكندرية مطرح، في منطقة سيدي عبدالرحمن، والتي تعد أحد أهم المناطق الحيوي بالساحل الشمالي، بجانب الطرق الهامة والمحاور الرئيسية وأهم المعالم في الساحل الشمال تقع قرية الورا، لتصبح واحدة من أهم المنتجعات الساحلية التي تم توفير أرقى التصميمات، ومساحات خضراء مميزة، والمسطحات المائية بها.

والمشروع يضم كل الخدمات الترفيهية المتنوعة التي يمكن أن تفكر بتوافرها بالساحل الشمالي، ويتميز المشروع بكونه مشروع مثالي تستطيع من خلالها أن تحصل على الوحدة بمساحات متنوعة، وأسعار تنافسية.

مساحة وأسعار الورا سيدي عبدالرحمن

يتمتع الورا سيدي عبدالرحمن بمجموعة متنوعة من المميزات أبرزها المساحات التي توجد بتنوع لتناسب كل المتطلبات، فتبدأ المساحات من استوديوهات، من 80 متر مربع، ويضم المشروع الفلل، والشاليهات الفخمة.

وكحدث رئيسي وغير مسبوق هي تلك الأسعار التي تم توفير الوحدات بها، حيث أن سعر المتر يبدأ فقط من 29,000 جنيه، ومن المميز في المشروع أنه يوجد باقات متنوعة تستطيع أن تقوم بسداد ثمن الوحدات بالاعتماد عليها، والتي تبدأ من 5% فقط مجرد مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات بدون أي فوائد على أقساط متساوية.

سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

برعت شركة سيراك في تنفيذ سيتي هول العاصمة الإدارية مميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية، والمشروع من أهم المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة في العام 2023، وقد تمكنت الشركة من الانتهاء من أكثر من 80% من المول، وهو ما يعد طفرة تدل على القوة الاستثمارية التي تدخل بها الشركة سوق العقارات المصري.

والأولوية بأسبقية الحجز، لذلك للحصول على موقع مميز في بمنطقة المستثمرين في العاصمة والذي يقترب من كمبود البوسكو ومجموعة من أهم المعالم التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع في موقع حيوي للذين يبحثون عن الموقع الرسمي لشركة سيراك عبر التواصل من خلال واتساب يمكنك أن تحجز وحدتك في أي مشروعاتها.

مساحة وأسعار وحدات سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز سيتي هول العاصمة الإدارية بأنه مكون من 6 مباني، كل منها عبارة عن 4 طوابق، ومنها ما هو 5 طوابق وهذه المباني المنفصلة تضم المساحات المتنوعة للوحدات الإدارية، والتجارية، ومساحات الوحدات التجارية تبدأ من 31 متر مربع، وتوجد بالدور الأول من 62 متر مربع، أما الإدارية فتبدأ من 32 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فتبدأ أسعار الوحدات التجارية سعر المتر من 150,000 جنيه، بينما الوحدات الإدارية من 60,000 جنيه، ويضم المشروع الوحدات الطبية التي تبدأ أسعارها من 62,000 جنيه، ويوجد باقات للسداد والتقسيط تبدأ هذه الباقات من 10% مقدم، والتي يمكنك أن تقوم بتقسيط ثمن الوحدات على 8 سنوات بأقساط متساوية بدون أي فوائد.

وضعت Serac Developments بصمتها في التجمع الخامس عبر مشروع سيتي هول التجمع الخامس. والذي يعتبر أفضل صورة يمكن أن ترى عليها مول من حيث التكامل بين المرافق والخدمات. وتنوع المساحات التي تناسب الجميع، وخاصة اختيار الموقع الاستراتيجي الذي يعد فرصة للراغبين في الحصول على موقع يوجد على محور محمد نجيب بطريقة مباشرة.

تصميم سيتي هول التجمع الخامس

تعتمد شركة سيراك للتطوير العقاري على أفضل الشركات الهندسية في تصميمها للمشروعات. ولذلك اعتمدت على المهندس محمد الحافظ في تنفيذ هذا المشروع. والذي بعد أيضًا من المشروعات التي أصبحت أيقونة من أيقونات التجمع الخامس. فيتمتع بواجهة تصل إلى 300 متر مربع. وعبارة عن مباني منفصلة يصل عددها إلى 6 مباني.

واختارت شركة سيراك المهندس المبدع هاني سعد كي يقوم بعملية التصميمات الداخلية والديكورات. والتي وصلت إلى حد المنافسة مع أفضل المشروعات في الدول الغربية. والمشروع ككل تم تنفيذ على مساحة وصل إلى 16,000 متر مربع.

Serac Developments

مساحة وأسعار سيتي هول التجمع الخامس

قامت Serac Developments بتوفير الوحدات في سيتي هول التجمع الخامس التي تتمتع بتنوع في مساحتها. والتي كان لها دور كبير في أن تلبي كل الاحتياجات. حيث أن المحلات التجارية تبدأ من 50 متر مربع. وتصل مساحة المحلات إلى 1100 متر مرربع. وهي مناسبة إلى  إقامة أي مشروع تجاري. أما الوحدات الإدارية تبدأ من 50 متر وتصل إلى 500 متر مربع.

وقدمت Serac Developments الوحدات بأسعار تنافسية مميزة. تبدأ من 85,000 جنيه بالنسبة إلى المتر التجاري بينما المتر التجاري يبدأ من 70,000 جنيه. وقدمت Serac Developments مجموعة من الباقات التي تستطيع الحجز والسداد بالاعتماد عليها والتي تبدأ من 10% مقدم. وبدون فوائد تستطيع تسديد ثمن الوحدات على 7 سنوات.

أهم شركاء شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

تعاونت الشركة مه مجموعة متنوعة من شركات التصميم. والمكاتب الهندسية من أجل تنفيذ المشروعات الكبرى التي تقوم بتنفيذها. وما يمكنها من تنفيذ هذه المشروعات هي أنها اختارت الأفضل ولذلك تقوم الشركة بتنفيذ مشروعاتها في وقت زمنية قياسية. ومن أهم هذه الشركات التي تقوم بعمل الشراكات معها ما يلي:

  • مكتب المهندس هاني سعد.
  • مكتب المهندس محمد الحافظ.
  • شركات عربية ومصرية غيرهما.

للحجز في مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments. قم بالتواصل معنا الآن من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق معدودة.

ما عنوان شركة سيراك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

ما أحدث مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

الورا سيدي عبدالرحمن

من صاحب شركة سيراك للتطوير العقاري؟

رجل الأعمال طارق سليمان.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك