شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments

أصبحت شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments من أهم شركات التكوير العقاري، والتي اقتحمت مجال العقارات وساحة العقارات المصرية بمشروعاتها القوية، خاصة في الفترة الأخيرة، اعتمادًا على خبرتها التي تصل إلى 20 عام في مجال التطوير العقاري، وعبر هذه الفترة تمكنت من توفير الكثير من العملاء الموالين إليها عبر توفير مشروعات عقارية بها كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء.

كما أن التصميمات التي توفر بها وحدات المشروعات التي تقوم بتنفيذها غبر العادة أو المألوف، بل يتم تصميمها طبقًا إلى أفضل وأهم معايير الجودة العالمية التي لاقت إعجاب كبير من الملاك في مشروعاتها السابقة طبقًا إلى آرائهم.

والشركة أثبتت عبر مسيرة عشرين عام في مجال العقارات على المصداقية، وأعلى قدر من الشفافية، والتي عبر توفير مشروعات بالمواصفات التي بالواقع طبق الأصل للمواصفات، بجانب الاهتمام بمواعيد التسليم التي يتم عبرها تنفيذ المشروعات، كما أنها عملت بشكل مباشر على عمل توسع عمراني كبير وفق المواصفات القياسية تلبية إلى دور الدولة في السعي بتعزيز المشروعات الجديدة.

أهم مشروعات شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments

إن شركة كونتكت للتطوير العقاري لها نصيب كبير من المشروعات التي تتميز بالجودة العالية، والتصميمات الرائعة، والعديد من التفاصيل التي تضعها على رأس أفضل الشركات المطورة في الساحة العربية وليست المصرية فقط، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن مول كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهذا المول مميز بكون الوحدات به متنوعة، ما بين التجاري، أو الإداري أو الطبي.

والمشروع تم تنفيذه على مساحة 10,000 متر مربع، ونصيب البناء به لا تتخطى 4,093 متر مربع، والباقي من المساحة التي تم توفيرها أصبحت عبارة عن مساحات خضراء تعطي الوحدات أفضل إطلالة مميزة.

مساحة وأسعار مول كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

راعت Contact Developments كل المساحات التي تتناسب مع متطلبات العملاء، ولذلك نرى أن الوحدات في هذا المشروع تبدأ من 35 متر مربع، والمساحات جميعها من الداخل تم تصميمها بالطريقة التي تضمن إليك تناسب مع المشروع الذي ترغب في تنفيذه.

أما من حيث الأسعار فإن أسعار الوحدات تنافسية، فسعر المتر يبدأ من 28,000 جنيه، وهو سعر تنافسي بالنسبة إلى التغيرات التي طرأت على أسعار الصرف، كما أن الوحدات تستطيع أن تقوم بحجزها بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% وتصل سنوات السداد إلى 12 سنة والتي تعد من أطول فترات السداد بالنسبة لمشروع بالعاصمة.

كول كايرو العاصمة الإدارية الجديدة

إن شركة كونتكت للتطوير العقاري قدمت هذا المشروع على مساحة تصل إلى 7,500 متر مربع، والمول عبارة عن مول تجاري بالكامل، يتميز بكونه مكان للتنزه، وبه الكثير من المرافق التي ستكون سبب من أسباب اقبال الزوار على هذا المول.

والمول مكون من 4 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، والمساحات والوحدات التي تم توفيرها متنوعة كي تتناسب مع كل المشروعات التجارية التي يرغب الجميع في تنفيذها أو توفيرها على أرض الواقع.

مساحة وأسعار كول كايرو العاصمة الإدارية الجديدة

إن مساحة الوحدات في المول متنوعة كما ذكرنا بحيث أنها تبدأ من 30 متر مربع، وهي مساحات مناسبة أن تتناسب مع كل أنواع المشروعات التجارية التي يبحث أصحابها عن منقر لمشروعاتهم.

كما أن أسعار الوحدات التي وفرتها شركة كونتكت للتطوير العقاري كعادتها أسعار تنافسية فتبدأ هذه الأسعار من 2,600,000 جنيه، وباقات الحجز والسداد من الأسس التي توفر إليك القدرة على دفع ثمن الوحدة بدون أي عوائق، والتي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 12 سنة، بجانب هناك عروض وخصومات كبيرة على الكاش، والاستلام فقط بعد ثلاثين شهر من الحجز.

ميركوري مول العاصمة الإدارية الجديدة

برعت Contact Developments في تنفيذ مشروعاتها في العاصمة برؤية جديدة ساهمت في خفر اسمها من ذهب بين الشركات المطورة، ففي منطقة الدون تاون المنطقة الأفضل في العاصمة الإدارية الجديدة تم توفير المشروع.

ويعد المول عبارة عن دور أرضي و10 أدوار علوية، وهذه الوحدات التي يتضمنها المول عبارة عن وحدات إدارية وتجارية، وطبية، والتي تتوافر بأسعار ومساحات متنوعة.

مساحة وأسعار ميركوري مول العاصمة الإدارية الجديدة

إن المساحات في المول متنوعة، وذلك بناء على خبرة شركة كونتكت للتطوير العقاري في دراسة العملاء، ولذلك نجد أنها تبدأ من 20 متر مربع، والأسعار أقل ما يقال عليها أنها الأفضل في العصمة الإدارية حيث أنها تبدأ من 22,000 جنيه للمتر.

والمشروع من حيث تسهيلات الدفع والسداد يوجد مجموعة كبيرة من الباقات التي تستطيع أن تختار بينها ما يتناسب معك، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 12 سنة بدون أي فوائد، ويشمل المول المرافق والخدمات المتنوعة التي توفر لهم أفضل بيئة عمل.

أهم مشروعات شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments الأخرى

  • مشروع 89 حي اللوتس.
  • مشروع 281 الأندلس 2 بالتجمع.
  • مشروع الحي الرابع بيت الوطن.
  • فلات البنفسج الفاخرة والمتنوعة بالتجمع.

شركاء شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments

كونت شركة كونتكت للتطوير العقاري مجموعة من الشركات على مدار عملها في السوق العقاري لفترة تصل إلى 20 عام، وذلك من أجل أن تتمتع بالفعل من أن تقوم بتوفير المشروعات الكبيرة، وبالتصميمات والمواصفات القياسية العصرية، والتي جعلتها تعتمد على أفضل شركات هندسية تمتلك مهندسين ذات الخبرة الكبيرة وأفضل مكاتب التصميم.

والشركة لها مشروعاتها المميزة التي تعتمد على أفضل توكيلات تشغيل المشروعات من أجل أن يتم بالفعل توفير أفضل خدمة إدارة، فخدمات ما بعد البيع من أهم الأسس التي تهتم بها الشركة.

للحجز في أي من مشروعات شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments تواصل بشكل مباشر مع إدارة مبيعات الشركة عبر واتساب.

ما أهم مشروعات شركة كونتكت للتطوير العقاري؟

مول كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ما عنوان شركة كونتكت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس.

ما خبرة شركة كونتكت للتطوير العقاري؟

خبرة 20 عام في مجال العقارات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كونتكت للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -