تفاصيل أحدث مرحلة زد ايست التجمع الخامس zed east new cairo

المحتويات

يعد مشروع زد ايست التجمع الخامس zed east new cairo من المشروعات المميزة التي تم تنفيذها على مساحة 373 فدان، وهو ما جعل في هذه الأثناء مرحلة من مراحل المشروع جديدة بالفعل سانحة أمام الجميع من أجل الدفع والسداد بها، ولذلك عليك أن تعلم أن هذا المشروع فرصة لن تتكرر، حيث أن مقارنة بين الفارق الذي طرحت به المرحلة الأولى والمرحلة التي تليها لا يحدث أي تأثير إلى الأسعار الخاصة بالوحدات وهو ما يجعلها فرصة يجب أن تقوم بانتهازها بشكل جيد والاستفادة منها، كما أن تفاصيل المشروع تعني أنك ستحصل على فرصة مثالية في مجتمع راقي مميز.

وحدات زد ايست التجمع الخامس zed east new cairo

بالنسبة إلى المرحلة الجديدة فكما عودتنا شركة أورا أن تقوم بتوفير التفاصيل المميزة التي تخلق المجتمعات الراقية، سواء من حيث تنوع كافة الوحدات أو سيطرة عناصر الطبيعة على الوحدات التي يتم توفيرها، وذلك سنع من هذه الوحدات بالكامل فرصة مثالية من أجل أن تتملك وحدة مثالية، وذلك الأمر جعل zed east new cairo خيارك الأفضل.

وهذه الوحدات التي يتكون منها zed east new cairo وحدات متنوعة، بحيث أنه يجمع بين كلًا من الشقق الفاخرة بالإضافة إلى الكثير من العناصر المثالية الأخرى من الوحدات من حيث الفلل بأنواعها سواء التوين هاوس أو التاون هاوس أو حتى الفلل المستقلة، وهو ما يجعل خيارك بلا شك متوافر أي كان هو.

مميزات زد ايست التجمع الخامس

بالنسبة إلى zed east new cairo هو به الكثير من المميزات الت تعينك في البداية أن تقوم بالسكن في أحد المجتمعات الراقية التي يغلب عليها الهدوء والتميز، بالإضافة على أن zed east new cairo هذه الوحدات لتي يتكون منها بلا شك جميعها تم تصميمها على أفضل طراز عالمي حديث مع مراعاة أن يكون هناك تباعد بين هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع كي يكون هناك تمتع كبير بكم الخصوصية التي يرغب الجميع بها.

وبالنسبة إلى أسعار zed east new cairo فهي أسعار تنافسية، حيث أن أسعار المرحلة الجديدة لن تتغير على الإطلاق عن تلك المرحلة التي تم اطلاقها من قبلن ولذلك عليك أن تهتم جيدًا بأن تسرع قبل أن تتعرض هذه الأسعار إلى التغيرات التي يمكن أن تصيبها بسبب أسعار الصرف، ولذلك قم بالتواصل معنا الآن واحصل على باقات مميزة من الخصومات في هذا المشروع.

مساحة وأسعار زد ايست التجمع الخامس zed east new cairo

بالنسبة إلى zed east new cairo كما كانت أنواع الوحدات متنوعة أيضًا أسعار الوحدات متنوعة في هذا المشروع، حيث أن مساحة الوحدات في المشروع تبدأ من 55 متر مربع وتتراوح لنصل إلى 354 متر مربع، مع اختلاف كافة أنواع الوحدات أو مساحاتها، وهو ما يعني أن أيًا كانت مساحة الموحدة التي تناسب أسرتك يمكنك أن تحصل عليها بكل سهولة.

أما بالنسبة إلى الأسعار فهي مثالية في المرحلة الجديدة من مشروع zed east new cairo فلن تجد أي من الكمبوندات التي تتوجد بهذا الموقع الحيوي وهو أخر شارع التسعين، بالإضافة قربه من الطريق الدائري، حيث أن الأسعار تبدأ من 3,577,000 جنيه وهي الأسعار التي لن تجدها على الإطلاق في أي مشروع مماثل لهذا المشروع مرة ثانية.

أنظمة الدفع والسداد لمشروع زد ايست التجمع الخامس zed east new cairo

بالتسبة إلى الشركة المطورة وهي شركة أورا للتطوير العقاري فهي ترغب على الدوام أن تقوم بتوفير كل المميزات التي يمكن أن تعين المالك على طلب الوحدة والحصول عليها وتسديد ثمنها بشكل سلسل، ولذلك نجد أن zed east new cairo تم توفير مجموعة من الباقات التي بالاعتماد عليها تستطيع أن تسدد من الوحدة.

وتتمتع هذه الباقات بسنوات السداد الطويلة، كما أنها تتميز بشكل مثالي بالمقدمات القليلة، حيث أن مقدم حجز الوحدات يبدأ من 5%، وتصل سنوات السداد إلى 10 سنوات، وهو ما يجعلها فرصة مثالية.

للمزيد من التفاصيل حول زد ايست التجمع الخامس zed east new cairo قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أسعار zed east new cairo؟

تبدأ من 3,755,000 جنيه.

ما هي أنظمة حجز وحدات zed east new cairo؟

تبدأ من 5% مقدم وتصل إلى 10 سنوات.

ما موقع مشروع zed east new cairo؟

في نهاية شارع التسعين بالتجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات zed east new cairo؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك