مبيعات شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments

المحتويات

شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments من الشركات التي لها سنوات طويلة في السوق العقاري المصري والتي استطاعت من قبلها أن تقوم بتوفير العديد من المشروعات الراقية ما بين المشروعات السكمنية والمشروعات التجارية.

ونتيجة إلى أن الشركة تضع العملاء في المقام الأول وتقوم بتوفير كل ما يحلم به في هذه المشروعات فتستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن بصورة أساسية أن يكون بين يديك بصورة أساسية الوحدة الراقية، وقد تميزت الشركة بأنها تتمتع بصورة أساسية بكل الشفافية، وذلك عبر تسليمها الوحدات في مواعيدها المتنوعة وبناء على لك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تضمن وحدتك قبل معدها.

والأسعار التي تقوم الشركة بتقديمها فهي أسعار تنافسية ولذلك يمكنك أن نتحصل من قبل هذه المشروعات على فضل أسعار يمكن أن تتواجد في الساحة المصرية وبهذا سيكون بين يديك من قبل هذه المشروعات القيمة العقارية التي يبحث عنها الجميع بالإضافة إلى أن هذه المشروعات يمكنك أن تضمن منها أفضل باقات التسديد.

ولذلك تهتم الشركة بتقديم التسهيلات الكثيرة والمتنوعة على العملاء التي تبدأ من باقات قليلة، والسنوات الطويلة التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها غير أنها تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية التي يمكن من قبلها أن تحصلا بصورة أساسية على أفضل قيمة عقارية.

مشروعات شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments

تميزت شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري بهذه المشروعات المتنوعة التي قامت بها في السوق العقاري المصري والشركة بالفعل لها سابقة أعمال تشهد على تميزها ما بين المشروعات التجاري وغيرها من المشروعات، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall

يعتبر مول روبيكس القاهرة الجديدة من أحدث هذه المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها والذي يضم الوحدات التجارية المتنوعة والذي يتميز بالموقع الحيوي الراقي الذي يوجد بالتحديد بالقرب من شارع التسعين ويتميز بالتصميم الأوروبي وتسيطر عليه الفخامة من الخارج ومن الداخل.

وهذه المساحات التي عرضت بها الوحدات من قبل مول روبيكس القاهرة الجديدة مساحات متنوعة كي يتمكن الجميع من الحصول على ما يتناسب معه وهذه المساحات تبدأ من 21 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فتبدأ من 3,500,000 جنيه، ويوجد مجموعة من الباقات التي قامت مول روبيكس القاهرة الجديدة بتوفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري الأخرى

اهتمت Urban Edge Developments بأن تقوم بتوفير العديد من المشروعات التي تقوي سابقة أعمالها عبرها، ومن أبرز هذه المشروعات الأخرى التي قامت Urban Edge Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مول سنشري التجمع الخامس.
  • مل اجورا التجمع الخامس.
  • مول كلاود القاهرة الجديدة.

شركاء شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments

قامت شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشراكات المتنوعة كي تتمكن بصورة أساسية أن تقوم بتعزيز قيمة المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري  أن تحصل على أفضل تصميم عقاري يمكن أن يتم الحصول عليه من قبل المشروعات سواء كانت التجارية أو المشروعات الإدارية أو السكنية ومن أهم هذه الشراكات التي قامت بها شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري  شراكات مع شركات التصميم وشركات هندسية.

للحجز في مشروعات شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل كعك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما الشركة المطورة لمشروع مول روبيكس القاهرة الجديدة؟

شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري.

ما وحدات مول روبيكس القاهرة الجديدة؟

محلات.

ما عنوان شركة ناباج للتطوير العقاري مول روبيكس القاهرة الجديدة ؟

التجمع الخامس - على مقربة من شارع التسعين.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعاتشركة اوربان ايدج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط
الشركة المطورة

نرشح لك