شركة رمال للتطوير العقاري Remal Developments

من الشركات التي لمعت في سماء سوق العقارات المصري شركة رمال للتطوير العقاري Remal Developments وهي من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة بالإضافة إلى أنك تستطيع من قبلها الحصول على هذه الوحدة الراقية والمميزة في أي من مشروعاتها سواء التجارية أو المشروعات السكنية المتنوعة.

وتتمتع الشركة بأنها تقوم بتوفير المشروعات الأوروبية كونها تقوم بالاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية ومكاتب التصميم التي تستطيع من قبلها أن تحصل على تصميم راقي وحضاري والمشروعات التي تهتم عبرها بتوفير المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى أنك من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بالتنوع الذي يتناسب مع كل الأذواق.

وتهتم الشركة بأن تضع العملاء في المقام الأول، ولذلك تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية بجانب الباقات المرنة التي يمكنك من قبلها أن تضمن تسديد ثمن هذه الوحدات التي تقوم بتوفيرها بدون أي نوع من المشكلات المالي.

وتحرص الشركة على اختيار موقع المشروع بناء على دراسة سابقة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على هذا الموقع المميز والمثالي الذي يقترب من أبرز الوحدات الترفيهية وأبر الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليه، كما أن المشروعات السكنية التي تقوم بتوفيرها تعتبر مجتمعات سكنية متكاملة أي أنك تستطيع من قبلها الوصول إلى الوحدة الراقية والمميزة التي تحصل على كافة الخدمات والمرفق التي تحلم بها م خلالها.

مشروعات شركة رمال للتطوير العقاري Remal Developments

اهتمت شركة رمال للتطوير العقاري بتوفير كل المواصفات العالمية في مشروعاتها، وليست المشروعات السكنية بل أن قائمة وسابقة أعمال الشركة تحظى بتنوع كبير من المشروعات من بينها المشروعات التجارية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة رمال للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر Compound West Clay 6 October

Compound West Clay 6 October من أفضل المشروعات السكنية المميزة وهذا المشروع من المشروعات التي تضم مجموعة من الشقق الراقية التي تستطيع أن تحصل من بينها على الشقة التي تتميز بالتصميم الخارجي المميز بالإضافة إلى التنسيق المثالي وتوافر كل الوحدات التي يمكن أن تخدمك.

وقد تميز Compound West Clay 6 October بأنه يوجد به مجموعة من المساحات المميزة التي تستطيع أن تحصل على ما يتناسب معك من قبلها، وهذه المساحات تبدأ من 100 متر مربع، والأسعار تبدأ من 45,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات مرنة للتسديد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

 مول الموندو اكتوبر Mall il Mondo October

من المشروعات التجارية التي قامت شركة رمال للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب أكتوبر وهو أحد المشروعات التي تجمع بين التصميم الراقي والبيئة المثالية للعمل، وذلك لأنها يوجد بها كل ما يمكن أن تحلم به من أجل تسهيل الخدمات وبيع منتجات مشروعك.

والمشروع تمتع بهذه المساحات المتنوعة وذلك لأنه يتكون من 4 طوابق، وتميز المشروع بالمساحات التي تبدأ من 31 متر مربع، والأسعار التي تم عرضها من قبل المشروع أسعار مميزة، حيث أن الأسعار تبدأ من 180,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات مميزة للتسديد حيث أن المشروع يضم الوحدات التجارية والطبية والإدارية.

مشروعات شركة رمال للتطوير العقاري الأخرى

إن Remal Developments  لها نصيب كبير من المشروعات السابقة وذلك لأن مسيرتها مليئة بهذه المشروعات التي تتمتع بتصميمات راقية ومميزة، ومشروعات سكنية وتجارية أخرى، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Remal Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في النزهة.

شركاء شركة رمال للتطوير العقاري Remal Developments

اهتمت شركة رمال للتطوير العقاري بتكوين الشراكات المتنوعة وذلك لأنها قامت بتوفير الشراكات مع شركات التصميم وشراكات هندسية كي تتمكن من توفير مشروعات راقية ومميزة.

للحجز في مشروعات شركة رمال للتطوير العقاري Remal Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما هو عنوان شركة رمال للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة رمال للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما أهم مشروعات شركة رمال للتطوير العقاري؟

كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر Compound West Clay 6 October.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة رمال للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في خلال دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -