مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments

المحتويات

 قامت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات سواء السكنية أو الساحلية أو التجارية والتي يمكنك من قبلها أن تصل إلى القيمة العقارية من حيث التصميم أو من حيث الأسعار أو من حيث التفاصيل الداخلية من المرافق والخدمات التي يمكن أن تبحث عنها.

فتقوم الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير أفضل الباقات المرنة هذه الباقات وأنظمة السداد والتقسيط يمكنك من قبلها أن تقوم بتقسيط ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات المالية وبناء على ذلك سيكون بين يديك فرصة حقيقية من فرص الاستثمار العقاري المربح.

وقد قامت الشركة باختيار أفضل المواقع الحيوية التي يمكن أن تكون بها هذه المشروعات فيمكنك من قبل المشروعات أن تحصل على هذا الموقع الحيوي والمميز بالإضافة إلى أن هذا الموقع يكون على مقربة من أفضل الطرق الرئيسية التي يمكن أن تسهل عملية الوصول إلى المشروع بدون أي نوع من الزحام.

وقد راعت الشركة تقديم المرافق والخدمات المميزة التي تستطيع من قبلها ضمان أفضل بيئة عمل بالنسبة إلى هذه المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها ويمكنك أن تحصل على أفضل المرافق والخدمات التي يمكنك أن تحصل منها على أفضل بيئة ساحلية بالنسبة إلى المشروعات الساحلية وبيئة راقية للمشروعات السكنية.

شركاء شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments

قامت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من الشراكات الأكثر من رائعة، هذه الشراكات التي قامت بها الشركة تتميز بأنها ساهمت الشركة في أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة ومن أبزر هذه الشراكات التي قامت بها شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري هي شراكات مع شركات التصميم والشركات الهندسية.

مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

قامت Misr Italia Developments بتنفيذ العديد من المشروعات في السوق المصري. وهذه المشروعات التي قامت بها الشركة عبارة عن مشروعات سكنية ومشروعات ساحلية. ومشروعات تجارية وذلك لأن الشركة لها سنوات من الخبرة في هذا المجال، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت بها Misr Italia Developments ما يلي:

سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast

من أفضل المشروعات الساحلية التي قامت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري. بتنفيذها هي قرية سولاري الساحل الشمالي بالتحديد في الكيلو 199 وهو من المشروعات. التي يتوافر به كل المرافق والخدمات المميزة التي تستطيع من قبلها أن تصل إلى التصميم الراقي والمواصفات العالمية.

وقد قامت الشركة بتنفيذ المشروع بتوفير المساحات المتنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 75 متر مربع. وبالنسبة إلى الأسعار فتبدأ من 10 مليون. يوجد العديد من الباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

 مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة Cairo Business Park Mall

مول كايرو بيزنس بارك من المشروعات التجارية الراقية التي تم تنفيذها في قلب التجمع. وبالتحديد على مقربة من شارع التسعين، والمشروع يتمتع بصورة راقية بأنك تستطيع من قبله أن تحصل على الوحدة التجارية. التي تتميز بالمساحات المتنوعة والتي يمكنك أن تضمن منها أفضل مقر حيوي لمشروعك.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل Misr Italia Developments مساحات تبدأ من 25 متر مربع. وسعر المتر يبدأ من 216,294 جنيه .ويوجد العديد من الباقات المرنة. التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري الأخرى

اهتمت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات ذات المواصفات العالمية. لذلك من خلال أي من المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة. يمكنك أن تحصل على المميزات التي تبحث عنها، ومن أفضل مشروعات الشركة ما يلي:

  • البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • لانوفا فيستا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سيلا بالقاهرة الجديدة.
  • فينشي العاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان مصر إيطاليا للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة.

ما أهم مشروعات مصر إيطاليا للتطوير العقاري؟

فينشي العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 15 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط
الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة