ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL

المحتويات

يعد ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL  من أهم المشروعات والفرصة الهائلة أمام الباحثين عن وحدات إدارية وتجارية في العاصمة في أهم مواقعها الحيوية، بالإضافة إلى أنه فرصة هائلة من أجل استثمار مربح وناجح في قطاع العقارات، كما يعد الموقع المثالي الذي تم اختيار المشروع به هو أولى عناصر الجذب لهذه الوحدات فتم تنفيذ المشروع بمنطقة الداون تاون من أهم المواقع الحيوية، حيث أنها تنعم بالعديد من المعالم الشهيرة في العاصمة الجديدة، والكثير من المشروعات الحيوية، لذلك تعد أكثر المناطق الحيوية، والمشروع من تطوير شركة مدن للتطوير العقاري، أحد الشركات الخبيرة والمشهورة في مجال التطوير العقاري.

موقع ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL

يعد موقع ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية من أهم عناصر تدفعك كمالك أن تحصل على الوحدة الإدارية أو التجارية فيتواجد المشروع في منطقة الداون تاون التي توجد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى أنه يقع على مقربة من الكثير من المشاريع الحيوية ومن أهمها السنترال بارك، مما سيجعله على الدوام عامل جذب للعملاء، وسيساهم في تحسين مستوى مبيعات المشروعات التجارية، كما سيكون وجوده في هذا الموقع له دور في وصول العمال والموظفين في الوحدات الإدارية لوجوده بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية، ومن أهم هذه المواقع ما يلي:

  • يبعد ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية عن النهر الأخضر بما يقدر بأقل من ثلاث دقائق فقط.
  • والمسافة التي تفصل بين ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية وبين حي الوزارات لا تتخطى سوى خمسة دقائق وهي نفس بعده عن مسجد مصر.
  • يقترب المشروع من محور محمد بن زايد الشمالي فقط دقيقة فقط التي تفصل بينهما.
  • أما بالنسبة إلى بعد ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية عن محطة المونوريل فهي لا تتخطى على الإطلاق دقيقة واحدة.
  • أما من أهم المشروعات التي تتواجد بالقرب من ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية هي مول جيمني تاورز، بالإضافة إلى ويستن بارك تاور.

تصميم ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL

يتمتع M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL بالتصميم المثالي، فهو يحمل الطابع الحضاري للتصميمات المعمارية الحديثة، وتم تصميم المشروع على 13 دور، مكونة ما بين الوحدات الإدارية والوحدات التجارية، كما يضم M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL مجموعة من الأنشطة الأخرى مثل المطاعم، وأهم ما يميز تصميم المشروع أنه يطل بشكل مباشر على أهم المناظر الحيوية التي تتواجد في العاصمة الإدارية ومنها النهر الأخضر بالداون تاون.

مساحة ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL

يتمتع ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية بأن المساحة التي تم تنفيذه عليها مساحة مناسبة، تتناسب مع كم الخدمات والمرافق التي رغبت الشركة بتوفيرها إلى الملاك في هذه الوحدات التي تم تنفيذها، وهذه الوحدات تتمتع بكون المساحات الخاصة بها متنوعة لتلبي كافة المتطلبات التجارية، والمتطلبات التجارية وأنشطتها المتنوعة، فمساحة ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية الكلية تبلغ 2,332، والوحدات التجارية تتواجد في كًلا من الدورين الأرضي، والأول، وباقي الأدوار عبارة عن الأدوار الإدارية، والمطاعم، ومن أهم تفاصيل المساحة التي تتواجد عليها الوحدات في ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية ما يلي:

  • الوحدات التجارية تبدأ من 33 متر مربع.
  • أما الوحدات الإدارية في ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية تتكون من 40 متر مربع.

أسعار ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL

حرصت الشركة المطورة على توفير الوحدات بمختلف أنواعها في M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL بأسعار تنافسية، وهذه الأسعار التي يتم عرض الوحدات بها أسعار مؤقتة، فيجب عليك أن تغتنم الفرصة وتقوم بانتهاز الفرصة، إذا كنت تريد التملك لوحدة بسعر تنافسي، أو ترغب بالاستثمار العقاري المربح، ومن أهم تفاصيل الأسعار في M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL ما يلي:

  • بالنسبة إلى سعر المطاعم في الدور التجاري فإنها تبدأ من 1,300,000 جنيه.
  • أما سعر الوحدات الإدارية في M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL فهي تبدأ من 880,000 جنيه.

طرق التقسيط والحجز في ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL

إن شركة مدن للتطوير العقاري لديها الرغبة الكاملة في تقديم كل المميزات التي يرغب العملاء في حصدها في هذه الوحدات التي يتم تنفيذها، وبناء على ذلك قامت بطرح مجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي تستطيع أن تتملك بأي منها وحدتك في ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية، ومن أهم هذه الأنظمة:

  • بالنسبة إلى المحلات التجارية التي توجد في ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية تستطيع تملك وحدتك عبر دفع 10% من قيمة الوحدة وتسديد المتبقي من الثمن على 10 سنوات.
  • والمكاتب الإدارية في ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية تستطيع تملك وحدتك عبر دفع 10% من قيمة الوحدة وتقسيط المتبقي من ثمن الوحدة على 4 سنوات.
  • كما يوجد نظام آخر لحجز الوحدات الإدارية وهي دفع 11% من قيمة الوحدة وتسديد المتبقي على 8 سنوات.
  • تستطيع الحصول على الوحدات الإدارية من خلال المشروع بكامل تشطيبها بالإضافة إلى التكييف.

مرافق وخدمات ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية

إن M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL ينعم بمجموعة من المرافق والخدمات التي تسهل عمل أنشطة الوحدات الإدارية والتجارية التي تتواجد بالمشروع، وكان ذلك حرص من الشركة المطورة التي اعتادت أن تزيد المرافق والخدمات في كل المشروعات الجديدة التي تقوم بتنفيذها، خاصة المشروعات التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة كون هناك المئات من المشروعات التي تتنافس بها، ومن أهم الخدمات التي تتواجد في M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL ما يلي:

  • يتواجد في M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL مجموعة من المطاعم والكافيهات. التي تعود إلى أفضل التوكيلات العالمية، والتي يمكن من خلالها الزوار أن يتمتعوا بتجربة رفاهية مميزة.
  • أما الأمن والأمان فيتمتع M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL بالحراسة الدورية وكاميرات المراقبة.
  • جراج مميز وكبير يستوعب وكافة السيارات.
  • يتواجد خدمة إنترنت فائقة السرعة التي يستفيد منها كافة الوحدات سواء الإدارية أو التجارية.
  • تتنوع المساحات الخضراء واللاند سكيب الذي يساهم في إعطاء الوحدات الإطلالات الفريدة من نوعها.
  • يتمتع المشروع بمولدات الكهرباء التي تساهم في الحفاظ على تواجد الكهرباء باستمرار.
  • تنوع ماكينات الصرف الآلي الذي تنتشر في كافة أنحاء المول.
  • يوجد بالمشروع سلالم كهربائي، بالإضافة إلى المصاعد المتنوعة التي تساهم في تسهيل التنقل بين الوحدات
  • تتمتع الوحدات في M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL بخدمة الصيانة الدورية التي تحافظ على رقي الوحدات.

نبذة عن الشركة المطورة شركة مدن المطور العقاري

يعتبر M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL من أهم مشروعات شركة مدن الحديثة. كما أن الشركة لها العديد من المشروعات على الساحة العقارية. التي تعد خير دليل على تميز هذه الشركة عن باقي الشركات المنافسة. والشركة تمتلك أراضي كبيرة، كما أن الاستثمارات التي قامت الشركة بتنفيذها تتخطى 3 مليار جنيه. ولها العديد من المشروعات السابقة منها ما يلي:

  • مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • هيلتون جرين ريفير العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ذ تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مجموعة من المدارس والمستشفيات في الكويت.

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إدارة مشروع ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL. تواصل الآن معنا هاتفيًا عبر 01030969643.

ما هي الوحدات المتوفرة في مشروع M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL؟

الوحدات الإدارية والتجارية

ما هو المطور العقاري لمشروع M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL؟

شركة مدن للتطوير العقاري

أين يوجد مشروع M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL؟

في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات الشركة المطورة لمشروع M BUSINESS TOWER NEW CAPITAL؟

تستطيع التواصل هاتفيًا عبر 01030969643

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital
مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital

إن سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital أحد أهم وأفضل المشروعات التي تقدم الوحدات الإدارية في العاصمة ، فمن أولى المولات التي يتم تخصيصها