شركة بريكستون للتطوير العقاري Brixton Developments

تعد شركة بريكستون للتطوير العقاري Brixton Developments من كبرى الشركات العقارية التي توجد في السوق المصري وهي من الشركات التي تعمل وفق استراتيجية واضحة وهي أن تضع العميل في المقام الأول وتقوم بتوفير كل هذه المواصفات التي يرغب بها الجميع في هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبلها.

وقد اهتمت الشركة بأن تقوم بتقديم القيمة العقارية من حيث التصميم والمواصفات التي يبحث عنها الملاك في هذه المشروعات وعلى الرغم من ذلك تقوم الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية المميزة التي تقوم بطرح الوحدات سواء التجارية أو الإدارية أو السكنية بها، وتقدم الشركة العديد من التسهيلات عبر أنظمة التسديد المتنوعة التي يمكنك من قبلها أن تقوم بالوصل إلى وحدتك بدون أي نوع من المشكلات.

وتهتم الشركة بالموقع المميز الذي يكون به المشروع وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة أن تحصل على موقع حيوي يقع بالقرب من الأماكن الخدمية كما يمكنك من قبل هذا المشروع أن تحصل على الموقع الذي يقع بالقرب من الطرق الرئيسية بالإضافة إلى الطرق الحيوية.

وبالنسبة إلى هذه المواصفات الراقية من حيث التصميم يمكنك من قبل هذا المشروع أن تضمن أفضل تصميم أوروبي خارجي، وهذه التنسيقات الأوروبية المميزة التي يتميز بها المشروعات من الداخل التي أعدت من أجل أن تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

مشروعات شركة بريكستون للتطوير العقاري Brixton Developments

إن هذه المشروعات التي قامت شركة بريكستون للتطوير العقاري مشروعات متنوعة، وبه يمكنك أن تضمن من قبل هذا المشروع أن تحصل على موقع يقع على مقربة من أهم الأماكن الحيوية، وذو تصميم غير تقليدي بل تصميم يتنافس مع المشروعات الأوروبية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من شركة بريكستون للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند فالي فيو زايد الجديدة Compound Valley View New Zayed

يعتبر Compound Valley View New Zayed أحدث المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة وهي من المشروعات التي تضم الفلل المتنوعة حيث أن هذا المشروع يقع على مقربة من ميدان جهينة بالإضافة إلى أن المشروع يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة التي يمكنك أن تقوم بالحصول منها على أفضل إطلالة راقية.

وبالنسبة إلى المساحات التي قامت Brixton Developments بتوفيرها في كمبوند فالي فيو زايد الجديدة مساحات متنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 285 متر مربع، والأسعار في المشروع تبدأ من 16,000,000 جنيه ويوجد مجموعة من الباقات المرنة التي يمكنك أن تقوم بالاستعانة بها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

مشروعات شركة بريكستون للتطوير العقاري الأخرى

قامت Brixton Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والتي لا تقل مميزات أو أهمية عن هذا المشروع وبناء على ذلك تستطيع من قبل Brixton Developments أن تحصل على قيمة عقارية في أي مشروع من أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات في النزهة.
  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في الأندلس.

شركاء شركة بريكستون للتطوير العقاري Brixton Developments

قامت شركة بريكستون للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشراكات المتنوعة ويمكنك من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول بصورة أساسية على قيمة عقارية حيث أن الشراكات التي قامت بها شركة بريكستون للتطوير العقاري عبارة عن شراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى أنها شراكات مع مكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة بريكستون للتطوير العقاري Brixton Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة بريكستون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة بريكستون للتطوير العقاري؟

كمبوند فالي فيو زايد الجديدة Compound Valley View New Zayed.

متى انطلقت شركة بريكستون للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بريكستون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -