عنوان شركة مدن للتطوير العقاري

المحتويات

تعد شركة مدن للتطوير العقاري من أهم الشركات على الساحة العقارية المصرية، والتي دفعت الكثير من الراغبين في التملك بوحداتها البحث عن عنوان شركة مدن للتطوير العقاري من أجل التواصل معها، حيث أنها يطلق عليها شركة مدن العاصمة الإدارية الجديدة كونها قامت بالمساهمة بمشروعاتها المميزة في قلب العاصمة.

ولذلك رغبة من الجميع من التعرف على معلومات عن شرطة مدن، بالإضافة إلى عنوانها سنقوم بعرض كافة التفاصيل الدقيقة عن هذه الشركة وعن أهم مشروعاتها الحديثة، حيث أنها من الشركات القلائل التي توفر وتضع راحة المالك وكل ما يحلم به في المشروعات العقارية التي تقوم بتنفيذها.

مشروعات Modon Developments

قبيل التعرف على عنوان شركة مدن للتطوير العقاري سنقوم بالوصول إلى أحد أهم النقاط الهامة وهي المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، والتي تعد هي خير دليل وشاهد على تميزها، ونظرتها المتطورة إلى سوق العقارات، ورغبتها في أن تقوم بمنافسة أفضل الشركات العقارية العالمية بمشروعاتها هو ما ساعد أن توفر تلك المشروعات المميزة، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها:

هيلتون العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المشروع والذي يعرف باسم هيلتون جرن ريفر العاصمة الإدارية الجديدة من أولى الفنادق التي تساهم بها الشركة بمنطقة الأبراج السياحية، حيث أنها شراكة عالمية بين الشركة وبين شركة هيلتون، والذي جعل الناتج مشروع من المشروعات العالمية المميزة، تم تنفيذه على مساحة 14,000 متر مربع، ويبلغ ارتفاع المشروع 25 دور.

مساحة وأسعار هيلتون العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى الوحدات التي يتكون منها المشروع فهي متنوعة ما بين وحدات إدارية وتجارية، وفندقية، والمساحات أيضًا متنوعة حيث أنها تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار أكثر من تنافسية فتبدأ الأسعار من 1,200,000 جنيه، وليس ذلك فقط ما مميز بهذا المشروع بل تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة على 10 سنوات، بمقدم يصل إلى 10% فقط من مجمل مساحة الوحدة.

ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع ام بيزنس تاور بالكثير من المميزات يأتي على رأسها هو وقوعه في منطقة الداون تاون، ومن أهم المعالم الحيوية التي تعود إلى العاصمة الإدارية الجديدة وتتواجد بالقرب من المشروع هي محطة المونوريل فقط دقيقة هي التي تفصل بينها، وهو مول تجاري إداري مكون من 13 دور.

مساحة وأسعار ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم ما يميز هذا  المشروع هي أن المساحات الخاصة بالوحدات مساحات متنوعة، بحيث أنها تبدأ من 33 متر مربع، كما أن الأسعار مميزة للغاية فأسعار الوحدات تبدأ من 6140,000 جنيه مصري فقط لا غير وهي من الأسعار التي تجعل هذا المشروع فرصة مثالية للتملك.

ميجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من مشروعات شركة مدن المميز ة، حيث أن المشروع عبارة عن مول متكامل يضم كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية، والمميزة به أنه يتواجد في قلب منطقة الداون تاون المنطقة الأكثر حيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع بالقرب من أهم معالم العاصمة.

مساحة وأسعار ميجا تاور العاصمة الإدارية

إن المشروع عبارة عن 10 من الأدوار العلوية. بالإضافة إلى الدور الأرضي الذي يتواجد به، والمساحات في المشروع أي مساحة الوحدات تبدأ من 40 متر مربع، والأسعار تبدأ من 850,000 جنيه. وتستطيع أن تحجز الوحدة التي ترغب بها فقط عن طريق دفع 5% مقدم، وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

سنترال أيكونك تاور العاصمة الإدارية

من تحف شركة مدن العقارية في قلب الداون تاون هو مشروع سنترال أيكونك تاور. والذي تم تنفيذه تحت اشراف المهندس أحمد حسين أحد الأسماء الهندسية المميزة. على مستوى الساحة العقارية المصرية، والمشروع يتكون من 4104 متر مربع.

مساحة وأسعار أيكونك تاور العاصمة الإدارية

يتكون المشروع من 14 دور علوي بالإضافة إلى الدور الأرضي. كما أنه يحتوي على مساحات خضراء كبيرة ولاند سكيب تمثل 70% من مساخة المشروع. والوحدات سواء التجارية أو الإدارية والفندقية التي يتكون منها المشروع متنوعة المساحة تبدأ من 40 متر. والأسعار تبدأ من 22,000 جنيه للمتر. وتستطيع أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة والمفاجأة تستطيع أن تقوم بتقسيط سعر الوحدة على 20 عام.

أهم المشروعات الأخرى لشركة مدن للتطوير العقاري

  • قامت بتنفيذ مجموعة من المدارس والمستشفيات في الكويت.
  • مجموعة مساكن في بيت الوطن.
  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة.

هذه أهم المعلومات والبيانات حول عنوان شركة مدن للتطوير العقاري.  تستطيع التواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب بالأسفل للحجز في أي من مشروعات الشركة.

ما هي أهم مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري؟

مشروع أيكونك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ما هو عنوان شركة مدن للتطوير العقاري؟

367 التسعين الجنوبي

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مدن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل