شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments

تتمتع شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments بالسمعة الجيدة والاسم القوي في سوق العقارات المصري وذلك لأنها من الشركات التي تمتلك شريحة كبرة من الموالين في السوق الذين تستطيع من قبلهم أن تحصل بصورة أساسية على وحدة راقية ومثالية وتصميم أوروبي.

فتقوم الشركة بالاستعانة بأفضل الأسماء الهندسية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفير بصورة أساسية أن تقوم بالحصول بشكل أساسي على التصميم أوروبي، والتصميمات الخارجية التي تسيطر عليها الفخامة الخارجية وبناء على ذلك يعتبر هذا المشروع فرصة أساسية ومثالية.

وقد اهتمت الشركة بأن تقوم بتقديم القيمة العقارية مقابل السعر التنافسية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بضمان أفضل سعر تنافسي بالإضافة إلى أنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على أفضل باقات مرنة من أجل عمليات السداد.

وقد اهتمت الشركة أن تقوم بتهيئة أفضل بيئة عمل بالنسبة إلى المشروعات التجارية التي قامت بتوفيرها بالإضافة إلى أنك تستطيع من قبل هذه المشروعات السكنية التي تم توفيرها أن تحصل على أفضل بيئة سكنية وبناء على ذلك سيكون لك القدرة من قبل هذه المشروعات أن تحصل على أفضل قيمة، وقد قامت الشركة بتوفير أفضل ميزة يبحث عنها الملاك في المشروعات، والتي أهمها الموقع المميز.

مشروعات شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments

إن شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري تميزت بانتقائها لهذه المشروعات الراقية والمميزة التي قامت بتنفيذها في قلب السوق العقاري المصري هذه المشروعات التي أبدعت شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري في تنفيذها لتقوم بتوفير قيمة عقارية وتستطيع أن تقدم أسعار مميزة وكل التفاصيل التي يبحث عنها العملاء أو الملاك ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت بها شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري ما يلي:

مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall

مول روبيكس القاهرة الجديدة مشروع من المشروعات الراقية التي تجمع بين التصميم المميز بالإضافة إلى هذا الموقع الذي يسهل الوصول إليه وذلك لأن مول روبيكس القاهرة الجديدة يقع بالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين وغيرها من الطرق، ومن هنا يعتبر مول روبيكس القاهرة الجديدة خيار تجاري مميز للحصول على محل.

وقد تمتع المشروع بأنك تستطيع من قبله أن تضمن هذه المساحات التي تتناسب معك، حيث أن مساحة الوحدات في مول روبيكس القاهرة الجديدة مساحات تبدأ من 21 متر مربع، والأسعار مميزة تبدأ من 3,500,000 جنيه ويوجد باقات يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى التي وضعت عبرها كل الخبرة التي تمتلكها من أجل توفير أفضل الخيارات أمام الملاك، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت بها شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول كلاود القاهرة الجديدة.
  • مول اجورا القاهرة الجديدة.
  • مول سنشري القاهرة الجديدة.

شركاء شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments

كونت Urban Edge Developments العديد من الشراكات في السوق العقاري المصري، هذه الشراكات التي قامت بها بصورة  فعلية مكنتها من ان تقوم بتنفيذ المشروعات السكنية الراقية والمشروعات التجارية الفخمة وذلك لأن هذه الشراكات التي قامت بها Urban Edge Developments هي شراكات مع شركات التصميم بالإضافة إلى شركات هندسية.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري؟

مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall.

متى انطلقت شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري ؟

منذ 10 أعوام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اوربان ايدج للتطوير العقاري ؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في خلال دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -