شركة اورا للتطوير العقاري Ora Developments

تعد شركة اورا للتطوير العقاري Ora Developments من أهم الشركات العقارية التي على الرغم من أنها حديثة العهد بالمجال العقاري إلا أنها تمنت من تحقيق الكثير منن النجاحات خلال فترة زمنية قياسية، والشركة تم إنشائها في البداية تحت اسم جيمناي، والتي لها فروع في أكثر من ثمانية دول، فهي شركة عالمية إلا أنها عام 2018 تم تغير هذا الاسم إلى اورا.

والشركة لها الكثير من المشروعات التي أثبتت تميزها منذ وهلة انطلاقها في الساحة العقارية المصرية، وذلك جعل الكثير يبحث عن عنوان شركة اورا للتطوير العقاري، والكثير من مشرعاتها مثل اورا الشيخ زايد، أو موقع أورا للتطوير العقاري.

تفاصيل ومعلومات عن شركة اورا للتطوير العقاري Ora Developments

من المميز أن تعلم أن صاحب شركة اورا للتطوير العقاري هو رجل الأعمال المصري الغني عن التعريف نجيب سويرس الذي أراد أن يقوم بعمل نقل نوعية في ساحة العقارات المصرية، ونقل التجربة السكنية الأوروبية الراقية على الأراضي المصرية، وبناء على ذلك نستطيع أن نقول أن هذه الشركة أصبحت أن لها الكثير من الموالين لها في السوق العقاري المصري من الملاك يضعون بها كامل ثقتهم.

بالإضافة إلى أن اجتهاد فريق إدارة شركة اورا للتطوير العقاري ساهم في أن تتمكن الشركة أن تعمل بمستوى البرق وتنتج الكثير من المشروعات التي قانت بها التوقعات من حيث العدد ومن حيث المميزات.

مشروعات شركة اورا للتطوير العقاري Ora Developments

إن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التي تعد بمثابة الدرر التي لها تأثير كبير على تقديم مشروعات سكنية من الطراز الأول على غرار المجتمعات الراقية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Ora Developments بتنفيذها على أرض الواقع بتنفيذها وأبهرت الجميع بمكوناتها ومميزاتها ما يلي:

سولانا الشيخ زايد

إن كمبوند سولانا الشيخ زايد من أحدث وآخر المشروعات التي قانت الشركة بتنفيذها، والذي يجمع بين كل العناصر المثالية التي يمكن أن تجدها في مجتمع حيوي مكون من مجموعة من الفلل تم تصميمها على الطراز العالمي، فبداية من الموقع الذي تم اختياره بأفضل موقع حيوي بالتجمع الخامس، وبالتحديد بالطريق الدائري الأوسطي بالقرب من الكثير من الأماكن الحيوية بالتجمع، ومنها الجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى توافر العناصر الطبيعية من مساحة خضراء، وغيرها من العناصر الإيجابية.

تفاصيل كمبوند سولانا الشيخ زايد

بالنسبة إلى الفلل فإن مساحتها تبدأ من 206 متر مربع، وهذه المساحة تم بالفعل استغلالها بشكل مثالي من قبل الشركات الهندسية العالمية التي قامت بعمليات التصميم، والمسيطر على المشروع هي العناصر الطبيعية من مساحات خضراء، ومسطحات مائية.

بالإضافة إلى أن الأسعار مثالية فيبدأ السعر من 10,850,000 جنيه، مقارنة بما تستطيع الحصول عليه من خلال المشروع فيعد هذا السعر مثالي، بالإضافة إلى أن هناك باقة مميزة من أنظمة الدفع والسداد، حيث أنها تبدأ من 5% مقدم، وتصل سنوات السداد إلى 8 سنوات.

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

يعدزيد ايست التجمع الخامس من أهم ما يميزه أنه يتواجد في أرقى المناطق بالتجمع الخامس، ليس ذلك بل أنه يوجد بشارع التسعين أحد أهم الشوارع إن لم يكون الأهم على الإطلاق في التجمع الخامس، وسط مجموعة من المساحات الخضراء، والمسطحات المائية المميزة، فكل ما تحلم به من مميزات في مجتمعك السكني الجديد من عناصر ترفيهية تستطيع الحصول عليه، والوحدات متنوعة ما بين شقق، وفلل، وتاون هاوس، وبنتهاوس.

بالنسبة إلى مساحة المشروع فهي 373 فدان، ونسبة البنايات به تقدر ما يقرب من 12.5% فقط لا غير، والأسعار مثالية للغاية، حيث أن الأسعار تبدأ من 2.300.000 جنيه.

كمبوند أبراج زيد بالشيخ زايد

إن Ora Developments حصلت على شهرة كبيرة بعد أن قامت بتنفيذ زيد الشيخ زايد. حيث أن زيد يعد طفرة نوعية في الوحدات العمرانية المصرية الجديدة. حيث أنه يحتوي على الكثير من المناطق التجارية. والوحدات السكنية، والإدارية والطبية، كل هذه الوحدات في مشروع عمراني واحد. والمشروع بلغت مساحته 165 فدان، وستريب مول حصد 60 فدان من هذه المساحة. بالإضافة إلى أن الحديقة المركزية حصدت 65 فدان. مما يعني أن هذا المشروع عبارة عن جنه خضراء، والأسعار تبدأ من 1,100,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد متنوعة حيث أنها تبدأ من 5% مقدم، وتصل إلى 8 سنوات بالنسبة إلى سنوات الدفع والسداد.

زيد ستريب مول

من أهم المشروعات التي قامت بها شركة أورا للتطوير العقاري هي زيد ستريب مول. بل يعد من أهم المولات التي تنفيذها على ساحة العقارات المصرية. حيث أنه مشروع طبق الأصل إلى المشروعات العقارية الراقية التي يتم تنفيذها على الساحة الأوروبية. ويجمع بين كلًا من الوحدات التجارية، والإدارية والعيادات الطبية. وهذه الوحدات تتميز بكونها تتمتع بوجود المرافق والخدمات التي تقوم بخدمة العملاء والملاك الذين يتواجدون بها على أكمل وجه.

تفاصيل وحدات زيد ستريب مول

بالنسبة إلى مساحة الوحدات فهي متنوعة لتلبي كل أنواع وأحجام المشروعات. ما بين المشروعات المتوسطة والكبيرة، والصغيرة. فتتراوح المساحة بين 97 متر مربع وبين 2025 متر مربع. أما الأسعار فهي تنافسية. مقارنة بالموقع الذي يعد في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالشيخ زايد. فتبدأ الأسعار من 40,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بحجز الوحدة التي ترغب بها بدفع 10% مقدم. وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

ذا بيرل سيلفر ساندس The Pearl Silversands

تعد ذا بيرل سيلفر ساندس من أهم المشروعات التي قامت بها شركة أورا للتطوير العقاري وهي من المشروعات الساحلية التي تتميز بالمواصفات العالمية الراقية والتي أبرزها أنها تسيطر عليها المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، وغيرها من التفاصيل الراقية التي تجعلها الخيار الأفضل حين ترغب في أن تقوم بتوفير المجتمع الراقي والأوروبي للعملاء.

وقد قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة التي يمكنك أن تختار من بينها ما يتناسب معك، ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع مساحات تبدأ من 200 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 16,000,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بها تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات

أهم المشروعات الأخرى لشركة Ora Developments

قامت شركة اورا للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات المميزة الأخرى. والتي تتنوع ما بين مشروعات تجارية وإدارية وطبية وسكنية. بالإضافة إلى لها مشاركات في القطاع السياحي. ومن أبزر هذه المشروعات الأخرى التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • مشروع نايل سيتي تاورز.
  • كمبوند زد الشيخ زايد.
  • مشروع فندق لندن
    الموقع الرسمى لــ / شركة اورا للتطوير العقارى

ما هو أهم مشروعات شركة اورا للتطوير العقاري؟

كمبوند سولانا نيو زايد

ما عنوان شركة اورا للتطوير العقاري؟

Arkan, Tower 2 Entrance 2, Sheikh Zayed

ما أهم مميزات شركة اورا للتطوير العقاري؟

التطور في التصميم، والرقي في التنفيذ

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اورا للتطوير العقاري؟

التواصل من خلال واتساب.

- أحدث المشروعات -