شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

المحتويات

يتساءل الكثير في الفترات الحالية عن عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري، وصاحب شركة بيراميدز، وشركات بيراميدز للمقاولات، وذلك يرجع إلى أن الشركة ستقدم على افتتاح مشروعها في العاصمة الإدارية خلال هذه الفترة، وهو مشروع بيراميدز سيتي أحد المولات الفاخرة الذي يتكون من 6 أدوار تم تخصيصها بشكل كامل من أجل المشروعات التجارية بالإضافة إلى الدور الأرضي بأسعار غير مسبوقة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع بكامل الخدمات التي يمكن أن تخدم الوحدات التجارية من قريب أو بعيد، لذلك يتساءل الكثير عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments أحد أهم الشركات العقارية على الساحة المصرية أثبتت ذلك بمشروعاتها المميزة منذ انطلاقها.

أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

نتيجة إلى قيادة الشركة الحكيمة استطاعت الشركة أن تقدم أكبر عدد من المشروعات خلال فترة زمنية قياسية، هذه المشروعات في كلًا من المجالات السياحية والتجارية والإدارية، وصاحب شركة بيراميدز هو المهندس علاء الخولي صاحب الخبرة الكبيرة في مجال الهندسة والتطوير العقارات من سنوات كبيرة، وهو ما جعله يسير على النهج الذي دفع الجميع إلى البحث عن رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري، فلا يمكن أن تذاع عبارة نصب شركة بيراميدز مع كم المصداقية التي تتمتع بها الشركة وخبرتها الكبيرة في التعامل مع العملاء وقدرتها على توفير الوحدات في مواعيدها، ومن أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري ما يلي:

مول شانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع شركة بيراميدز ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mega Mall New Capital

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتقديم مشروعها الأكثر من رائع في العاصمة الإدارية وهو ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mega Mall New Capital وهو مشروع متكامل تم تخصيصه من أجل الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، والذي يتميز بكونه يقع بالقرب من أهم محاور العاصمة الإدارية وهو محور محمد بن زايد الشمال، كما يقع على مقربة من محور محمد بن زايد الجنوبي أيضًا، ويعمل المول بنظام تكنولوجي متطور وهو نظام الجيل الرابع، ويعد بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية من أهم ما يميزه أنه في موقع حيوي ووحداته أسعارها مناسبة.

تفاصيل وحدات ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mega Mall New Capital

يعد مشروع بيراميدز الجديد من أهم المشروعات المتنوعة الوحدات المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تحظى بكونه تتواجد في موقع حيوي مميز، وسعر المتر في مول بيراميدز ميجا مول سعر تنافسي للغاية، حيث أن عروض شركة بيراميدز التي تقوم بتقديمها متنوعة ومميزة، تجعل قيمة الوحدة متدنية للغاية مقابل قيمة المميزات والخدمات التي تتمتع بها الوحدة.

ويعد ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mega Mall New Capital من المشروعات التي تم تنفيذها على مساحة كبيرة فتبلغ مساحة المشروع 140 فدان يتضمن مجموعة من المراحل منها ميجا مول، وبالإضافة إلى المرحلة الأضخم التي سيتم افتتاحها في هذه الأيام وهي انفينيتي مول المشروع التجاري المتكامل، ووحدات ميجا مول التي قمتها شركة Pyramids Developments ذات أسعار تنافسية، فتبدأ مساحة المتر من 40,000 حنيه وهو سعر مناسب وتنافسي، كما تستطيع أن تحصل على الوحدة عن طريق دفع 5% من قيمة الوحدة كقدم، ويمكنك أن تقوم بتسديد المتبقي من ثمن الوحدة على 10 سنوات.

انفينتي مول العاصمة الإدارية

تعد هذه المرحلة هي المرحلة التالية لمشروع Mega Mall New Capital أحد أهم العلامات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها المرحلة التي تم إفرادها من أجل الوحدات الإدارية بالكامل، فهو عبارة عن مول ضخم تم توفير العديد من الخدمات المميزة التي تتواجد به، وهذه الخدمات تعمل بشكل مباشر على تسهيل أعمال الأنشطة التجارية التي تتواجد في هذه الوحدات، وتم وصف هذه المرحلة بأنها لم يسبق له مثيل في السوق العقاري ليس على مستوى العاصمة فقط بل على مستوى الساحة العقارية ككل.

تفاصيل وحدات مول انفينتي العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز المول بأنه مكون من 6 أدوار بجانب الدور الأرضي بجانب الجراج الكبير المتسع لأكبر عدد من السيارات، والمشروع هو الأضخم في بيراميدز سيتي والمقرر افتتاحه خلال هذه الأيام من خلال شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments كما أن هذه الوحدات التجارية متنوعة المساحة التي تم مراعاة أن تتناسب مع كل أنواع الأنشطة التجارية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وبما أن المرحلة جميعها تم تخصيصها من أجل الوحدات التجارية تم توفير كافة عناصر الترفيه والتميز التي يمكن أن تجذب العملاء إلى هذه الوحدات.

كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة Compound La Capital Suite Lagoons New Capital

 قامت الشركة المطورة وهي شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفير أفضل موقع حيوي لمشروعها السكني في العاصمة الإدارية الجديدة الذي يقع بالفعل في الحي السابع السكني أحد أرقى أحياء العاصمة الإدارية وبالتحديد في القطعة E21 ويطلب المشروع على ثلاثة من الشوارع الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليه من قبل الملاك، ويتكون كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة Compound La Capital Suite Lagoons New Capital من 7 طوابق علوية بجانب الدور الأرضي، والمشروع مكون من الوحدات المتنوعة التي تتناسب مع كافة أنواع الوحدات السكنية التي تتناسب مع كل العائلات، ومن أبرز أنواع الوحدات التي تم توفيرها هي الوحدات الفندقية والشقق السكنية المميزة.

تفاصيل وحدات كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة Compound La Capital Suite Lagoons New Capital

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفير الوحدات على مساحة بلغت 30 فدان، المسيطر الأكبر على هذه المساحة هي العناصر الترفيهية والمساحات الخضراء التي تشكل كل مكونات المجتمع الراقي، والوحدات كما ذكرنا اهتمت الشركة المطورة بأن تكون وحدات متنوعة المساحة تبدأ من 50 متر، ومع كل هذا التميز تم عرض الوحدات مراعاة من صاحب شركة بيراميدز للتطوير العقاري بأسعار تنافسية، فسعر المتر يبدأ من 24,000 جنيه

ليس هذا فقط ما طرحته ووفرته شركة بيراميدز من المميزات بل أنها طرحت في الوقت نفسه مجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي تصل إلى 10 سنوات من المدة التي يمكن أن تسدد بها ثمن الوحدة، والمقدم متدني ومنخفض للغاية فيبدأ المقدم من 5% من مساحة المشروع، والتسليم يمكنك أن تستلم الوحدة التي قمت بحجزها من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري في هذا المشروع في غضون عام 2023.

سكاي سيتي الجلالة Sky City EL Galala Resort

كعادة Pyramids Developments أنها تقدم المشروعات الكبيرة قامت بتنفيذ وتقديم هذا المشروع سكاي سيتي الجلالة Sky City EL Galala Resort، وهو المتواجد بمدينة الجلالة، ويعد المشروع بمثابة التحفة الأوروبية على الأراضي المصرية، ويصل ارتفاع المشروع إلى 750 متر فوق سطح الأرض فقد تم تدشين المشروع أعلى هضبة الجلالة، لتمنح هذه الخاصية الروعة والمميزات إلى هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 282 فدان، مما يعني أنه مدينة من المستقبل من حيث التصميم الراقي والمميز على الأراضي المصرية.

تفاصيل سكاي سيتي الجلالة Sky City EL Galala Resort

إن الوحدات التي يتكون منها المشروع كعادة Pyramids Development متنوعة من حيث النوع أو المساحة، فمن أنواع الوحدات الفلل المستقلة، والتاون والتوين هاوس، وهذه المشروعات من حيث المساحة الداخلية متنوعة المساحة حيث تتكون هذه الوحدات من 65 متر، أما العسر فهو فرصة لن تتكرر في أي مشروع عقاري جديد، فالسعر يبدأ من 25,000 جنيه، وأنظمة الدفع والسداد ولا أروع فتبدأ من 5%، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Grand Square Mall New Capital

من تحف Pyramids Development في العاصمة الإدارية الجديدة هذا المشروع. وذلك يرجع إلى أن الشركة اختارت موقع بعناية في حي المال والأعمال. والوحدات التي يتكون منها المشروع وحدات متنوعة ما بين الإداري والطبي والتجاري. وهذه المشروع يتكون من 7 من الأدوار العلوية، بجانب الدور الأرضي. تم توفير كافة المساحات التي تناسب هذه الأنشطة في المشروع، بأسعار تنافسية وغير مسبوقة، وتم توفير باقة من باقات الدفع والسداد التي يمكن أن تعتمد على الاختيار في أي منها من خلال حجز أي وحدة، تبدأ هذه الباقات فقط بدفع 10% كمقدم للوحدة وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

كمبوند لاكا ستودي Laka Studio New Capital

تميزت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتقديم المشروعات المتنوعة. وهو ما يدل على ضخامة المشروعات التي تقوم الشركة المطورة بتنفيذها. وذلك من أجل أن تراعي تلبية احتياجات العملاء. والمشروع سكني مميز بمثابة المجتمعات الراقية التي تجمع كما تراعي شركة بيراميدز للتطوير العقاري بين التميز والرقي المعماري. وبين التميز من حيث تنوع عناصر الترفيه من مساحات خضراء وغيرها من العناصر. فيتكون المشروع من مساحات متنوعة ما بين الشقق والتوين هاوس . والفلل والدوبلكس، والتاون هاوس، بالإضافة إلى تنوع الأسعار. وتوفير مجموعة كبيرة من أنظمة الدفع والسداد التي قامت الشركة بتوفيرها بشكل متنوعة لتلاقي كافة المتطلبات والأغراض.

مول شانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول شانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي قامت بها شركة بيراميدز للتطوير العقاري، والمشروع تم تنفيذه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يتواجد في منطقة R7 بالتحديد في حي المال والأعمال، وما يميز هذا المشروع ويخدم نجح الوحدات التي توجد به أنها ستتمكن من خدمة المشروعات السكنية التي توجد بالقرب منها وتوفر لها كل متطلباتها.

والمول تم مراعاة كل العناصر التي يمكن أن تخدم الوحدات التجارية التي يتكون منها المشروع، سواء كانت الأساسية أو الكمالية، وبناء على ذلك يمكنك تهيئة بيئة العمل إلى الملاك من خلال المشروع.

مساحة وأسعار مول شانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة

المشروع تم تنفيذه على مساحة 8,500 متر مربع، وهو ما ساهم في أن يتوافر به ما يقرب من 600 وحدة كامل ومتميزة، بالإضافة إلى أن التشطيبات التي يتوافر بها الوحدات تشطيبات عالمية والوحدات مساحاتها متنوعة، والأسعار تبدأ من 3,200,000 جنيه، أي أنها فرصة مثالية يمكنك أن تستفيد منها عبر الحجز الآن، وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تقوم بالاعتماد على الباقات التي يمكن أن تقوم بتقسيط ثمن الوحدات بالاعتماد عليها والتي تصل إلى 6 سنوات يمكن أن تقوم عبرها بتسديد ثمن الوحدة.

أبراج بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعد هذه الأبراج من أهم المشروعات التي يمكنك أن تقوم بالفعل من خلالها أن تحصل على وحدتك التي تحلم بها، حيث أن المشروع يضم مجموعة من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية، وأهم ما يميز المشروع أنه يتواجد بمنطقة الداون تاون أحد أكثر المناطق التجارية الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

والمشروع عبارة عن 20 دور متكرر، والمشروع يتميز بإطلالته المميزة على النهر الأخضر غير أن المشروع يتكون من أكثر من 25,000 متر مربع تم تصميمه عليها والتي أغلبها عبارة عن مساحات خضراء متنوعة، والمشروع يمكن من خلاله أن تقوم بالحصول على وحدة بأسعار تنافسية، تبدأ من 2,500,000 جنيه، وباقات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

أبراج بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مشاريع أخرى قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفيرها

قامت الشركة بتوفير مجموعة من المشروعات الأخرى حيث أن الشركة من أن انطلقت من أكثر من ثلاثين عام. وهي تضع عينيها على أن تكون الأفضل بين شركات التطوير العقاري. ليس على الساحة العقارية، وهذا الأمر الذي ساهم في أن تقدم هذا الكم من المشروعات. ومن أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري الأخرى ما يلي:

تستطيع التواصل معنا بشكل مباشر وللاستفسار عن أي من مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments من خلال واتساب.

من هو صاحب شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

رئيس مجلس الإدارة المهندس علاء الخولي

ما هو عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

محافظة القاهرة، العاصمة الإدارية الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mega Mall New Capital

ما هو رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

تستطيع التواصل مع الشركة خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها