رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري

المحتويات

هناك العديد من الأسباب التي جعلت الكثير من الراغبين في تملك وحدة عقارية في العاصمة الإدارية الجديدة سواء كانت سكنية أو إدارية يتساءلون عن رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري، كونها واحدة من الشركات المميزة والأكثر من رائعة التي تتميز عن غيرها بمراعاة أدق التفاصيل التي تكون عليها الوحدات العقارية التي تقوم بتوفيرها، بداية من اختيار أهم موقع يمكن أن يكون به المشروع بالموقع أو المدن الجديدة.

واهتمامها على الرغم من ارتفاع أسعار الصرف أن تقدم المشروعات الاستثمارية الرائعة بأسعار تنافسية عن منافسيها، بالإضافة إلى إتاحتها مجموعة نظم من أنظمة الدفع والسداد التي تستطيع أن تنتقي من بينها ما يتناسب معك.

تفاصيل شركة بيراميدز للتطوير العقاري

قبيل التعرف على رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري علينا أن ندرك في البداية لماذا تقدم هذه الشركة التصميمات الأوربية الفرنسية المتطورة، وذلك لأن هذه الشركة ذو أصول فرنسية، حيث أنها تأسست في فرنسا عام 2000، مما جعلها تقوم بتقديم مجموعة من المشروعات، وتكتسب الطابع الأوربي الفرنسي في التعاملات، من حيث احترام مواعيد تسليم الوحدات، واتفاقات العملاء من جهة.

ومن ناحية أخرى توفير التصميمات الرائعة التي تتمتع بتماثلها مع المجتمعات العمرانية العالمية بالنسبة إلى المشروعات السكنية منذ بدايتها في مصر منذ عام 2013، والتي نالت شهرة كبيرة فور انطلاقها في هذا المجال، ليس ذلك فقط بل أنها أنشأت مجموعة من المشروعات المتنوعة خلال هذه الفترة القصيرة على الساحة المصرية القديمة.

مشروعات شركة بيراميدز

إن الاسهامات التي قامت بها الشركة في الساحة العقارية المصرية اسهامات متنوعة، ما بين المشروعات السكنية أو التجارية أو الإدارية، والتي أثبتت الجدارة والثقة والإبداع الذي جعلت الكثير يحث عن رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري، والذي سنذكره بشكل تفصيلي مع العنوان فيما يلي، ففي البداية سنتعرف على مشروعاتها والتي يمكن أن تستشف من صورها هذه البنايات التي تم تشيدها على الطراز الفرنسي العالمي، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

مول الشانزليزيه

هذه المشروع علامة فارقة في مسيرة شركة بيراميدز العقارية، حيث أنه المشروع الأشهر على الإطلاق بالعاصمة الإدارية، وتم اختياره بعناية في حي المال والأعلام، على مقربة من أهم الأماكن بالعاصمة الإدارية وهي حي الوزارات، وشارع رئيسي يطل عليه المول باتساع 72 متر مربع، وهذه العناصر التي توضح الميزة الأولى التي يكون عليها المشروع وهو أفضل موقع حيوي.

مساحة مول الشانزليزيه

يعد المول من المشروعات الكبيرة نسبيًا، حيث أن مساحته فقط تبلغ 8500 متر مربع، المسيطر الأكبر بها هي تلك العناصر الترفيهية التي تعطي الملاك التجربة المثالية من خلال تملكهم بهذا المول، وبلغت نسبة الاستثمار به إلى 800 مليون جنيه، مما يعني أنك ستحصل على تحفة معمارية على أفضل طراز عالمي من خلال التملك في هذا المشروع، ويتكون المشروع من 7 أدوار، بجانب أنه يحتوي على أكثر من 600 وحده.

خدمات ومرافق ومميزات مول الشانزليزيه

يتمتع مول الشانزليزيه بالعديد من المرافق والمميزات، التي صنعت باقة متنوعة من الخدمات التي تستطيع أن تضع بحسبانك أنها فرصة مثالية من أجل الحصول على وحدة عقارية من الطراز الأول في قلب المشروع، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يتوافر خدمة الحراسة الدورية وكاميرات المراقبة التقنية.
  • مسح متنقل في المشروع.
  • منطقة أكوا بارك على نظام عالمي حديث.
  • مساحات متنوعة لتناسب كل الاختيارات.
  • خدمات ترفيهية متنوعة عالية الجودة.

باقات الدفع والتقسيط

يمكنك أن تقوم بتقسيط الأسعار إذا قمت بالحصول على وحدة في هذا المشروع، حيث تستطيع أن تقوم بدفع 5% مقدم، ثم الدفعة الثانية 5% بهد ثلاثة أشهر، وسداد المتبقي على 8 سنوات.

باريس ايست مول

من المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بموقع حيوي أيضًا في قلب العاصمة  الإدارية الجديدة، وبناء على ذلك الأمر مكان تواجدك سيكون بين الحيين الثاني والثالث، مما يعني أنها منطقة حيوي ومميزة، بالنسبة إلى الموقع فهو مثالي وتم اختياره بعناية.

مساحة وأسعار مول باريس ايست مول العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز المشروع بأن المساحة التي ترغب في الحصول عليها يجب أن تعلم جيدًا ستحصل عليها. حيث أن المساحات متنوعة لتناسب كلا الأغراض. ويتميز المشروع بأن أسعاره تنافسية. حيث أن سعر المتر يتراوح بين 80,000 جنيه وبين 120,000 جنيه. وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات إذا كنت ترغب في التقسيط. بالإضافة إلى أن الدفعة الأولى من المقدم 5%، وبعد ثلاثة شهور 5% أخرى.

هذه مجموعة من التفاصيل حول رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري. تستطيع التواصل مع إدارة المبيعات عبر تعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة بيراميدز؟

مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة

ما هي مميزات شركة بيراميدز؟

احترام المواعيد، والشفافية.

ما مقر شركة بيراميدز؟

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيراميدز؟

تواصل من خلال واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة