شركة إم أر إس للتطوير العقاري MRS Development

إن شركة إم أر إس للتطوير العقاري MRS Development أحد الشركات العقارية التي توجد في السوق المصري، وهي من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة والتي تستطيع من قبلها أن تحصل على وحدة راقية بكل المواصفات العالمية والشركة شركة إماراتية مصرية قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة.

وقد سبق للشركة بتنفيذ العديد من المشروعات سواء السكنية أو الفندقية أو المنشآت الصناعية، والمشروعات التجارية المتنوعة، وهذه المشروعات تتميز بأفضل المواصفات العالمية ولذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تصل إلى وحدة مثالية بكل المواصفات الراقية والمميزة وبناء على ذلك سيكون بين يديك مشروع من المشروعات ذات المواصفات الراقية.

وتهتم الشركة بتنفيذ المشروعات العالمية وفي الوقت ذاته تهتم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكن أن تحصل عليها من قبل هذه المشروعات فتضع الشركة العملاء في المقام الأول، ويتوافر في هذا المشروع مجموعة راقية من الباقات المرنة التي تستطيع من بقلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات المالية.

وتقوم الشركة بعمل دراسة مسبقة لهذه المواقع الحيوية التي يتم اختيار المشروع بها وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على هذا الموقع المميز الذي يمكن من قبله أن تحصل على موقع يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمحاور الحيوية وبالتالي يمكنك أن تضمن وصولك إلى وحدتك بكل سهولة.

مشروعات إم أر إس للتطوير العقاري MRS Development

شركة إم أر إس للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية في قلب الساحة المصرية هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها عبارة عن مشروعات تجارية ومشروعات سكنية وجميعها تجمع بين التصميم الفخم بالإضافة إلى الأسعار التنافسية والمميزة ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة إم أر إس للتطوير العقاري ما يلي:

بوليفارد مول التجمع الخامس Boulevard mall

بوليفارد مول التجمع الخامس يعتبر من أحدث مشروعات التجمع الخامس. وهو من مشروعات MRS Development التي تتميز بالموقع الحيوي. حيث أن المشروع يقع في قلب التجمع بالتحديد في البنفسج على مقربة من اشرع التسعين الشمالي. وهو مشروع تجاري ترفيهي، حيث أنه يضم الوحدات الإدارية والتجارية المتنوعة والمميزة.

ويتمتع المشروع بأنه يتميز بالأسعار المرنة مساحات متنوعة، فالمساحات تبدأ من 30 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات فهي أسعار تنافسية. ويوجد باقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد في المشروع تصل إلى 7 سنوات. ويمكنك أن تنتهز فترة اللونش، حيث أن الخصومات تصل إلى 10%.

مشروعات شركة إم أر إس للتطوير العقاري  الأخرى

اهتمت الشكرة بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى في مسيرتها. وهي مشروعات تجارية وإدارية وكنيه جميعها بمواصفات عالمية وغير مسبوقة. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة إم أر إس للتطوير العقاري. بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في الأندلس.
  • مشروعات في النزهة.

شركاء شركة إم أر إس للتطوير العقاري MRS Development

قامت Boulevard mall بتكوين العديد من الشراكات في مسيرتها. هذه الشراكات التي قامت بها عبارة عن شراكات مع شركات هندسية. بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ الشراكات مع شركات التصميم. هذا الأمر ساهم في أن تقوم الشركة بتوفير أفضل المشروعات الراقية. من حيث التصميم الفاخر والمميز وبناء على ذلك تستطيع من قبل الشركة أن تحصل على التصميمات الأوروبية.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة إم أر إس للتطوير العقاري MRS Development. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة إم أر إس للتطوير العقاري ؟

منذ 10 أعوام.

ما هو عنوان شركة إم أر إس للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة إم أر إس للتطوير العقاري؟

بوليفارد مول التجمع الخامس Boulevard mall.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة إم أر إس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في خلال دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -