شركة لافيردي للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments

تعتبر شركة لافيردي للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments من الشركات العقارية المصرية التي تميزت بالانطلاق القوية منذ العام 2017، وقد تمكنت الشركة من توفير العديد من المشروعات الراقية والمميزة في قلب السوق المصري، والشركة تتمتع بكل التفاصيل التي يرغب بها العملاء، بداية من التصميم المميز، بالإضافة إلى الأسعار المميزة.

فتهتم الشركة بتصميم الوحدات التي تقوم بتوفيرها، وذلك لأنها تقوم بالاعتماد على أفضل الأٍماء الهندسية في السوق المصري، وبذلك تقوم بتوفير المشروعات السكنية والتجارية والساحلية بأفضل التفاصيل الأوروبية التي تسر الناظرين لها، وبناء على ذلك تعد مشروعات الشركة فرصة من الفرص المميزة والغير مسبوقة.

وقد تميزت الشركة بتوفير القيمة مقابل السعر المميز، فهذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات أسعار تنافسية، وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذا المشروع أن تضمن قيمة عقارية وسعر مميز في الوقت ذاته، وتقوم الشركة بتوفير الباقات المرنة التي يمكنك من قبلها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي مشكلات.

وتحرص الشركة على اختيار الموقع المميز الذي يكون به المشروع بعناية شديدة، وبذلك يمكنك من قبل هذه الشركة أن تصل إلى الموقع العالمي والراقي بالإضافة إلى أن هذا الموقع يقع بالقرب من أهم الأماكن الحيوية بالإضافة إلى أنه موقع يقع بالقرب من أبرز الطرق الرئيسية، ومن هنا سيكون لك القدرة على الاستمتاع بكل التفاصيل التي تحلم بها في المشروع.

مشروعات شركة لافيردي للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments

قامت شركة لافيردي للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات ما بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية والمشروعات الطبية وتستطيع من قبل هذه المشروعات أن تصل إلى تصميم راقي، ومواصفات عالمية غير مسبوقة في الساحة المصرية ومن أبرز هذه المشروعات التي وفرت في شركة لافيردي للتطوير العقاري ما يلي:

قرية برايا فيو الساحل الشمالي Village Praia View North Coast

تعتبر قرية برايا فيو الساحل الشمالي أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع الوصول إلى التصميم المثالي، بالإضافة إلى الموقع المميز في قلب الساحل الشمالي، حيث أن المشروع يقع في الكيلو 127، بالقرب من أهم المعالم الحيوي ويضم الشاليهات الراقية والفاخرة متنوعة التصميم.

وهذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع La Verde Egypt Developments تتميز بأنها مساحات متنوعة تتناسب مع كل الأسر، فهذه المساحات تبدأ من 60 متر مربع، والأسعار تبدأ من 3,500,000 جنيه، ويوجد باقات يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مول لابورتا العاصمة الإدارية الجديدة Mall La Puerta New Capital

مول لابورتا العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها في أفضل موقع حيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وذلك لأن المشروع يقع في الحي الثامن، ويتميز بأنه من المشروعات التي تضم الوحدات المتنوعة ما بين التجاري والإداري والطبي.

والساحات في هذا المشروع متنوعة ومميزة، حيث أن المساحات تبدأ من 30 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار تبدأ من 2 مليون يوجد باقات مرنة للتقسيط، تبدأ من10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة لافيردي للتطوير العقاري الأخرى

اهتمت الشركة بتنفيذ هذه المشروعات الأخر بنفس المواصفات التي تم عرض هذه الوحدات بها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تصل إلى المساحات المميزة والتصميمات الفاخرة والأسعار المرنة ون أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة La Verde New Capital.
  • مشروعات في حي الوطن.

شركاء شركة لافيردي للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments

قامت La Verde Egypt Developments بتكوين مجموعة من الشراكات، وهي شراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى الشراكات مع شركات تصميم، وهو ما ساهم في أن تقوم بتقديم أفضل المشروعات المميزة.

للحجز في مشروعات شركة لافيردي للتطوير العقاري La Verde Egypt Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما هو عنوان شركة لافيردي للتطوير العقار؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة لافيردي للتطوير العقار؟

قرية برايا فيو الساحل الشمالي Village Praia View North Coast.

متى انطلقت شركة لافيردي للتطوير العقار؟

عام 2017.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لافيردي للتطوير العقار؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -