تفاصيل كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October

المحتويات

يعد كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October من أهم المشروعات وأكبرها التي قامت شركة بالم هيلز الغنية عن التعريف بطرحها في أكتوبر، ليكون لها مجتمع سكني رائع من الطراز الأول في أحد أفضل مواقع السادس من أكتوبر حيوية حيث أن المشروع يوجد على مقربة من أهم طرق السادس ومواقعها حيوية.

والوحدات السكنية التي يتكون منها الكمبوند متنوعة ما بين فلل، وشقق، وتوين هاوس وتاون هاوس، بالإضافة إلى أن الشركة قدمت هذه الوحدات بالأسعار المثالية والتنافسية، إلا أنها قدمت في الوقت ذاته مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد التب تبدأ بمقدم 0% وتصل إلى 10 سنوات تستطيع أن تقوم بالسداد عبرها.

تصميم ومساحة كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October

بواجهات عصرية مميزة، وفي قطعة أرض ضخم تصل مساحاتها إلى 3,000 فدان تم تنفيذ مشروع Compound Badya Palm Hills October على تصميمات تحاكي المشروعات الأوروبية المميزة، والعناصر الترفيهية الفريدة التي تمنحك كمالك تجربة التواجد في مجتمع سكنية تملؤه الخدمات، والترفيه وتسيطر عليه المساحات الخضراء المميزة، وساعدت هذه المساحة الكبيرة في توافر كل هذه العناصر الخدمية والترفيهية.

والمباني السكنية وحجم الإنشاءات في المشروع لا تمثل سوى 12% من مساحة المشروع ككل، مما يعني أن المشروع عبارة عن جنان خضراء ومسطحات مائية، وما يميز المشروع إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد هو التنوع فليس فقط ما يمكنك أن تحصل عليه هو الشقق بل أمامك مجموعة من الوحدات المتنوعة سواء كانت الفلل أو غيرها تستطيع أن تستوفي كافة أحجام الأسر لتنوع مساحاتها.

مساحة وحدات كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

بالنسبة إلى المساحات تم مراعات أن تكون مساحات متنوعة، حيث أن ليست المتطلبات واحدة لكل الملاك، كما أن ليست أحجام الأٍر واحدة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل على ما ترغب به من مساحات حيث أن مساحة الشقق التي تتكون من غرفتين تصل إلى 146 متر مربع، بينما هناك شقق مساحاتها 185 متر مربع، و195 متر مربع، جميع مساحات الشقق متواجد في كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر.

أما بالنسبة إلى التوين هاوس فمساحته كبيرة وتصميماته عالمية وفاخرة، حيث أن المساحات تبدأ من 195 متر مربع، أما الفلل فإن مساحتها تبدأ من 234 متر مربع، هذه الوحدات ذات تصميم مثالي من الداخلي، وبناء على ذلك الأمر تستطيع مهما كانت المساحة التي تبحث عنها أن تصل إلى إليها من خلال كمبوند بادية بالم هيلز.

أسعار كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October

ليست الأسعار من العناصر التي يمكن أن يكون هناك خلاف عليها عندما تكون شركة بالم هيلز هي التي تقوم بتقديم المشروع، وذلك الأمر عائد إلى أن هذه الأسعار التي يتم توفير المشروع بناء عليها أسعار تنافسية، مقابل القيمة التي تستطيع الحصول عليها سواء تصميم عالمي، أو مرافق، ومجتمع عمراني كسني من الطراز الأول، من أهم الأسعار هي أسعار شقق للبيع بالم هيلز أكتوبر تبدأ من 9,700,000 جنيه.

بينما تبدأ أسعار الفلل من 14,600,000 جنيه، أما أسعار التوين هاوس في كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر فيبدأ من 12,900,000 جنيه، ولذلك فإن هذه الأسعار التي تم تقديم الوحدات بها تعد فرصة عليك أن تقوم باستغلالها بشكل مثالي.

باقات الدفع وأنظمة التقسيط والسداد في كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October

يتمتع كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر بوجود باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد، حيث يمكنك أن تقوم بحجز وحدتك بأقل مقدم، حيث أن المقدمات في هذه الوحدات تبدأ من 0%، وسنوات السداد أطول فترة سداد بحيث تستطيع أن تقوم بسداد ثمن الوحدة على 10 سنوات.

أما من حيث التشطيبات، فيمكنك أن تحصل على وحدتك بتشطيبات فاخرة وكاملة، والتسليم يكون في خضون عام 2023، للمرحلة الأولى وباقي المراحل في خلال العام 2024.

مميزات كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October

يجمع Compound Badya Palm Hills October بين مجموعة من المميزات التي تعد فرصة رائعة من أجل التملك في أحد أهم المشروعات العقارية السكنية في أكتوبر، بداية من مرع مختار بعناية يجمع بين القرب من المحاور التي تسهل عملية الوصول إلى المشروع، ومن ناحية أخرى تجمع بين كافة التفاصيل المثالية الأخرى من حيث التواجد بالقرب من المحاور، بالإضافة إلى الأسعار وباقات السداد والتقسيط المميزة بأقل مقدم، وطوال سنوات السداد.

وكافة الخدمات التي ترغب بالحصول عليها تستطيع أن تصل إليها من خلال المشروع، حيث أنه تم مراعاة كافة الخدمات التي يمكن أن تخدم المشروعات السكنية بالإضافة إلى المساحات الخضراء، والمسطحات وعدة عناصر ومميزات تجعلها فرصتك الأولى لتملك وحدة سكنية في أكتوبر.

موقع كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October

بالنسبة إلى الموقع فهو مدينة أكتوبر على مقربة من أهم طرق المواصلات مثل ترو الأنفاق، والقطار السريع، بالإضافة إلى محطة المونوريل، كما يوجد عدد من الطرق الرئيسية التي يقع كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر بالقرب منها، مثل محور 26 يوليو، وطريق الواحات، بالإضافة إلى أنه يق على مقربة من أهم الكمبوندات المميزة مثل كمبوند ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.

ليس ذلك فقط بل يقترب من أهرامات الجيزة فقط 10 دقائق هي التي تفصل بينهما، بالإضافة إلى القرب من طريق الدائري، ومن أهم أفضل الأماكن القريبة من كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر ما يلي:

  • يقع على بعد ساعة إلا ربع من العين السخنة.
  • فقط دقائق معدودة هي التي تفصل بينه وبين ميدان جهينة.
  • يقترب كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر من المتحف المصري بشكل كبير.

خدمات ومرافق كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October

يوجد مجموعة من الخدمات المميزة التي توجد بالكمبوند والتي تستطيع أن تقوم بالحصول عليها أيً كانت الوحدة التي ترغب بالحصول عليها يمكنك أن تتمتع بكافة هذه الخدمات أو المرافق، وبناء على ذلك الأمر من أهم هذه الخدمات أو المرافق التي توجد في الكمبوند ما يلي:

  • يتميز Compound Badya Palm Hills October بحمامات السابحة المتنوعة..
  • مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية واسعة.
  • مناطق ترفيهية تم تخصيصها من أجل الأطفال.
  • خدمات أمنية في Compound Badya Palm Hills October على أعلى مستوى.
  • كاميرات المراقبة التي تعمل بأفضل تقنية وموزعة في الأماكن الخارجية.
  • عدد من المداخل والمخارج من أجل تجنب الزحام.
  • مجموعة متنوعة من الأماكن المخصصة للتجمعات العائلية.
  • منقطة تجارية متكاملة في Compound Badya Palm Hills October.
  • مجموعة من مسارات مخصصة من أجل الركض وركوب الدراجات.
  • مدرستين دوليتين، ومجموعة من حضانات الأطفال.
  • مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية.

نبذة عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

تتمتع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بالعديد من المشروعات العمرانية التي قانت بتنفيذها. حيث أنها قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات التي تشهد على تميزها وحرصها الدائم على تقديم مجموعة متنوعة. من المشروعات تلبي كافة احتياجات العملا إلا أن أصبحت بالم هيلز واحدة من أيقونات شركات التطوير العقاري الأكثر تخصصًا في الإنشاءات السكنية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • هاسيندا ويت.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • بالم هيلز العين السخنة.
  • كبموند فيلان بالم هيلز.
  • بالم هيلز العلمين.

عيوب كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

بالنسبة إلى عيوب كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر أو مشكلات كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر. فهي تتمحور حول إمكانية تغيير سعر الوحدات للأعلى. إذا قمت بالانتظار نتيجة إلى تغيرات سعر الصرف فعليك أن تقوم بالحجز الآن.

للمزيد من التفاصيل والاستفسار حول كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر. Compound Badya Palm Hills October والتواصل مع إدارة المبيعات قم بتعبئة النموذج بالأسفل.

ما هي وحدات كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر؟

شقق، فلل، توين هاوس، وتاون هاوس.

ما هي أسعار كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر؟

تبدأ من 9,700,000 جنيه

ما هو موقع كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر؟

في أكتوبر على طريق الواحات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها