سابقة أعمال شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

المحتويات

يوجد العديد من المشروعات في سابقة أعمال شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments وذلك لأن الشركة لها تاريخ كبير في السوق العقاري المصري تمكنت بصورة مثالية من قبله أن تقوم بتوفير هذه المشروعات التي تنال من قبلها رضا العملاء وتوفر لهم ما يحلمون به.

وحلت الشركة بين المعادلة الصعبة التي يبحث عنها الجميع، وهي تقديم القيمة العقارية وبالوقت ذاته من قبل هذه المشروعات تقديم أفضل الأسعار التنافسية وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذه المشروعات الراقية أن تحصل على سعر مميز بالإضافة إلى القيمة، وغيرها من التسهيلات المتنوعة التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها بدون أي نوع من المشكلات.

وقد راعت الشركة الاستراتيجية التي تقوم باختبار موقع المشروع بناء عليها، وذلك لأن موقع المشروعات التي يتم توفيرها من قبل Misr Italia Developments تتميز بأنها تقوم بناء على دراسة سابقة، ولذلك يمكنك أن تضمن أفضل موقع مميز يقع بالقرب من الأماكن الحيوية.

وتهتم الشركة بالتصميمات العصرية هذا بسبب الاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية فيمكنك أن تحصل على التصميم المميز والتنسيق الذي يتناسب مع ذوقك، وهذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في هذا المشروع يمكنك من قبلها أن تصل بصورة أساسية على أفضل بيئة عمل مميزة في هذا المشروع ويمكنك من قبل المشروع أن تصل إلى بيئة العمل الحيوية بالنسبة إلى المشروعات التجارية.

شركاء شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments

كونت Misr Italia Developments العديد من الشراكات في مسيرتها، وبناء على هذه الشراكات يمكنك من قبل هذه المشروعات أن تحصل على أفضل تصميم عقاري عصري وذلك لأن الشركة كونت هذه الشراكات مع أفضل الشركات الهندسية بالإضافة إلى مكاتب التصميم.

مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments

اهتمت Misr Italia Developments بتنفيذ المشروعات المدروسة من كل النواحي وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Misr Italia Developments أن تحصل على قيمة عقارية مميزة ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة Cairo Business Park Mall

Cairo Business Park Mall من أهم المشروعات التجارية التي قامت Misr Italia Developments بتنفيذها، وهو مشروع يقع في أفضل موقع حيوي في قلب التجمع الخامس، حيث أن المشروع يقع بالتحديد في منطقة التجمع الخامس شارع التسعين، ويقترب من العديد من الأماكن الحيوية المميزة.

وقد تمتع المشروع بأنه يضم الوحدات التجارية المتنوعة التي تميزت Misr Italia Developments في الاستعانة بذوي الخبرة من أجل تصميمها، وبناء عليه هذه المساحات تبدأ من 35 متر مربع، والأسعار تبدأ من 216,294 جنيه للمتر ويوجد تسهيلات متنوعة قامت الشركة بتوفيرها من أجل التسديد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

قرية كاي العين السخنة Kai Sokhna

قرية كاي العين السخنة من المشروعات الساحلية المميزة التي قامت الشركة بتوفيرها وهو مشروع من المشروعات وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل بصورة أساسية على موقع مميز يقع بالقرب من العديد من الأماكن الرئيسية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع فهي مساحات متنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 75 متر مربع، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه ويوجد باقات تقسيط لتسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد المتبقي على 6 سنوات.

مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري الأخرى

قامت Misr Italia Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة الأخرى والتي توجد بها كل هذه المواصفات التي يمكن أن تحلم بها ومن أبزر هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Misr Italia Developments ما يلي:

  • سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast.
  • البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • لانوفا فيستا القاهرة الجديدة.
  • فينشي العاصمة الإدارية الجديدة.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات مصر إيطاليا للتطوير العقاري؟

فينشي العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان مصر إيطاليا للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة.

متى انطلقت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 15 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط
الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة