شركة جارنيت للتطوير العقاري Garnet Developments

شركة جارنيت للتطوير العقاري Garnet Developments أحد الشركات العقارية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق المصري والتي تميزت بالتصميمات الراقية والمواصفات العالمية في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة أن تحصل على كل المواصفات والمميزات العالمية التي تبحث عنها.

وقد استعانت الشركة في مشروعاتها بأفضل الأسماء الهندسية وهو ما مكنها من أن تقوم بتنفيذ المشروعات السكنية والمشروعات التجارية بأفضل قدر من التميز، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بضمان أفضل تصميمات عصرية ولكن في الوقت ذاته تستطيع من قبل هذا المشروعات أن تحصل على أفضل مواصفات عالمية.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات في المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تتميز بأنها أسعار تنافسية وغير مسبوقة، وبهذا يمكنك من قبل هذه المشروعات التي يتم توفيرها أن تحصل على أفضل سعر مميز بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من الباقات المرنة التي يمكنك من قبلها أن تصل بصورة أساسية إلى أفضل طرق التسديد.

وتراعي الشركة أن تقوم باختيار الموقع الذي يكون به المشروع بناء على دراسة مسبقة، بالإضافة إلى أن هذا الموقع يكون على مقربة من أهم الطرق الحيوية بالإضافة إلى أنه يكون على مقربة من أبرز الطرق الرئيسية، وقد قامت الشركة بتوفير كل المرافق المثالية في هذا المشروعات.

مشروعات شركة جارنيت للتطوير العقاري Garnet Developments

قامت شركة جارنيت للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات المتنوعة ما بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية تلك هذه المشروعات يمكنك من قبلها ان تصل إلى القيمة التي تبحث عنها سواء من حيث المواصفات أو الخصوصية أو التصميم ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة جارنيت للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول فلير بلازا الشيخ زايد Mall Flare Plaza El Sheikh Zayed

يعد مول فلير بلازا الشيخ زايد من أفضل المشروعات الراقية التي تتميز بالتصميم الراقي بالإضافة إلى أنه يضم الوحدات الإدارية والتجارية والتي يمكنك من قبلها أن تصل إلى تصميم أوروبي والمرافق والخدمات التي يمكنك من قبلها أن تضمن أفضل بيئة عمل مميزة.

وقد قامت مول فلير بلازا الشيخ زايد بتوفير المساحات المتنوعة في هذا المشروع حيث أن المساحات تبدأ من 24 متر مربع، ويوجد تفاوت كبير في المساحة أي أن مهما كان المحل أو المكتب الذي تريد أن تقوم بالحصول عليه يمكنك أن تحصل عليه، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات فهي أسعار تنافسية تبدأ من 106,000 جنيه، والباقات التي تم توفيرها في مول فلير بلازا الشيخ زايد باقات مرنة تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة جارنيت للتطوير العقاري Garnet Developments

قامت Garnet Developments بتنفيذ المشروعات المتنوعة الأخرى والتي راعت بها أن يكون هناك كل المواصفات التي يحلم بها العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Garnet Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في النزهة.
  • مشروعات في حي الأندلس.

شركاء شركة جارنيت للتطوير العقاري Garnet Developments

قامت Garnet Developments بتكوين الشركات المتنوعة والتي كان الهدف منها أن تقوم بتقديم أفضل قيمة عقارية ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت بها Garnet Developments هي شراكات مع شركات هندسية ذو خبرة كبيرة بالإضافة إلى الشراكات مع مكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة جارنيت للتطوير العقاري Garnet Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -