شركة فاليرو للتطوير العقاري valero developments

تعتبر شركة فاليرو للتطوير العقاري valero developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالسوق المصري وهي من الشركات الراقية والمميزة التي تستطيع من قبلها أن تحصل على القيمة العقارية وتقوم بضمان أفضل الأسعار التنافسية بالنسبة إلى المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها على مدار السنوات التي انطلقت بها.

وقد تميزت المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بأنها من المشروعات ذات التصميم الراقي والمميز حيث أن الشركة تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية بالإضافة إلى الاستعانة بأفضل الأسماء المتخصصة في التصميم، وهو ما مكن الشركة من أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة ذات التصميم العالمي.

والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها أسعار تنافسية على الرغم من أن هناك بصورة فعلية قيمة عقارية من الطراز الأول، وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذه التفاصيل المميزة التي يتمتع بها المشروع أن تقوم بالحصول بصورة أساسية على الباقات المرنة التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات من قبلها بدون أي نوع من المشكلات المالية.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع يمكنك بصورة أساسية أن تصل إلى المشروع التجاري أو السكني الذي يكون مؤهل بكل التفاصيل التي يمكن أن تحصل على أفضل بيئة عمل سكنية بالنسبة إلى المشروعات السكنية وبالنسبة إلى المشروعات التجارية يمكنك أن تحصل على أفضل قيمة تجارية.

مشروعات شركة فاليرو للتطوير العقاري valero developments

إن شركة فاليرو للتطوير العقاري من أفضل المشركات التي تقوم بتنفيذ المشروعات ذات المواصفات العالمية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من قبل الشركة أن تحصل بصورة أساسية على هذا الموقع الحيوي المميز والتفاصيل الراقية ومن أهم مشروعات شركة فاليرو للتطوير العقاري ما يلي:

مول سيركل 9 العبور الجديدة Mall Circle 9 New Obour City

مول سيركل 9 العبور الجديدة من المشروعات التي تتميز بالموقع الحيوي، حيث أن المشروع يقع على مقربة من كمبوند دار مصر بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من محور العبور الرئيسية، ويتميز بأنه يحتوي على الوحدات التجارية والطبية التي يمكنك أن تحصل من قبلها على أفضل مقر مميز لك، مؤهل بكل المرافق والخدمات التي يرعب بها العملاء.

وبالنسبة إلى هذه الوحدات التي وفرت في هذا المشروع فهي وحدات متنوعة تستطيع من قبلها أن تصل إلى أفضل مساحة تتناسب معك، وذلك لأن هذه المساحات متنوعة، والمساحات تبدأ من 24 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات فهي أسعار تنافسية تبدأ من 1,837,000 جنيه، ويوجد مجموعة من الباقات التي يمكنك من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات المالية التي تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

مشروعات شركة فاليرو للتطوير العقاري الأخرى

أبدعت valero developments في تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى التي لا تقل قيمة عن هذا المشروع الذي تم تنفيذه، وهذه المشروعات التي تم توفيرها بالفعل ما بين مشروعات سكنية أو تجارية ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات في الأندلس.
  • مشروعات في النزهة.
  • مشروعات في حي الوطن.

شركاء شركة فاليرو للتطوير العقاري valero developments

قامت شركة فاليرو للتطوير العقاري ببناء العديد من الشراكات في مسيرتها، هذه الشراكات التي قامت بها عبارة عن شراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى الشراكات مع شركات التصميم من أجل تنفيذ أفضل مشروعات ذو قيمة عقارية.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة فاليرو للتطوير العقاري valero developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة فاليرو للتطوير العقاري ؟

مدينة العبور.

متى انطلقت شركة فاليرو للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما أهم مشروعات شركة فاليرو للتطوير العقاري؟

مول سيركل 9 العبور الجديدة Mall Circle 9 New Obour City.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة فاليرو للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -

مول كيان حدائق أكتوبر Mall Kayan Hadayek October
مشاريع اكتوبر والشيخ زايد

مول كيان حدائق أكتوبر Mall Kayan Hadayek October

يعتبر مول كيان حدائق أكتوبر Mall Kayan Hadayek October أحد مشروعات شركة الشامل للتطوير العقاري وهو يضم مجموعة من المحلات التجارية الأكثر من رائعة التي