مساحة وأسعار سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast

المحتويات

مشروع سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast، مشروع شركة مصر ايطاليا في الساحل الشمالي الجديد واحد من أفضل المنتجعات الساحلية الذي يتميز بشاطئ رائع وخاص، بالإضافة إلى أنه يوجد في موقع حيوي ومميز بمنطقة رأس الحكمة على ساحل البحر المتوسط بشكل مباشر.

يتميز سولاري بأنه تم تصميمه بشكل راقي، بطريقة متغيرة تمامًا عن المعنى والتصور القديم للمشروعات الساحلية التي توجد بالساحل الشمالي، لذلك شمل المشروع المرافق الترفيهية، بجانب، الخدمات الأساسية التي برعت شركة مصر ايطاليا بالاعتماد على أفضل شركات الهندسة والتصميم لتوفير وحدات وسط مساحات خضراء، ومناظر طبيعية متنوعة.

ويتمتع سولاري بمياهه الفيروزية والشواطئ الرملية، والتي تم اختيارها بعناية في موقع مثالي في منطقة رأس الحكمة لتطل على شاطئ البحر المتوسط الذي يتميز بالنقاء، ليتيح للملاك فرصة التمتع بأهم مناظر الرفاهية، وهي الفيو المميز الساحر.

وتتمتع قرية سولاري بكونها متأثر بجمال الطبيعة التي يبحث عنه الجميع مضاف إليها مجموعة من المباني المعمارية العصرية تتيح إلى ملاكها تجربة معنى الرفاهية التي يبحث عنها الجميع، فستوفر لك العناصر المتنوعة التي وفرتها شركة مصر ايطاليا أن تخوض تجربة إيطالية حية على أرض الساحل.

موقع سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast

قرية سولاري الساحل الشمالي مشروع مصر ايطاليا في الساحل 2023 تم تنفيذها بالكيلو 199 طريق الإسكندرية مطروح، بالتحديد في منطقة خليج رأس الحكمة، أحد أهم المواقع الحيوية التي تتواجد بالساحل، والمشروع عبارة عن منطقة تتمتع بمياه زرقاء، وشواطئ، رملية بيضاء، وسيطرة المناخ المعتدل على المنطقة بسبب نسيم البحر الرائع والمنعش طوال العام.

ولم يكن اختيار منطقة رأس الحكمة بالتحديد في الساحل الشمالي عنوة، بل تخطيط ودراسة قامت بها شركة مصر ايطاليا ليكون مشروع مصر ايطاليا في الساحل الشمالي 2023 من أفضل المشروعات من حيث الموقع.

أهم الأماكن القريبة من مشروع مصر ايطاليا الجديد بالساحل سولاري

  • يبعد مشروع مصر ايطاليا بالساحل عن القاهرة بما يقدر بثلاث ساعات.
  • يفصل بين سولاري الساحل الشمالي وبين سيدي عبدالرحمن فقط 20 دقيقة.
  • المسافة بين مشروع مصر ايطاليا بالساحل والإسكندرية فقط ساعتين..
  • تقع سولاري الساحل الشمالي بمقربة من كل من فندق سيزار باي وأيضًا سيدي حنيش.
  • يقترب مشروع مصر ايطاليا بالساحل من مدينة العلمين.
  • من أهم معالم العلمين القريبة من مشروع مصر ايطاليا بالساحل مطار العلمين.

مساحة سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast

مشروع سولاري الساحل الشمالي تم تنفيذه على مساحة بلغت 368 فدان، تم تقسيمها إلى 10 مناطق رئيسية، كل منطقة تم تصميمها بنظام مميز، وبطابع خاص، كما يعد مشروع مصر ايطاليا بالساحل على الغم من مساحته الضخمة إلا أنه تم تصميمه بطريقة مثالية منحت الوحدات واجهة مباشرة على ساحل البحر، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الساحلية المتنوعة، وهي الفلل، والتوين هاوس، والشاليهات، والتون هاوس.

كما أن سولاري الساحل الشمالي يسيطر عليه المساحات الخضراء، نسبة المساحات الخضراء في مشروع مصر ايطاليا بالساحل بلغت ما يقرب من 82%، أي أن المشروع عبارة عن جنة خضراء، والمسطحات المائية المتنوعة، وساحل البحر خلق من المشروع جنة، متكاملة الأركان.

كما أن كول الشاطئ الخاص بالقريبة يبلغ 1000 متر مربع، ويوجد العديد من الخدمات التي يتم ممارستها  وتنفيذها على ساحل البحر بشكل مباشر، مثل الحفلات، والأنشطة الرياضية، والألعاب المائية، ومن المميز في مشروع مصر ايطاليا بالساحل أن الساحل يوجد مجموعة من المطاعم التي تكل عليه بشكل نباشر، ويوجد أيضًا في سولاري الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من المناطق التي تم تخصيصها كملاعب ومناطق ترفيهية من أجل الأطفال، والمسطحات المائية في سولاري الساحل الشمالي تبلغ بالفعل 115 ألف متر مربع، وما يمنح الوحدات الفيو الرائع هو تلك المساطب التي تصل إلى ارتفاع 31 متر مربع وتم تنفيذ سولاري الساحل الشمالي وتصميمها عليها.

Solare North Coast

تصميم سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast

Solare North Coast تصميمها يعبر عن مدى التقدم التي أحرزته الشركات المطورة المصرية في جانب المشروعات العقارية، خاصة المشروعات الساحلية، سواء من جانب التقسيمات الأكثر من رائعة إلى المساحة التي تدل على خبرة الشركة المصممة التي تم تنفيذ مشروع مصر ايطاليا بالساحل بالاعتماد عليها، أو توفر تصميم عالمي إيطالي على أراضي مصرية يمنح الملاك التجربة الساحلية الكاملة لأول مرة في رأس الحكمة على يد مجموعة من خبراء التصميم، الذين راعوا أن يكون شعار الشركة هو التكامل، الذي تكون عليه المشروعات الساحلية.

كما تم تقسيم مشروع مصر ايطاليا بالساحل بناء على مجموعة متنوعة من التقسيمات الأكثر من رائعة التي سيكون لها دور في أن تشعر بالتنقل بين مدن متنوعة، بأجواء مختلفة يمكنك أن تختار المنطقة التي تشعر عبرها بالرضا، فأكثر ما يمكن أن يقابلك هو التحير بين الاختيار بين هذه المناطق التي تم تقسيم المشروع عليها، ومن أهم تقسيمات مشروع مصر ايطاليا بالساحل التالي:

المنطقة الأولى Ciano Lagoon Villa

هذه المنطقة الأولى من مشروع مصر ايطاليا بالساحل والتي تعرف باسم ظلال فيروزية، والاسم جاء نتيجة إلى البحيرات الواسعة التي توجد بالمشروع، أي أن هذه المنطقة هي فرصتك المميزة من أجل التمتع وقضاء الوقت الرائع، بالإضافة إلى أن نصيب هذه المنطقة من الشاطئ يبلغ 500 متر مربع، والبحيرات المائية تصل إلى 30,000 متر مربع، ومن أهم ما يميز هذه المنطقة هي وجود كافة الرياضات التي تستطيع أن تمارسها، سواء القوارب، أو التجديف، والتي تتميز بكونها غير آلية، أي يمكنك أن تخوض التجربة الكاملة والمغامرة الأكثر من رائعة، وهذه المنطقة تتضمن من مجموعة من الفلل الفاخرة والرائعة، سواء التوين هاوس، والتاون هاوس، بالإضافة إلى أنها مكونة من 3 غرف، أو 4 غرف.

المنطقة الثانية Cielo Town House

سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast تميز بشكل مثالي بالتفاصيل التي تم انتقائها بطريقة مثالية، التي تسهل بشكل رائع أن تصل إلى ما تحلم به، فهي بمثابة تجربة الأحلام الساحلية على الأراضي الساحلية، وهذه المنطقة مخصصة من أجل تناول الأطعمة، واحتساء المشروبات، في وسط مجموعة من المناظر الطبيعية التي ستغير وتجدد نشاطك بشكل مستمر، وتضمن هذه المنطقة بوجود حمامات السباحة متنوعة الأعماق وتتميز بمناسبتها إلى جميع الأعمار في أسرتك، وتضم المنطقة البحيرات الصناعية الأكثر من رائعة، ويسيطر على هذه المنطقة معنى الرفاهية والهدوء الذي سيساهم في أن تشعر بالرفاهية في أبهى صورها.

المنطقة الثالثة Lumera

مشروع مصر ايطاليا بالساحل الجديد، مشروع يسهم في خلق حالة اجتماعية بين الملاك، وكانه صمم خصيصًا كي يكون مجتمع تجمعه مجموعة من القيم الفاضلة سواء كانت الحب أو التعاون، أو التعارف، فكيي تحتسي كوبًا من القهوة، في وسط البحيرات الساحلية، وتتبادل أطراف الحديث مع الغير يمكنك أن تتواجد في هذه المنطقة، وعبره هذه المنطقة لتذهب إلى الساحل مباشرة عبر البوليفارد الرئيسي اذلي يوجد بقلب المشروع، وهذه المنطقة تمتلئ بالمناظر الطبيعية المميزة.

خدمات مشروع مصر ايطاليا بالساحل المتنوعة

سولاري الساحل الشمالي كل الخدمات التي تساهم في خدمة ملاك الوحدات، أو تجعلهم يشعرون بمعنى الرفاهية، وفرت في هذه المدينة الساحلية التي تتميز باتساع حجمها، ومساحاتها، مما جعل مشروع مصر ايطاليا بالساحل يشمل المئات من المتنوعة، فكأنك ببيتك الثاني في قلب القاهرة، أو أي من المدن السكنية، كل المرافق، والأماكن التي تحتاجها من أجل اقتناء متطلباتك تم توفيرها، ومن أهم خدمات ومرافق مشروع مصر ايطاليا بالساحل:

  • يضم مشروع مصر ايطاليا الساحل الشمالي فندقين عالميين.
  • كما يتمتع سولاري الساحل الشمالي بوجود أكثر من 18 حمام بسباحة موزعة بشكل مثالي.
  • مركز صحي متكامل في سولاري الساحل الشمالي بجانب وجود بوتيك.
  • يتميز مشروع مصر ايطاليا بالساحل بملاعب الكرة والتنس، والطائرة.
  • ممرات مخصصة من أجل الدراجات، والمشي الرياضي.
  • منطقة تجارية بها كل المنتجات للتوكيلات العالمية.
  • مجموعة من البحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الرائعة.
  • يوجد في مشروع مصر ايطاليا بالساحل مساحات خضراء في كل مكان.
  • يضم مشروع مصر ايطاليا مناظر طبيعية بمساحة 60,000 متر مربع.
  • الشواطئ في مشروع مصر ايطاليا بالساحل تتميز بنقائها، ورمالها البيضاء ومساحتها 3000 متر.
  • خدمات النظافة والصيانة والأمن تعمل على مدار اليوم في مشروع مصر ايطاليا بالساحل.
  • من أهم مميزات سولاري الساحل الشمالي وجود رياضة التجديف بالقوارب.
سولاري الساحل الشمالي

مساحة وأسعار سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast

Solare North Coast أسعاره مميزة، بل مفاجئة مدوية بالنسبة إلى هذا المشروع العملاء، الذي تم توفير كل ما يمثل التجربة الإيطالية المتكاملة على الأراضي المصرية من خلاله، والمساحات بالفعل راعيت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري كل ما يريده العملاء في المشروع، وأسعار وتفاصيل مساحات Solare North Coast ما يلي:

الفلل المستقلة

تتكون الفلل المستقلة من 3 غرف، ويوجد فلل في مشروع مصر ايطاليا بالساحل مكونة من 4 غرف، أما المساحات فتبدأ من 206 متر مربع، والأسعار طبقًا لآخر تحديث لها تبدأ من 12 مليون جنيه.

التوين هاوس

يضم مشروع مصر ايطاليا بالساحل مجموعة وحدات متنوعة، والشركة طرحت هذه الوحدات أي التوين هاوس بمساحات 186 متر مربع، ويتكون من ثلاث غرف، والسعر يبدأ من 10 مليون و600 ألف جنيه.

التاون هاوس

كما ضم سولاري الساحل الشمالي التاون هاوس، والذي تنوعت الغرف التي يتكون منها ما بين اثنين، وثلاثة وأربعة، ومساحة التاون هاوس تبدأ من 173 متر مربع، بينما سعره يبدأ من 8 مليون و300 ألف جنيه.

الشاليهات

اختلفت مساحة الشاليهات في مشروع مصر ايطاليا بالساحل. حيث أنها ما يتكون من غرفتين، ومنها ما يتكون من ثلاث غرف. ومنها ما يكون من أربعة غرف، والمساحات أيضًا متنوعة:

  • شاليهات تبدأ مساحتها من 107 متر مربع، والسعر يبدأ من 3مليون و900 ألف جنيه.
  • شاليهات تبدأ مساحتها من 124 متر مربع، وسعرها يبدأ من 4,700,000 جنيه.
  • شاليهات يبدأ سعرها من 142 متر مربع، وسعرها من 4,700,000 جنيه.

طرق تقسيط وسداد ثمن وحدات سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast

  • دفع 5% مقدم، وتستطيع تقسيط الباقي من ثمن الوحدة على 7 سنوات.
  • دفع مقدم 5% ثم بعد ثلاثة أشهر 5%، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • دفع 10% مقدم، وتقسيط المتبقي على 6 سنوات بأقساط متساوية.

المطور العقاري لمشروع سولاري مصر ايطاليا للتطوير العقاري

شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري من الشركات العملاقة. والتي لها إبداعات متنوعة تعد علامة بارزة من العلامات التي تفخر بها مصر معماريًا. والشركة تمكنت على مدار سنوات أن تصنع اسمًا لامع برق في سماء العقارات. ليس على مستوى مصر بل على مستوى الوطن العربي. وهو دليل على تمرس الشركة، وروعتها وخبرتها في تنفيذ المشروعات

سابقة أعمال شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري

لحجز وحدتك بأفضل عروض، وأفضل خصومات، وسعر مميز في سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast. قم بتعبئة النموذج، أو تواصل عبر واتساب سنتوصل معك بدقائق.

ما عنوان مشروع مصر ايطاليا بالساحل؟

بالكيلو 199 طريق الإسكندرية مطروح

ما وحدات سولاري الساحل الشمالي؟

فلل، شاليهات، توين هاوس، تاون هاوس.

ما أسعار سولاري الساحل الشمالي؟

تبدأ من 3,900,000 جنيه.

ما طريقة التواصل مع إدارة مبيعات سولاري الساحل الشمالي؟

تواصل عبر ملئ النموذج، أو واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك